و كأننا في عصر قريش … الدواعش بعد الهزيمة النكراء … اقتراح أنشاء معتقل صحراوي للدواعش

 

الذي ينظر الى هذه الصورة يشك كونها لقطت الان و قبل يومين و يتبادر الى الذهن بأن الصورة تعود الى  عصر قريش حيث الحروب الاسلامية الاولى. هؤلاء أرادوا ارجاع عجلة التأريخ الى الوراء و لم يدركوا أنهم  قد يستطيعون فعل ذلك لبعض الوقت و لكن الامر سوف لن ينجح على المدى الطويل.

و لكي نشارك في أيجاد حل لمشكلة الدواعش بشكل أنساني و لكي تتخلص مجتمعاتنا و المجتمعات الاوربية و الغربية منهم  نقترح  نقل الجميع الى الصحراء  و أنشاء معتقل صحراوي لهم  كي يعيشوا فيها و يتم أرسال الطعام اليهم عن طريق طيور الابابيل.  هذا المعتقل ليكن في الصحراء السعودية أو الافريقية أو حتى العراقية  و يتم تحصين المعتقل بشكل لا يتمكن أي منهم الخروج منها و يتم معاقبة الدول التي ساعدت الارهاب كالسعودية و أردوغان أو أمريكا بارسال الطعام اليهم عن طريق الطائرات  ( طيور الابابيل).  و يدعون هؤلاء الدواعش يتناكحون الى يوم القيامه في ذلك المعتقل. معتقل شبيه بكوانتاناموا الامريكي و لكن في الصحراء العربية.

3 Comments on “و كأننا في عصر قريش … الدواعش بعد الهزيمة النكراء … اقتراح أنشاء معتقل صحراوي للدواعش”

  1. حمقى أو مغفلين ، وفي كلتا الحالتين يثيرون الشفقة والرحمة قبل الاشمئزاز والسخرية ، فمن يزرعون الموت يحصدون العفن ، سلام ؟

  2. وفعلا يريدون ان يعيدونا الى عهود الجاهلية الأولى عهد العبودية والرقيق والظلام والتخلف والجوارى والفسق والفجور والفساد والحروب والسبى والمذابح والمجازر الدموية المهلكة للحرث والنسل

Comments are closed.