(السوداني والغباء)..(النقد الدولي تحذر من انهيار النفط..وهو مشغول ببناء جسوره)؟ –  سجاد تقي كاظم

(زمن التفاهة..نترك امريكا ونلهث لايران)؟ (زمن الصلافة يعادون امريكا.ويشيعون قتلاهم بمركبات امريكية)؟

زمن التفاهة..نترك امريكا..ونذهب لايران..زمن الغباء..نترك اقوى دولة صناعيا وتكنلوجيا ودوليا امريكا..ونذهب راكعين لايران ونعتبر الايرانيين تيجان الراس ومرجعنا واسيادنا ونعتبر اعراضنا من التفاهة ان الايرانيين من حموها ولولاهم اعراض العراقيين منتهكة..الامريكي لا يريد من العراقي ان يعتبره ولي امره وتاج راسه…ولا تريد امريكا العراق ولاية امريكية..ولكن نذهب لايران ونعتبر وطننا العراق مشروع استعماري صنعته بريطانيا عليه نريد الحاقة محافظة ايرانية كالاحواز..والله وسفه وعيب….

زمن النفاق..ان نخير بين سيارة  الجيب الامريكية..والسايبا الايرانية..نختار الامريكي…

نخير بين الجواز الامريكي..او الايراني..نختار الامريكي…نخيير بين الإقامة والدراسة بامريكا او ايران..نختار الجامعات الامريكية…ثم نجد الاغبياء الذين يحكمون العراق…يعادون امريكا..ويعبدون ايران…يحرمون العراق من امريكا..ويوجهونه لايران التافهة..  وبكل ذلك نجد اعداء امريكا ينعمون عوائلهم بالرفاهية الغربية والمقتنيات الغربية والاقامة بالغرب وامريكا.. التي يحرمونها على العراقيين بالداخل..

زمن الصلافة… يعادون امريكا..ويشيعون قتلاهم كسليماني والمهندس الايرانيين  بسيارة فورد امريكا..

اعداء امريكا ذيول ايران..يتنعمون بالسيارات الامريكية التاهو والكادلاك..ويحرمونها على الشعب العراقي ..الفقير..ويروجون بين العراقيين السايبا والسمند الايرانية..التافهة .. في وقت زعماء المليشيات محور المكاودة الموالية لايران.. يركبون احدث السيارات الامريكية من تاهو والكاديلاك .. وغيرها.. ولا نجد احد منهم يركب (الاسلابات) التي يستوردونها من ايران باسم سيارات (سايبا وسمند).. السيئة الصيت.. التي حرام يطلق عليها سيارات اصلا..

زمن الحمقى المتدينيين العقائديين…

الذين يلهثون وراء زعامات ومليشات وعمائم يعادون امريكا.. وهؤلاء الزعامات هم حيتان الفساد ويملكون المليشارات وارتال السيارات الحديثة الامريكية والغربية من تاهو ..وغيرها…

السوداني..الغبي..النقد الدولي يحذر من انهيار النفط..وهو مشغول يبني اجسوره..بدل

بناء مصانع وزراعه وطاقة وتامين الحدود..ومنع الاستيراد الاستهلاكي الهائل بالعراق…. وبدل ان يحاكم الفاسدين ويسترد مئات المليارات المسروقة.. نجد السوداني (القشمر بامتياز) يعتقد الشعب العراقي ساذج .. ويضحك عليه بدنك بالشوارع يطلق عليها جسوره؟ والاخطر ان السوداني يفتتح ما اطلق عليه (مصنع للصلب للدرفلة).. بكارثة لا مثيل لها.. لان الدرفلة هي المرحلة الثالثة من مراحل الحديد والصلب.. اي ان هذا المصنع بني لاستهلاك العجينة من ايران لهذا المصنع.. كما بنيت محطات الكهرباء بالعراق غازية في وقت تكون حرارية.. ثم القى كل من المالكي والشهرستاني بحينها المسؤولية على الاخر.. وتبين ان الهدف كان بناءها غازية لاستيراد الغاز الايراني بكل قذارة وخيانة وعمالة ورخص من ذيول ايران بالعراق..  واليوم كذلك في وقت المفروض ان صناعة الحديد و الصلب تتم بثلاث مراحل ومنها الدرفلة.. ولا يمكن احداها ان تستغني عن الاخرى.. فكيف يدعي (محمد شياع السوداني) بان مصنع الدرفلة سيقلل استيراد العراق للحديد .. اي  غباء هذا؟ بل العكس سيستورد العراق ايضا العجينة الخاصة لعمل المصنع الدرفلة من ايران.. وهذا الغرض من المصنع.. هيمنة ايران على العراق.. ثم ان المصنع موجود اصلا.. وادعي انه اعيد تأهيله.. اي لم يبنون مصنع بالعراق سراق العراق الجديد..

