التركمانية ( منى قهوجي) تتحدث بأسم برلمان الاقليم و تقول نحن مع الحرب التركية

منى قهوجي البرلمانية التركمانية الاصل و المشهورة برفها للعلم التركي أمامها في الكثير من المناسبات لا تخفى حقدها على الكورد و عبوديتها لسيدها أردوغان.

المصيبة هي أنها عضوة في برلمان أقليم كوردستان على قائمة كوردية و ليست تركمانية.

هذه المصيبة القهوجية في أخر تصريحاتها تحدثت بأسم برلمان أقليم كوردستان و في قضية مهمة  و قالت بأنهم في برلمان أقليم كوردستان مع طرد قواة حماية الشعب من شمال سوريا و بعد طرد قواة حماية الشعب من سوريا خروج القواة التركية.

تصريحات قهوجي هي عكس تصريحات البارزاني و ما يقوم به الاعلام التابع للحزب الديمقراطي الكوردستاني المؤيد في هذه الحرب و بشكل واضح للموقف الكوردي و ليس التركي. ترى ماذا سيفعل البرلمان عندما تتحدث عضوة بأسم البرلمان في قضية قومية و طنية كوردية؟؟

11 Comments on “التركمانية ( منى قهوجي) تتحدث بأسم برلمان الاقليم و تقول نحن مع الحرب التركية”

  1. هو. فيهم. شريف. حتي هذه تصبح. شريفه. التركمان ٩٩،٩ هم. ضد. الكورد. شيعه. احتمو. بلميليشيات. الشيعيه وايران. سنه. مع داعش. تركيا. اقذر. مله. انا. اسميهم. المله. الخبيثه.

  2. لانها تعرف لا أحد يستطيع إسكاتهاني وحسب أقوال أدهم بارزاني جنوب كوردستان محتله وهي اى منى قهوجي تمثل تركيا في برلمان كوردستان مثل ما موجود الملا سمير حداد وهو على قائمة حزب PDK في برلمان العراقي وهو لايمثل الPDk ولا العراق التركمان 99%ولائهم لتركيا المغولي

  3. تركيا تغطي على العملاء والجواسيس بين العدو عن طريق انضمامهم الى الأحزاب والمؤسسات الحكومية كما هو الحال بالنسبة لهذه الجاسوسة ، فهي بالتأكيد تنقل كل ما يقال في البرلمان الكوردستاني يوميا الي الميت التركي. يجب تصفية الجواسيس وإلا ستكون كالسرطان في جسم الانسان.

  4. هي اصلا ليست عضوة برلمان بمعنها الحقيقي ، انها فازت بصوت من زيرفاني من حزببارتي الذي امرهم بارتي باعطاء اصواتهم لها .. و لم تكن تنجح من اساس اذ لم تكن هناك ( نظام الاواخر اي ( كؤتاكان ) ) اذن هي ليست عضوة برلمان حقيقي و ليست تركية ايضا بل انها بارتية .
    والاقوال الذي تنطقها ليست الا اراء لحزبه بارتي و ليست الشريحه التركمانية في كردستان .
    وليست لها الحق بتكلم باسم برلمان كردستان اطلاق .

  5. هکذا هم الأتراك و الترکمان ، لا يخافون أحد و لا يحسبون حساب بعوضة لأکبر رؤوس الکورد ، منی قهوجي هذه تستطيع أن تضرب بالقندرة علی رؤوس کل أعضاء البرلمان الأکراد من دون أن يجرؤ أحد علی الرد عليها ، يکفيها إنها أصبحت عضوة في البرلمان لا بل نائبة رئيسة البرلمان من غير الحصول علی ٢٠٠ صوت حتی ، قلت لکل دائما ، الغباء الکوردي منقطع النظير

  6. عفيه تركمان و طاح حظك ياكوردي ،، في ظل البارزاني والطالباني فقدت كرامتك وآصبحت مذلآ وفاقدآ لا اكثر من نصف الآرض والكل راكب على ظهرك ،، لا آنك آنت آنحنيت شعب يصفق لذباحيه ويلهث وراء الموجه لا يجني آلا الذل ، ويستحقه ؟

  7. انها ليست لها الحق التكلم باسم برلمان كردستان ، انها رخيصة ، تركية و مرتزقة لدى … ليست لها اي شعبية ، انها اتت للبرلمان نتيجة تصويت لها من قبل ( زيرفاني البارتي / حوالى 200 صوت فقط و لا غير ، لكنها اتت عن قائمة النهائيات التي خصصت لنسوة ) هكذا جاءت للبرلمان تلك الرخيصة ، و جدا .

  8. يا إخوان ليش نتعجب! ما دام هي تركمانية معنها راح تقف في صف قردوغان. ..
    الذنب مو ذنبها، الذنب للي عقدها في البرلمان. ما دامت هي تركمانية مكانها هي الزبالة لأن اغلبية التركمان هم اخبث ناس ….

Comments are closed.