(هههه)..(من شعارات  الحرب لتحرير غزة)..الى (مظاهرات تتباكى على غزة وتطالب بإيقاف الحرب..)؟-  سجاد تقي كاظم

 (ومطالب ايران  والسوداني بعدم توسعة الحرب) (وين جروخكم)؟

 

ههههه…ضحكت..من التهمبل من تحرير فلسطين والقدس وإزالة اسرائيل..الى مظاهرات تتباكى على غزة وتطالب بإيقاف ضرب غزة وورفض اجتثاث مليشة حماس…ورفض إزالة غزة…وينكم وين جروخكم…طبلتوا لمغامرة حماس داخل اسرائيل …وإزالة اسرائيل…وانحدرتم للمطالبة بوقف قصف غزة وضرب حماس الإرهابية..

والمضحك الاخر..

يطالبون (بعدم توسعة الحرب وايقافها)؟ والمفروض (لا صوت فوق صوت المعركة) مو لو ممو؟

  فوزير خارجية ايران مع السوداني بطهران بعد زيارة وزير خارجية أمريكا السيد بلنكن لبغداد….يؤكدون على عدم توسعة الحرب…ووقف قصف غزة…وينكم وين همبلاتكم…اللي تعوون بها منذ ٤٠ سنة من ايران بتحرير القدس..وجيش القدس..ويوم القدس…وينكم من مغامرة حماس باسرائيل…ورفعكم شعار فلسطين تتحرر وزوال اسرائيل…صرتم اليوم تقولون عدم توسعة الحرب…وتتوسلون..(الله اخليكم وقفوا ضرب غزة)…ههه..اللي اريد تحرير القدس…يفرح بتوسعة الحرب…بس تعرفون نفسكم بوخه..وكل سلاحكم يا مليشات ايران هي سياط لجلد ظهور شعوب المنطقة والدول التي تحتلونها نيابة عن ايران في العراق وسوريا ولبنان ….

فعجيب اليس تظاهراتكم باوربا والعالم.. يا ذيول ايران..يجب أن تكون مقابل السفارة الايرانية..

وليس الامريكية..للمطالبة بتدخل طهران لضرب اسرائيل بمائة الف صاروخ التي تدعي امتلاكها…وليس مقابل السفارة الامريكية…اليس خامنئي يطرح نفسه ولي امر المسلمين كافة بالعالم..اليس ايران من تدعي ان القدس قضية اسلامية قبل ان تكون عربية فقط..  مو لو ممو…ووينه شعارات. يوم القدس العالمي الذي تستعرضون فيه مليشاتكم الولائية الموالية لايران وتجهر بولائها لحاكم ايران خامنئي…بكل خيانة للاوطان…

وسؤال…العراقيين كشعب مع من يتعامل..مع الدولة او مليشات  خارج اطار الدولة..

تطلق على نفسها محور مقاومة.. العراق من يقرر مصيره الحكومة ام مليشات المقاولة والمكاودة…الموالية لايران ..العراق قراره السياسي هل من بغداد ام من طهران…والقرار الشيعي العراقي من قم ام من النجف..وهل هناك فرق والمرجع المنصب بالنجف ايراني السستاني وفي قم إيرانيين.. لمتى يبقون العراق تحت الوصاية الايرانية..سياسيا ومرجعيا واقتصاديا وامنيا وعسكرية بيد ايران…

فزيارة السوداني لطهران بعد زيارة بلنكن…دليل اخر ان القرار العراقي بطهران وليس بغداد..

فالسوداني بزيارته لطهران لمنع مليشات المقاولة من من استهداف القواعد العراقية التي تتواجد بها قوات التحالف ومنها الامريكان…فماذا نفهم من هذه المهزلة.

من ما سبق:

العراق يجب أن يحكمه نظام يجنب العراق الازمات الخارجية والاقليمية..

فاين شجاعة السوداني من مئات المليارات التي سرقها النظام..أين الصناعة والزراعة والخدمات…والتعليم والصحة ..أين السوداني من الجفاف…أين السوداني من ملف الطاقة…أين السوداني من المليشات خارج اطار الدولة..

ونسال:

الدول الناطقة بالعربية ..تبنت نفس موقف ايران..

عبر حسن نصر الله…بان الصراع فلسطيني اسرائيلي…فلماذا الانظمة بالدول الناطقة بالعرب خونة ..وماخاذلين وايران ليست كذلك..وايران لم تطلق صاروخ واحد على اسرائيل من اراضيها.. ولم ترسل جيشها الايراني لقتال اسرائيل من الجولان او جنوب لبنان….كالدول الناطقة بالعربية…فلماذا الكيل بمكيالين بخطاب ابواق ايران..

فمواقف الدول تاتي من الانظمة الحاكمة وحكوماتها وليس من الشعوب العاطفية الساذجة

 العقيمة…والحكومات المفروض لديها مراكز بحوث استراتيجية معتدمه تعتمد على مصالح بلدانها وشعوبها…ولديها قادة عسكريين من جيوشها الوطنية تحدد امكانياتها وامكانيات عدوها لتحدد دخول الحرب من عدمه..وليس مليشات خارج اطار الدولة موالية لجهات اجنبية..او تيارات شعبويه…تتبع اصنامها الدينية او العرقية او المناطقية..الضيقة بتفكيرها..

ونطرح سؤال.. رغم مطالبنا بعلاقات أمريكية عراقية على اعلى المستويات الحقيقية

لماذا امريكا مهادنة مع مليشات المقاولة ..ولكن كانت حازمة مع المقبور صدام وهددته بارجاع العراق للعصر الحجري..بوقت صدام لم يستهدف الجنود والقواعد الامريكية بالمنطقة…ولكن المليشات الولائية الموالية لايران…تستهدف ارواح الجنود الامريكان..وقواعد امريكية…بالعراق وسوريا…وتستهدف حلفاء امريكا كالسعودية والخليج..كضرب ارمكو النفطية بالسعودية بمسيارات ولائية..لماذا امريكا تبرء ايران وتهادنها…وحتى الحصار على ايران مضحك..يسمح لها بتصدير عشرات المليارات الدولارات للعراق..بوقت فيتو على اي نهوض صناعي وزراعي وبمجال الطاقة بالعراق..وتسمح امريكا لايران بتصدير ٦ مليون برميل…في وقت الحصار على العراق بالتسعينات جعل العراقيين ياكلون خبز يابس وتمر وشاي بلا شكر..

عليه:

اي صراع مسلح بين اي حكومة ببغداد..مع مليشات المقاولة…صراع ليس عراقي عراقي..

بل ايراني عراقي..كون هذه المليشات ايرانية الولاء وتجهر بولائها لحاكم اجنبي خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية..اي تاتمر بجار السوء ايران.. ولا تحل الازمات الا بانفجارها.. فعليه ضرورة التخلص من المليشيات ذات العقائد الخيانية الولائية والصدرية والبعثية والداعشية والقاعدة ..جميعا.

 وبخصوص الانتخابات لمجالس المحافظات .. نقول:

الازبل من الزبالة من المرشحين للانتخابات ومنها مجلس المحافظات…هم المشاركين

 بالانتخابات..فهم من يعطون شرعية للحرامية وللسفلة المرشحين …واحزابهم ومليشاتهم.. فالمؤمن لا يلدغ من جحرة مرتين..وانتم  شاركتم باللنتخابات بدورات..ودورت النفايات السياسية….فماذا تتوقعون منهم من جديد…والغباء ان تكرر نفس التجربة للحصول على نتائج مختلفه…

……