بعد فشلة لحد الان في عفرين، أردوغان يهدد بأنهاء القوات الكوردية حتى الحدود العراقية

متابعة11:

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الجمعة، إن قواته ستقوم بتطهير مدينة منبج السورية بعد عفرين، مضيفا” أنهم سيواصلون المعارك لحين القضاء على كل من أسماة أردوغان بالإرهابيين حتى الحدود مع العراق”. في الاشارة الى قوات حماية الشعب و قوات حزب العمال الكوردستاني في جنوب كوردستان

 ونقلت وكالة أنباء”الأناضول”  التركية عن الرئيس التركي قوله اليوم 27 كانون الثاني 2018  “سنطهر منبج السورية من الإرهابيين بعد عفرين، وهو أمر لا يجب أن يزعج أحدا”.

وتابع الرئيس التركي ” بأنهم سيواصلون المعارك لحين القضاء على كل الإرهابيين حتى الحدود مع العراق”. يذكر أن القوات التركية و مرتزقته بدأوا بعمليات عسكرية في منطقة عفرين منذ سبعة أيام و لكنهم لم يستطيعوا  السيطرة على شبر واحد من الاراضي. و الان يهدد أردوغان بالحرب في مدن أخرى و هو تعبير عن حالة هستيرية توصل اليها بعد المقاومة العنيفة لقوات حماية الشعب و رفض أمريكا لتركيا بالتوغل.

One Comment on “بعد فشلة لحد الان في عفرين، أردوغان يهدد بأنهاء القوات الكوردية حتى الحدود العراقية”

  1. ويقولون ان القوات التركية قد دخلت برلين وعلى مشارف موسكو وواشنطن بعد ان احتلت القوات التركية ومعهم القوات الاسلامية العربانية كل اوربا الشرقية والغربية وقد نقل اردوغان قصره الرئاسي الى باريس في برج ايفل وجلس على برج ايفل بزيت كوردي اصلي من عفرين حسب المكانة العظمى للخليفة المسلم .
    وحسب آخر التصريحات الهلوسية للمهلوس المؤمن اردوغان سيقوم باعدام بوتن اليوم في الساعة التاسعة مساء بتوقيت استنبول وغدا سيتم اعدام ترامب بعد حكم المحكمة الشرعية الاسلامية باعدامهم ووبعد موافقة المفتى العام للجمهورية البهلوانية الاسلامية …..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Comments are closed.