3 احزاب كردستانية تشكل تحالفا لخوض الانتخابات المقبلة.

نشر المادة في مواقع التواصل !

قررت الاحزاب الكردستانية (حركة التغيير والتحالف من اجل الديمقراطية والعدالة والجماعة الاسلامية)، الخميس، خوض الانتخابات المقبلة بقائمة واحدة.

وقال مصدر مطلع  ان “الاحزاب الثلاثة ستشارك في الانتخابات المقررة في 12 ايار المقبل بقائمة تحمل اسم (التحالف الوطني)”، مبينا ان “التحالف تم تسجيله لدى المفوضية اليوم، دون اعطاء مزيد من التفاصيل”.

وكانت مفوضية الانتخابات اكدت، امس الاربعاء، ان اليوم الخميس هو آخر موعد لتقديم طلبات التسجيل للتحالفات الانتخابية، فيما دعت الاحزاب السياسية الى الاسراع في تقديم طلباتهم.

 

4 Comments on “3 احزاب كردستانية تشكل تحالفا لخوض الانتخابات المقبلة.”

  1. الذي يتعاون مع الجماعة (الارهابية) علي بابير, لا يمكن الا ان يكون ميكافيليا, ولا يريد خدمة شعبه بقدر رغبته في الانتقام من البارتي. وبرهم صالح انسان فاشل ولن يحصل على شئ في الانتخابات. واحقر سياسي في كوردستان افضل من جماعة علي بابير الارهابية

  2. كل من يقف بوجه الحزبيين الفاسدين هو ليس فاشل بل شجاع وصاحب إرادة ومبدأ. ويجب احترامهم وتقدير موقفهم البطولي.ولو انهم أرادوا المناصب والدولارات لحصلوا عليها بكل سهولة من مستنقعات الفساد والخيانة حزبي البرزاني والطلباني.والحقيقة ان شروط العبادي أهون على الكورد من حكم هذه الطغمة العفنة من ال برزاني وال طالباني.

  3. التغير الذي يأتي به الجماعة الارهابية (علي بابير) لا يراد, ففي افضل حالاته سيطبق عدالة عمر بن الخطاب.. فهل يتوافق هذا التغيير مع تطلعات حركة التغيير والعلماني برهم صالح الفاشل الذي كان لعبة بيد نيجيرفان البارزاني عندما كان ((رئيس وزراء كوردستان)).. كان عديم الصلاحيات ومع ذلك لم يستقيل وتحمل المذلة , ماذا نتوقع منهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *