أعلن المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، علي خامنئي، أنه سيتم طرد القوات الأمريكية من سوريا والعراق ردا على “إشعال الولايات المتحدة للحروب ودعمها للإرهاب والظلم”.
وقال خامنئي، خلال اجتماع مع طلاب جامعيين عبر جسر فيديو، اليوم الأحد، إن “سلوك أمريكا طويل الأمد، وإشعالها للحروب، ومساندتها الحكومات سيئة السمعة، وتنميتها للإرهاب، ودعمها اللامحدود للظلم وهذا النوع من الممارسات أدى إلى نبذها في جزء كبير من العالم”.
وأضاف خامنئي أنه “بالطبع لا بقاء للأمريكيين في العراق و سوريا”، مشددا على أنه “سيتم طردهم” من هذين البلدين.
واعتبر القائد الأعلى في إيران أن “المجتمع والنظام الأمريكي لم يعد جذابا لدى الكثيرين بل باتت أمريكا منبوذة”، مؤكدا أن “الجمهورية الإسلامية تخوض صراعا عظيما مع جبهة الظلم والاستكبار”.
المصدر: RT


** من ألأخر
١: يقولون
المية تكذب الغطاس ، وسنرى من سيطرد مَنْ مِن سوريا والعراق والمنطقة وعليه سيضحك الناس ؟
٢: عنترياتكم هذه ليست إلا أحلام يقضة وتمنيات ، ومخدر لتخدير المزيد من السذج والمغفلين ؟
٣: وأخيراً
مهما حاولتم الخديعة وطمس رؤوس السذج والمغفلين في الرمال فلن يجديكم ذالك نفعاً ، لأن سعير الثورة الإيرانية أخذ في الاشتعال ، وسيكون قتلكم وتصفيتكم في العراق وسوريا والمنطقة وايران عمل شعبي مقدس ، سلام