أتهام روسيا بالتواطئ مع تركيا: البيان الرسمي للقيادة العامة لوحدات حماية الشعب في مقاطعة عفرين حول العدوان التركي.

الى الاعلام و الراي العام
اقدمت قوات جيش الاحتلال التركي بتاريخ 20 كانون الثاني 2018، على  شن غارات جوية غادرة استهدفت مقاطعة عفرين والمناطق و النواحي التابعة لها.
غارات طائرات الجيش التركي المحتل بدأت من الساعة 16.00، و حتى الان هي مستمرة. استهدفت هذه الغارات اكثر من 100 هدف، من بينها مواقع للمدنيين، مواقع مقاتلي وحدات الشعب، وحدات حماية المرأة والقوات الثورية. حيث شنت 72 طائرة تابعة  لقوات الاحتلال التركي، غارات متواصلة عى المناطقة السكنية للمدنيين في عفرين. وركزت الهجمات المتواصلة حتى الان على مركز مدينة عفرين، مخيم روبار للاجئين المدنيين. واسفرت هذه الغارات عن استشهاد ستة مدنيين واصيب مالايقل عن 13 آخرين بجروح ،جروح ثلاثة منهم حرجة. كما اسفرت عن استشهاد مقاتل واحد من وحدات حماية الشعب و مقاتلتين من وحدات حماية المرأة.
حاولت قوات الاحتلا التركي تخطي الحدود و التغلغل الى قرى كوردو و باليا التابعة لناحية بلبليه، لكنها واجهت مقاومة من وحدات حماية الشعب و المرأة في المنطقة، ما اضطرت للانسحاب والتراجع.
بعد سلسلة من محاولات قوات الاحتلال التركي ان تحتل المنطقة برأ، و التي باءت بالفشل، تعمد عبر الغارات الجوية على ترهيب المدنيين و تحقيق التقدم في المنطقة.
يهدف الجيش التركي عبر هذه العمليات العسكرية، الى بث الرعب بين المدنيين لاجبارهم على الهروب من اراضيهم و بالتالي التمهيد لاحتلال المدينة. تظهر هذه الاساليب عجز قوات الاحتلال التركي امام ضربات وحدات حماية الشعب و وحدات حماية المرأة.
يعمد الجيش التركي عبر سياسة الترهيب الى افراغ المنطقة من المدنيين, و اخافتهم و الاعداد لزج مرتزقته الى مقاطعة عفرين.
نحن نعلم جيدا، بانه ولولا موافقة روسيا على هذه الهجمات الجوية، لما اقدمت الطائرات الحربية على قصف عفرين، و لا يمكن لهذا القوات التركية ان تتجرأ لتنفيذ هذه الهجمات. نؤكد هنا بأن روسيا تتحمل مسؤولية هذه الهجمات، بقدر تحمل تركيا لهذه المسؤولية. لهذه نرى بأن روسيا ستكون مسؤولة عن كل المجازر التي سترتكب في مقاطعة عفرين.
نحن كقيادة وحدات حماية الشعب في مقاطعة عفرين، نؤكد لشعبنا في المقاطعة، جميع مكونات المقاطعة و شمال سوريا بأننا لن ننهزم امام الاعيب الفاشية التركية و مخططاتها. وحتى هذه اللحظات، شعبنا متمسك بارضه ولايقبل الاستسلام والخنوع، و هذا يدل على فشل هذه الهجمات ومخططات الاحتلال التركي.
بناء على استعدادتنا و تحضيراتنا، التي استمرت لفترة طويلة، كوحدات حماية الشعب نجدد تصميمنا على حماية شعبنا في مقاطعة عفرين ضد كل هجمات الاحتلال التركي الفاشية.
نوجه ندائنا لشعبنا الوطني، والانسانية التقدمية التوجه الى خنادق المقاومة في عفرين بروح النفير العام.
القيادة العامة لوحدات حماية الشعب في مقاطعة عفرين.
20-01-2018

3 Comments on “أتهام روسيا بالتواطئ مع تركيا: البيان الرسمي للقيادة العامة لوحدات حماية الشعب في مقاطعة عفرين حول العدوان التركي.”

