قناة رووداو البارزانية يطلبون العفو و السماح من أردوغان بهذه الطريقة

متابعة11: تقوم هذه الايام قناة رووداو البارزانية بالعمل كطابور خامس لأردوغان و للحرب الاردوغانية ضد الكورد. حيث سمحت تركيا لها بالتوجة الى جبهات القتال و التجول بحرية بين القوات التركية كي تقوم بنقل الاخبار المضللة الى الشعب الكوردي و تعمل على اضعاف معنويات الشعب و المقاتلين الكورد.

ففي اخر خدمة أعلامية لتركيا قامت قناة رووداو بنقل خبر توجة ما اسماه بقوات ( صقور الكورد) الذين حسب رووداو دربتهم تركيا الى عفرين كي يشاركوا في الحرب و قالت بأن هذه القوات مخصصة لحرب الشوراع في أشارة الى أن هذه القوات ستدخل في عفرين.  القناة البارزانية تريد من خلال التحول الى طابور خامس لاردوغان أن يعفو عن سيدهم أردوغان و يوافق مرة أخرى على التعامل مع البارزاني و لا يهمهم أن كان ذلك على حساب الشعب الكوردي و ارواح أطفالهم و شبابهم.

يذكر أن قوات المرتزقة الكوردية هي التي كانت متواجدة في أقليم كوردستان و قامت قوات البارزاني بتدريبهم من أجل الدخول في الحرب ضد قوات حماية الشعب و كجزء من مشاركتهم في الحرب في عفرين لصالح أردوغان.

بعد أنقلاب أردوغان على البارزاني بسبب الاستفتاء يقوم البارزاني بتقديم جميع التنازلات الى تركيا من أجل أن يعفو عنه السلطات أردوغان، حيث أنه الى الان لم يصدر حتى بيانا يندد بالعدوان التركي الامر الذي فعله حتى بشار الاسد.

http://www.rudaw.net/sorani/middleeast/260220181