مليونية الصدر تكشف جهل الجموع‎ – صفاء علي

هذه الاعداد الهائلة التي شاهدتموها في ساحة الاحرار والثوار تحرير تشرين الخالدة العظيمة هي نفسها التي اجهضت الصورة عبر اصحاب القبعات الزرق في بغداد وبقية المحافظات كالنجف والناصرية والبصرة …!
الآن نفسهم قد خرجوا ليس دعماً للشعب العراقي والوقوف بوجه فساد حكومة حزب الدعوة التي يقودها محمد السوداني برعاية ايرانية بل لدعم اخوانهم وشريكهم بالارهاب داعش فلسطين حماس …!
مقتدى الصدر لم يسأل نفسه بماذا يختلف هو عن مليشيا القسام ؟ احب ان اقول له انت نفسهم لا يختلف بشيء ابداً والارهاب يجمعهم معاً …!!!
لندع مقتدى ونسأل المتظاهرين قبل ان تخرجوا من بيوتكم ألم يخطر على بالكم هذا السؤال … حماس لماذا بهذا الوقت بالذات قامت بعمليتها سيئة الصيت طوفان الاقصى ؟ ولماذا كذبت حينما ادعت انها حسبت لكل صغيرة وكبيرة تتعلق بالهجوم الاسرائيلي على غزة ؟ لماذا لا نقول انها متعاونة ومتفقة مع اسرائيل ؟ انها تمثيلية خططت لها اسرائيل وواضحة جداً …!
لم يتأذى من هذه المسرحية سوى الشعبين الاسرائيلي والفلسطيني فمن يعترض فليعترض على طيران السيوف الحديدية وصواريخ طوفان الاقصى …!
ما تمارسة حكومة الفساد اللا عراقية هو اسوء بكثير مما يجري في فلسطين وهؤلاء هم اولى بالاستنكار والرفض والتظاهر والتخلص منهم اجدر من الاهتمام بقضايا لا شأن لها بها !