فيديو: أربيل تقوم بتغريم قائد القوات البرية العراقية بسبب سيارتة المظللة… فهل ستفرض نفس القوانين على المسؤولين الكورد أيضا

قام مرور أربيل بتطبيق القانون على قائد القوات البرية العراقية الفريق الركن جمعة عناد.
ويوضح  هذا الفيديو عناد وهو يتفاوض مع المرور لعدم فرض غرامة عليه، بسبب تظليل سيارته رغم
اتصاله بعدد من المسؤولين في اقليم كردستان، لكنهم اصروا على فرض الغرامة.

تطبيق القانون أمر جيد و لكن يا حبذا يتم تطبيق القانون على جميع السيارات و بضمنهم سيارات المسؤولين الكورد أيضا.

2 Comments on “فيديو: أربيل تقوم بتغريم قائد القوات البرية العراقية بسبب سيارتة المظللة… فهل ستفرض نفس القوانين على المسؤولين الكورد أيضا”

  1. نفى قائد القوات البرية الفريق الركن، جمعة عناد سعدون الجبوري، صحة الفيديو الذي تداولته مواقع التواصل الاجتماعي حول احتجاز عجلته وتغريمه بمبلغ مليون دينار في إحدى سيطرات مرور أربيل.

    وأفاد المكتب الإعلامي لقائد القوات البرية، في بيان اطلعت عليه شبكة رووداو الإعلامية، بأن الجبوري أكد أن الأخبار المستندة إلى “المقطع الذي تم نشره عبر وسائل الإعلام حول قيام مديرية مرور أربيل بإيقاف الفريق الركن جمعة عناد سعدون واحتجاز عجلته الخاصة وتغريمه بمبلغ مليون ألف دينار عارية عن الصحة”.

    وأوضح أنه “تم إيقاف عجلة الجبوري في إحدى سيطرات مرور أربيل وتمت مناقشة الفريق الركن من قبل ضابط المرور، وعندما عرف بأنه قائد القوات البرية تم الاعتذار من سيادته”.

    وتابع البيان أن قائد القوات البرية كان يرتدي ملابس مدنية خلال تجوله في محافظة أربيل وعندما شاهد رجل المرور العجلة وهي مظللة ودرع “تم إيقافها ونزل الفريق الركن جمعة عناد وعرف بنفسه لضابط المرور”.

    وذكر أن الجبوري “أجرى اتصالاً هاتفياً مع أحد مسؤولي مرور أربيل للتعريف عن شخصه لضابط السيطرة”.

    وشدد على أنه “لم تحدث أي مصادرة أو غرامة مالية”، مبيناً أن “الفريق الركن ضابط وقائد عسكري ولم يمتنع عن أي إجراء أمني من قبل أي قوة عسكرية”.

    وتناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نشرته إحدى القنوات الكوردية لما قالت إنه فرض غرامة مالية على قائد القوات البرية في العراق وحجز سيارته المظللة من قبل مديرية مرور أربيل.

    http://www.rudaw.net/arabic/middleeast/iraq/0508201912

  2. لم و لن يجروء أحد في کوردستان علی التعرض لأي کائن عربي أو ترکي أو فارسي ، أصبح الکوردي کالجرس ، کل من يقوم يضربها ، أصبحنا لا سمعة عندنا ولا هيبة بسبب الأحزاب الکوردية الخائنة و المجرمة

Comments are closed.