استغراب (شيعة  العراق رافضين فشل قادتهم بالعراق)..(فاذا ائمتتكم المعصومين فشلوا..فلا عتب على  من حكم بعقيدتهم من بعدهم)؟ –  سجاد تقي كاظم

 

(اذا لم يكن المراجع..والمقاومة والحشد..وايران..واحزاب الشيعة) سبب (تردي العراق وفساده) ما السبب؟  هل جذور العلة هي بالعقيدة نفسها وائمتها وسيرتهم؟

فما هو الغريب او العجيب بفشل الشيعة بحكم العراق.. هل في  ذلك خبر مفاجئ مثلا؟ هل مثلا الائمة المعصومين لدينا نحن الشيعة..نجحوا بالحكم واقاموا دول عظيمة… بتاريخهم الجواب كلا.. فما الاستغراب اذن؟ (قل لي من  قدوتك..اقول لك ما مصيرك).. اذا قدوتك فاشل.. فبالتاكيد انت تسير للفشل..

ونحدد فشل (الاسلاميين منهم احزاب ومليشيات ومرجعيات) بحكم العراق..وفشلهم باسقاط الطاغية صدام

 بجهودهم الذاتية.. وفشلهم بنهوض الواقع الشيعي الشعبي العربي ..اقتصاديا وسياسيا وصحيا  وتعليميا وثقافيا  ورفاهيتا.. اها.. كاستمرار لفشل  الامام علي بحكمه الذي استمر 5 سنوات حروب وفتن.. ولم ينجز شيء..وفشل  الامام الحسن بحكمه الذي استمر 6  اشهر ختمها بتنازله  للحكم لمعاوية اي تخلى عن الامامة!! ثم فشل الامام الحسين بخروجه.. الماساوي الذي يعكس فشله باختيار الوقت.. وعدم  وضع خطط بديله..وتسرعه بالتحرك.. ببيئة هو غريب عنها اصلا.. وما جاء بعده (انتهجوا التقية اي الكذب.. اخفاء ما في القلب عن اللسان).. ثم ختموها بالمهدي الذي هرب غائبا.. خائفا من ان يتم قتله؟ عجيب.. (فالله بالموضوع اين بكل ذلك..لمن يطرحون  لنا معصوميين)؟..

   فليبحث كل عراقي وخاصة العرب الشيعة.. اين الخلل.. وما السبب بتردي وضع العراق وفساده..

 بعد بروز الشيعة بالحكم والنفوذ بالعراق بعد 2003..  على  ان لا يتم تناول (نظرية المؤامرة) كجواب  .. (مرة بحياتكم يا شيعة..ويا عراقيين.. ناقشوا اي مسالة سياسية بدون نظرية المؤامرة).. . لان من يتناول ذلك هم العجزة بالتفكير والمرضى النفسيين.. والجهلة بالعلوم السياسية والعلاقات الدولية .. والمتامرين انفسهم.. والمستفادين من الوضع المتردي الحالي.. الذين يسرقون ويتامرون على العراق.. ثم يلقون سبب ما يجري على نظرية المؤامرة (الامريكية الصهيونية المسيحية  اليهودية الاسرائيلية الماسونية).. لابعاد الانظار عن فسادهم وعمالتهم .. (لماذا تبقون  نظرية  المؤامرة تسلمون عقولكم لها..كما تسلمون عقولكم.. لمعممين باسم سلمه برقبة عمامة تطلع منها سالم..والحقيقة تطلع منها خسران تسرق ثرواتك وتستباح ارضك ويعاني ابناءك البطالة..كما في عراق اليوم)؟

(يا شيعة العراق حتى لو  كان  هناك نظرية مؤامرة..فهي ستكون جزء وليس كل..والاهم ان  تفكرون..