  1. اعلن السلطان اردوغان المسلم الكذاب بأنهم أي الترك المغول على ارض دولة تركيا الحالية منذ الف سنة، بينما الحقيقة التي اعلنها بنفسه بأنه مهاجر من جورجيا عندما انضم جده كمرتزق في الجيش العثماني ومات متجمدا في معركة مع روسيا، فقد صنف جده بأنه شهيد، فكذبته وزارة الدفاع التركية معلنة بأن الجنود الذين لا يموتون اثناء العمليات العسكرية لا يعتبرن شهداء.
    وان التأريخ يبلغنا بأن الدول العثمانية تأسست سنة 1299 أي قبل 719 سنة فقط، فمن اين جاء 281 سنة إضافية.
    حكم المسلمون اندلس قرابة ثمانية قرون ولم تصبح اسبانيا دولة مسلمة او عربية.

    من هم الاتراك:
    • الترك قبائل كانت تسكن في جبال التاي في غرب منغوليا.
    • تأسست الامبراطورية العثمانية في 1299 ميلادية وسقطت في 1923 على أرض اناضول على مسافة أكثر من 6000 كيلو متر من موطنهم، واحفادهم يمنعون الكورد أصحاب الأرض من نيل حقوقهم المشروع في اوطانهم.
    • استخدمت الإمبراطورية العثمانية الدين الإسلامي كغطاء للتوسع الى ان وصلت الى اسوار فينا في 1683 ميلادية.
    • لم يضف العهد العثماني أي جديد للعلوم والثقافة الإسلامية وللحضارة الانسانية كما فعلت الدولة العباسية الإسلامية في بغداد والدولة الاموية الإسلامية في الاندلس، ان الأثر العلمي الوحيد الذي وصلنا من العهد الظلامي العثماني هو المرصد الفلكي والزلزالي الذي اسسه العالم العربي المسلم تقي الدين محمد بن معروف بن أحمد بن محمد في اسطنبول في زمن السلطان مراد الثالث في عام 1577 ميلادية ثم هدمه نفس السلطان، مراد الثالث، بعد ثلاث سنوات، في 22 كانون الثاني 1580 ميلادية، حيث أرخَوا مؤرخو الغرب تاريخ هدم المرصد ببداية فترة انحطاط الحضارة الاسلامية التي استمرت الى الآن.
    ومن هم الكورد:
    •ان الميديين (ماداي) هم أجداد الكورد، فهم وفقا للعهد القديم من الكتاب المقدس (سفر التكوين اصحاح (10) الآية (2) وسفر اخبار الايام الاول اصحاح (1) الآية (5)) من سلالة يافث بن نوح، وهذا أقدم مرجع لتعريف الكورد.
    • ان مملكة ميديا هي اول دولة كردية أنشأت على ارض كوردستان الحالية في القرن السابع قبل الميلاد أي قبل 2600 سنة من تأسيس الدولة العثمانية المغولية في اناضول، وامتد حدود مملكة ميديا الى بحر قزوين والبحر الأسود والخليج العربي.
    وسارة ام انبياء اليهود كردية من زاخو من كوردستان العراق.
    بنى نبوخذنصر ملك بابل الجنائن المعلقة، احدى عجائب الدنيا السبع في العالم القديم، من اجل عيون زوجته الكردية بنت ملك ميديا الذي كان حليفا للملك نبوخذنصر.
    • يبلغ تعداد الكورد اليوم حوالي 40 مليون نسمة أكثر من تعداد الاتراك من الأصل المغولي في دولة تركيا الحالية.

  2. ١: انتهز الروس والترك الفرصة لانشغال ترامب في مشاكل تحاصره في الداخل الامريكي ، فأقدموا على فتح جبهة عفرين ؟

    ٢: إستمرار المأزق الروسي في سوريا دفعهم الى إعطاء الترك الضوء الأخضر للهجوم على عفرين للضغط على أمريكا لإبعادها من الحل النهائي ؟

    ٣: وأخيراً …؟
    ربما يكون ماحدث بداية الشرارة لاحتراق تركيا ، وتقرير حق المصير للكورد فيها ، والاشارة تأتي من الدول الأوربية قبل أمريكا ، سلام ؟

Comments are closed.