فامريكا ٢٠٠٣ حررتنا من طغيان ١٤٠٠ سنة من حكم السنة على رقاب شيعة العراق ٢٠٠٣

وائمتكم المعصومين ١٢ عجزوا  ان يحررون شيعتهم …والامام المهدي لم يظهر ل ١٤٠٠ سنة ليحرركم ..وجاءت امريكا وحررتكم..واصبح الحكم بيدكم..فهل تريدون امريكا تسقط موروث حكم السنة باوراق الكنينس..لو اعواد تنظيف الاسنان..واذا امريكا قادرة على اسقاط صدام..بدون حرب..فشعجب الامام المهدي ما ظهر وحررنا..عود ليش تارك العراقيين وشيعتهم تحت الظلم السني ..والبعث وصدام….ثم امريكا قاتلت الدواعش والقاعدة والبعث والمليشات وتحد من هيمنة ايران..وما سبق اعداء العراق وشيعته العرب..

بالسياسة…من العمالة او السذاجة..ان تقيم علاقاتك الدولية ..على علاقة امريكا مع اي شعب او دولة…

فكل الدول عبر التاريخ قائمة على ابادات شعوب وغزوها..والتنكيل بشعوبها…فروسيا اقامت المجازر ضد المسلمين بحقبة القياصرة..وبزمن استالين..وكذلك اقترف الروس المذابح ضد مسلمي الشيشان..ودعمت موسكو الصرب بمذابحهم ضد المسلمين في البوسنة والهرسك..والصين تضطهد المسلمين في في اقليم تركمانستان..الخاضع للصين..فلماذا نجد من يطبل لروسيا ويعادي امريكا..بدعوى تاريخها مع بعض الشعوب ويستثني روسيا والصين مثلا..الإنسان صاحب الضمير الحي لا يمكن اغماض عينيه…عن نصرة الفلسطينيين للطاغية صدام وجرائمه ضد العراقيين..ولا يمكن اغماض العيون عن جرائم الالاف من الفلسطينيين الذين شاركوا بالقاعدة بالعراق وتسببوا بقتل وذبح وتفخيخ الالاف الضحايا العراقيين من نساء واطفال..آيس من العقل دعم شعب يكن الكراهية ضد شعبك..وملطخة يديه بدماء اهل العراق كالفلسطينيين..

وسؤال..اذا ادعى اعداء امريكا الموالين لايران..بان امريكا لم تحرر العراق ٢٠٠٣ بل اسقطت ذيلها

وعميلها صدام..واستبدلته باخرين…فهل يقصدون المالكي والعامري والخزعلي  وابو مهدي المهندس وعادل عبد المهدي والعصائب والحشد وحزب الدعوة والصدر والمجلس وال الحكيم والسستاني الايراني والموالين لخامنئي ايران.. والسوداني..الخ..الحاكمين فسادا وطغيانا بالعراق هم عملاء امريكا الجدد ام ماذا؟

اقزام حكموا العراق..ويعتقدون هم كبار…

فارة تعتقد نفسها مامموث..مثال الخزعلي والمالكي وبقية حثالات العراق الجديد..الحاكمين ببغداد منذ ٢٠٠٣ فقيس الحزعلي كان له دور بزمن الصدر الثاني بلصق العملات التالفة…وبزمن مقندى..اصب قهوة ..وبزمن المالكي والسوداني..امين صندوق لنهب الميزانيات وتهريبها لايران..ولاثراء نفسه.. واليوم يطرح الخزعلي من (الكبار) فاي مهزلة يعيشها العراق الجديد.. لنؤكد ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع..صدام سابقا.. والصدر والمالكي وبقية شلة لصوص العراق الجديد كالخزعلي حاليا..الخزعلي نفخ نفسه..وقريبا ينطك..غير ماسوف عليه.. فلا قائمة للعراق الا باجتثاث الفاسدين واسترداد مئات المليارات المسروقة والمهربة منذ ٢٠٠٣..

اي العراق يحتاج لتحالف دولي ضد الفساد وحيتانه..وليس لاخراج الامريكان..

وليس تسليم العراق لايران رسميا كمحافظة ايرانية كالاحواز المحتلة من قبل ايران..اذا ما انسحبت امريكا..عليه لا قائمة للعراق الا باجتثاث الفاسدين واسترداد مئات المليارات المسروقة والمهربة منذ ٢٠٠٣..

…….