 لماذا اختار المتامرين الدوليين على العراق ..(الاسلاميين الشيعة ومليشياتهم وايران والمرجعيات) بحاضنتهم الشيعية .. ان يتصدون للوضع بعد 2003.. وما نتج عنه فساد مهول وانهيار للعراق كدولة مؤسسات .. وهيمنت ايران عليه.. (لماذا المتامرين الدوليين اختاروا القوميين العرب ذي النزعة السنية بحاضنة عربية سنية ..لحكم عراق دكتاتوري مركزي كنظام صدام دون غيرهم)؟ (لماذا عندما بريطانيا ارادت عراق موالي لها ببداية القرن الماضي.. جلبت  عائلة مستوردة للعراق اجنبية حجازي (فيصل الاول الحجازي)   نصبته ملك على العراق؟

فهل العقيدة الشيعية.. هي جذور الازمة  والمشاكل.. ؟

فمن هم اقوى سلطة تنفيذية بالعراق.. الجواب (رئاسة الوزراء) وهي بيد الشيعة..اين تتركز منابع الثروة بالعراق  ومنها النفط والغاز الطبيعي .. الجواب..  بوسط  وجنوب العراق الشيعي.. بمحافظاته التي يسيطر عليها محافظين ومجالس محافظات ممثلين للاحزاب الشيعية الاسلامية وفصائلها المسلحة..اين موانئ  العراق الوحيدة..الجواب بجنوب العراق الشيعي على الخليج ..من هم اقوى فصائل مسلحة بالعراق.. الجواب (مليشيات الحشد والمقاومة).. وهي شيعية..من اقوى دولة مهيمنة اقتصاديا وسياسيا وعسكريا وامنيا..بالعراق ..الجواب ايران الشيعية..من هم اكثرية البرلمان والوزارة ..الجواب.. ممثلي الاحزاب والمليشيات الشيعية.. وانتبهوا .. (محافظات  الثروات النفطية والغازية  الكبرى بوسط وجنوب..يديرها الاحزاب ومحافظين شيعة.. وليس اكراد ولا عرب سنة)..اها..واغلب الميزانيات العراقية تخصص لحكومة  المركز ..واقل  من 20% لكوردستان.. اها..

ونسالكم:

الامويين ٩٠ سنة…اسسوا دولة عظيمة.. ولكن المهدي صار له ١٢٨٠ سنة. . .ماذا اسس؟

غائب هارب شارد… ولم يؤسس شيء.. عجيب.. فاذا النبي ترك بالامة (القران والعترة).. فعجبا لاكثر من 1280 سنة القران محرف..والمهدي مختفي غائب هارب.. علما استمر حكم بني امية.. بالارض.. 90 سنة بالشام..و284 سنة بالاندلس.. فهل تعلمون صقر قريش الاموي..اسس ارقى دولة باوربا الاندلس.. استمرت اكثر من 284 سنة.. اها.. ولولا الحقد الفارسي المتمثل بابو مسلم الخرساني..ممتزج باطماع ال البيت والثارات لهم.. المتمثل ببني العباس..الذين استباحوا مع الخرساني الفارسي وجيشه الفارسي المدن العربية وسفكوا دماء الملايين وخاصة بدمشق التي استباحوا لمجرد 3 ساعات قتلوا فيها 50 الف مسلم.. لما سقط بني امية.. اها

فبمقارنة الامام الحسين.. بصقر قريش.. نكتشف فشل الامام الحسين.. بالضربة  القاضية..

فعبد الرحمن بن معاوية بن هشام بن عبد الملك الأموي القرشي المعروف بلقب صقر قريش.. الذي هرب من مجازر العباسيين من الشام.. ليختبئ بشمال افريقيا ويعمل هناك..لكسب الانصار ثم نجح بكسب انصار بالاندلس..ليهاجر هناك..ثم يؤسس اعظم دولة باوربا حضارية الاندلس .. التي استمرت 284 سنة.. في حين الامام الحسين خرج مع اهله وعشرات من المسلحين.. بخروج يثير كثير من التساؤلات.. تكشف بانه غير مؤهل للقيادة ..وننبه (بان الائمة المعصومين..ليس لديهم اي انجازات حقيقية.. لذلك نجد انهم قد لفق لهم احاديث عن النبي ونسبت لهم تاويلات لايات بالقران ما انزل الله بها من سلطان.. للتغطية على فشلهم بالواقع السياسي والديني.. مثال من يقول لولا الامام الحسين لما عُبد الله ولما بقى الاسلام.. ليطرح سؤال.. الم يكن هناك اسلام منذ النبي وعمر و ابو بكر وعثمان وعلي .. والم يستمر الاسلام ايضا على يد بني امية وتوسعاتهم الجغرافية والحضارية.. بعد مقتل الحسين ..اها )..

