** الجيش التركي .. يدفع ضريبة جنون المُلا المزيف أردوغان ** ‎

يدفع الجيش التركي ، ضريبة جنون رجب طيب أردوغان ، الذي يسعى لإعادة تاريخ أجداده العثمانيين في احتلال البلدان العربية ، وبدأها بالتدخل بعملية عسكرية في منطقة عفرين شمال سوريا .
نقل الحساب الرسمي للمعارضة القطرية عن وحدات حماية الشعب الكردي في مدينة عفرين شمال سوريا ، تأكيدها تنفيذ عملية نوعية في ناحية بلبة ، في المناطق الواقعة بالقرب من قريتي “بوكي وعليكارو” حيث استهدفت نقاط قوات الاحتلال التركي وأدواته من الجماعات الإرهابية ، وأوقعت 15 جندياً تركيا بين قتيل وجريح.
وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على “تويتر” قد نقل تصريحات للدكتور نوري قنبر الرئيس المشترك للهلال الأحمر الكردي الذي كشف فيه عدد ضحايا العملية العسكرية التركية في عفرين من المدنيين ، وصل إلى 68 مدنيا بينهم 21 طفلا و11 امرأة ، فيما بلغ عدد الجرحى 170 شخصًا بينهم 27 طفلاً و29 جريحة.
يأتي هذا بعد أيام مما ذكره الناشط السعودي “منذر الشيخ مبارك” الذي فتح النار على تركيا قائلا في تصريح له عبر حسابه الشخصي على “تويتر” لكل أمة خونة وحثالات ، أنظر لهذا العلج الذي يرفع علم العصملي معلنا احتلال الأراضي في ظل خونة يقاتلون معه ليحتل أرضهم وحثالات من الإخوان يمررون ذلك على الرعاع ؟
نقلاً عن صوت الامه

One Comment on “** الجيش التركي .. يدفع ضريبة جنون المُلا المزيف أردوغان ** ‎”

  1. ان الله لا يحب المعتدين وهذا الدوني أردوغان يحاول ان يعتدي على جار مسلم ولكن هيهات أن يحقق مأربه من كسر القضية الكردية. لن نركع إلا لخالقنا وسوف تموت يا أردوغان بغيضك انشاء الله تعالى. ….

Comments are closed.