حماس هي من قصفت مستشفى المعمداني‎ – صفاء علي حميد

حكومة السوداني اللا عراقية وجمهورية ايران الاسلامية الدموية وحزب حسن نصر الله والعصائب والعامري والحلبوسي وبقية السفلة السراق القتلة هؤلاء حينما يستنكرون شيء ويهولونه ويبررون انفسهم منه ويتهمون عدوهم الوهمي الابدي به فاعلم ان الفاعل هم لا غير !

نعم هذا لا يجعل اسرائيل شريفة عفيفة لا تفعل هكذا امر ولا تفكر به … تفعله وتفعل الاسوء منه وهذه حرب توقع منها اي شيء وكل المحرمات واردة وكان على حماس الارهابية ان تحسب لهكذا شيء حساب وخصوصا انها تدعي معرفتها المطلقة بعدوها التاريخي اللدود …!
اياد علاوي قبل فترة ادعى ان جيش المهدي كان يطلق صواريخ على مرقد الامام علي حتى يقول فيما بعد شاهدوا الامريكان كيف هدموا المرقد الشريف ..؟؟!!
فيما بعد الحشد الشعبي كان يطلق الصواريخ بحجة ضرب السفارة الامريكية او قواعد تمركز قوات التحالف فيسقط اغلبها ان لم اقل كلها على بيوت المدنيين المساكين …!
عندما اقول حماس هي من قصفت المستشفى فذلك لانها بدأت بالتحرش باسرائيل فهي تتحمل ما يحصل بعد ما اطلقوا عليه بطوفان الاقصى لانهم متعاونون مع اسرائيل حتى تفعل ما فعلته بغزة واعطاءها سبب لكل الدمار الذي حصل ويحصل وسوف لا تتعافى لعشرات السنين !
صفاء علي حميد

One Comment on “حماس هي من قصفت مستشفى المعمداني‎ – صفاء علي حميد”

  1. تقول ( لأنهم متعاونين مع إسرائيل حتى تفعل ما فعلته بغزة ) هل لديك دليل يدعم قولك؟ لو كنت تقول ان حماس تتعاون مع ايران، وان هذه الأخيرة التي لها باع طويل في هذا النوع من العمليات القذرة لهان الأمر ولقلنا نعم انها أرادت بهذه الجريمة النكران ان تحرج زيارة الرئيس الأمريكي إلى المنطقة وافشال محادثاته المزمعة مع حكام المنطقة وإثارة الرأي العام العالمي ضد إسرائيل والتغطية على جريمة حماس المروعة ضد المدنيين الاسرائيلين وبالتحديد ذبح الأطفال وحرق البيوت ومن فيها على طريقة داعي.

Comments are closed.