بسبب فستانها… وزير خارجية تركيا الاسلامي يستدعي سفيرة بلاده لدى أوغندا ويحقق معها لا لقصر ملابسها بل لانها لبست ملابس يونانية

استدعت وزارة الخارجية التركية يوم السبت 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018 سفيرة تركيا في أوغندا على خلفية ارتدائها زيا أشارت تقارير إلى أنه مستوحى من الحضارة الإغريقية.

وقالت الخارجية التركية على موقعها إنه: “بمجرد إطلاعنا على الصور المتعلقة بالحفل الذي أقامته سفارتنا لدى أوغندا بمناسبة العيد الوطني للجمهورية التركية في 29 تشرين الأول/أكتوبر، والتي تناقلتها وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي، باشرنا بإجراء التحقيقات على الفور”.

وأضافت:وقمنا في هذا السياق باستدعاء السفيرة إلى المركز.

3 Comments on “بسبب فستانها… وزير خارجية تركيا الاسلامي يستدعي سفيرة بلاده لدى أوغندا ويحقق معها لا لقصر ملابسها بل لانها لبست ملابس يونانية”

  1. الحضارة اليونانية هي فخر لكل الانسانية ولكن الهمج وحدهم لايعرفون قيمة الحضارة اليونانية العظيمة.

  2. ان الحضارة اليونانية العظيمة انجبت سقراط وارسطو وارخميدس وافلاطون اللذين وضعوا اسس المعرفة والعلم واسسو اسس الديمقراطية والفلسفة وابدعوا في الرياضيات والفيزياء والفلك والانسانية تدين لهولاء العظماء في التقدم الحضاري ولايمكن لاي انسان سوى الجهلة والهمج الا ان يدين بالولاء والعرفان لهولاء العظماء لكثرة انجازاتهم وابداعاتهم .

  3. Îroj hemû wûte û peyvên zimanî bizîşkî ( bijîşkî) vedigere zimanî Grîkî ( Yûnaniya kevinar).
    Û ne ji zimanî Latînî ne wekî ku pir kes dibêjin .

Comments are closed.