فضيحة الفضائح: وزير الدفاع العراقي الحالي يخدع السويد و يستلم راتبا في العراق و راتب مريض بضعف الذاكرة في السويد

اسمه نجاح الشمري و هو الان وزير الدفاع في حكومة عادل عبدالمهدي و يتم أستجوابة السويد بالاختلاس و التهرب من الضريبة. فهو مسجل بأنه يسكن حاليا أيضا في قرية قرب العاصمة السويدية ستوكهولم في الوقت الذي هو وزير في العراق و لا يتواجد في السويد. و الاكبر من هذا فهو يستلم راتبه في السويد و الاكثر من هذا أيضا فهو مسجل بأنه مريض و مصاب بمشاكل في الذاكرة  و يستلم تراتب مريض. و ليس هذا فقط بل أنه لم يبلغ دائرة الضريبة السويدية بأن يستلم راتب في العراق و لا يقوم بدفع ضريبة العمل الى السويد.  فلاح الشمري لم يقم فقط بهذا التحايل الان بل أنه و منذ زمن مسجل كمريض  في السويد و يستلم راتب المرض الذي هو مرض في الذاكرة  و من المفروض أنه لا يستطيع القيام بأي شئ و قامت الحكومة العراقية بتعيينه وزيرا للدفاع.

هذا نموذج من نماذج حكومة عبدالمهدي. و المخفي أعظم.

Iraks försvarsminister åtalades i Sverige – folkbokförd och sjukskriven i Stockholm

3 Comments on “فضيحة الفضائح: وزير الدفاع العراقي الحالي يخدع السويد و يستلم راتبا في العراق و راتب مريض بضعف الذاكرة في السويد”

  1. الحکومات الغربية أفسد و أغبی من الدول العربية ، فمعظم المسئولين في العراق و في کوردستان لديهم رواتب و مسجلين علی أساس لديهم أمراض نفسية أو مشاکل صحية أخری بينما الدول الأوروبية تراهم في التلفزيون کل يوم ، أنا أظن بأن تلك الدول تتغاضی علی تلك الأمور و قد يکونون مجرد جواسيس لدول أوروبا و أمريکا داخل الدولة العراقية

  2. وحاربوهم في عقر دارهم ..حديث شريف.. … الحرب خدعه … حديث شريف .. هذا ليس بعيب او فضيحه على المسلم وانما جهاد

Comments are closed.