وننبه..

(جمهورية اذربيجان نظامها يحكم باسس وطنية .. والنظام الايراني  يحكم ايران.. باسس قومية فارسية  وباطار دولة ايرانية.. تتغطى بقشرة دينية.. تخيلوا ايران لا تعترف بعيد الغدير كيوم رسمي كعطلة.. الذي يعتقد الشيعة هو يوم تنصيب الامام علي العربي للخلافة….  في حي تحتفل بوصول الخميني الفارسي وثورته للحكم كل سنة في 23 شباط).. اها..

ملخص القول..تساؤل:

ما الدولة التي تصبون ان تكونون مثلها..هل ماليزيا واندنوسيا وكوريا الجنوبية بالنهوض والتقدم..ام تريدون الرجوع للوراء..(هل الرجوع لدولة الامام علي.. كلها حروب وفتن.. وفشل ولا اي انجازات حضارية).. (هل لدولة الامام الحسن.. استمرت 6 اشهر.. وسلمها لمعاوية.. صلحا..اها).. (هل تريدونها دولة الائمة من بعد الحسين.. لا توجد اي دول لهم.. تقية).. (هل تريدونها دولة المهدي.. المهدي غائب وماخذ القران الصحيح وياه..)؟؟ ليطرح السؤال.. على اي نموذج دولة تريدون يا شيعة ؟ (ايران.. هي دولة قومية فارسية.. وطنية ايرانية.. والدليل.. لا تعترف رسميا بعيد الغدير ولا تنص عليه عطلة رسميا)! اها.. واذا ايران هي نموذجكم يا الاسلاميين الشيعة.. (فايران تجنب داخلها الازمات..  وتصدرها لخارج الحدود.. ايران تبني وتنهض صناعيا وزراعيا ونوويا.. فلماذا العراق بظل ذيولها لا يكون كذلك على الاقل .. ان صح التعبير)؟  علما باعتراف مؤسسة الخميني للاغاثة بايران..نصف الشعب الايراني تحت خط الفقر ويحتاجون لمساعدات مستمرة.. وتردي الوضع الخدمي..تهالك البنى التحتية لقدمها..وفساد مستشري..ومخدرات منتشرة بشكل مخيف.. وبطالة مليونية.. مقابل تسخير موارد الدولة للتسلح..ونظام دكتاتوري.. تنعكس بانتفاضات شعبية مليونية داخل ايران ضد النظام..  فهل هذا ما تصبون له؟ عجيب..

 …….

2 Comments on “استغراب (شيعة  العراق رافضين فشل قادتهم بالعراق)..(فاذا ائمتتكم المعصومين فشلوا..فلا عتب على  من حكم بعقيدتهم من بعدهم)؟ –  سجاد تقي كاظم”

  1. الى من يهمه الأمر.
    تحية.
    للاطلاع:
    “استغراب (شيعة العراق رافضين فشل قادتهم بالعراق)..(فاذا ائمتتكم المعصومين فشلوا..فلا عتب على من حكم بعقيدتهم من بعدهم)؟ – سجاد تقي كاظم”. فاذا أئمتكم.
    محمد توفيق علي

  2. عجبا لهؤلاء الشيعة اللذين لايفقهون حديثا. اجسادهم بيننا وعقولهم وتفكيرهم في الماضي السحيق الخرافي. المتحكمون فيهم من رجال السلطة ورجال الدين الملاعين يعيشون في رفاهية وبسبب فسادهم يعيش المواطن الشيعي في فقر وامراض وضنك عيش. والغريب ان هؤلاء الاغبياء من الشيعة يرى وبتشجيع من المعممين المجرمين ان خلاصه من مشاكله وامراضه هو زيارة المعصومين. والغريب ان الشيعي يؤمن ان هؤلاء المعصومين كانوا مضتهدين ولم يستطيعوا حل مشاكلهم عاشو وماتو وهم مظلومون.

Comments are closed.