القتل يلاحق الكورد أينما كانوا و قتل النساء أسهلها

 

قبل سنتين تم قتل شيلان في ألمانيا و هي في حفلة عرسها. القاتل كان أبن عهما الذي رفضت شيلان الزواج منه. القاتل هرب الى أقليم كوردستان و لكن والد شيلان قام بتشجيل شكوى ضد ابن أخية في بغداد التي طالبت الاقليم بتسلمية و تم تسليمة الى بغداد. الغير معروف هو أن كانت السلطات العراقية ستقوم بتسليمة الى ألمانيا من أجل محاكمته هناك أم أن المحاكمة ستجري في  بغداد.

قتل النساء مسلسل من الصعب أن يتخلص الكورد منه و يخرجونه من مخيلتهم.

4 Comments on “القتل يلاحق الكورد أينما كانوا و قتل النساء أسهلها”

  1. جريمة كبرى في حق انسانة بريئة على يد انسان حقير مجرم تافه لايعرف معنى الانسانية.

  2. ١: بكل بساطة لو كان هنالك قوانين حقيقية ورادعة ، بحق هـولاء القتلة المجرمين لما كان هذا مصير الكثيرات الفاجعة ؟

    ٢: فاذا كان أبناء القادة والمسؤليين يقتلون ويصفون غيرهم دون حساب أو ضمير ، فهل يلام الغبي والمستهتر والجاهل والحمير ، إذ لازالت العديد من الجرائم تقيد ضد مجهول ، فهل هذا منطق دولة وقانون وعقول ، سلام ؟

  3. ليست فقط كورديات حتى سعوديات …تتوارى عليهم مشاكل تلوى الاخر سبحان الله ان أراد بقوم

    القنصلية السعودية تصدر بياناً بشأن العثور على جثتين لسعوديتين في نهر بنيويورك
    10:20 ص الثلاثاء 30 أكتوبر 2018
    أصدرت القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية في نيويورك …بياناً بشأن العثور على جثتين لسعوديتين في نهر هدسون بنيويورك
    وقالت القنصلية في البيان إنها تتابع الحادثة للوقوف على الحقائق.

    وجاء في البيان الذي نشرته القنصلية على حسابها على موقع “تويتر”: “القنصلية العامة للمملكة في نيويورك تؤكد أنها والجهات المعنية في كل من السلطات المحلية، ووزارة الخارجية الأمريكية، بالإضافة إلى سفارة المملكة العربية السعودية في واشنطن- يقومون بمتابعة مستمرة ومتواصلة للوقوف على الحقائق”.

    ولفتت إلى أنه لم يصدر حتى الآن تقرير الطب الشرعي الموضح لسبب الوفاة، والقضية لا تزال قيد التحقيق.

    وأشارت إلى أن القنصلية “قامت على الفور بتعيين محامٍ من قبلها لمتابعة المسار القانوني للقضية، وستقوم بإيضاح أهم المستجدات فور ورودها”.

    تجدر الإشارة إلى أن الجثتين لشقيقتين 16 و22 عامًا، تم العثور عليهما ملتصقتين سويا بشريط لاصق عند منطقة الخصر والقدم.
    http://www.masrawy.com/news/news_publicaffairs/details/2018/10/30/1453452/القنصلية-السعودية-تصدر-بيانا-بشأن-العثور-على-جثتين-لسعوديتين-في-نهر#HP-News
    علي بارزان

  4. http://bit.ly/2qQvywg

    http://bit.ly/2qQvywg
    إيران تتوعد صاحبات “عيون القطط”و”آذان الحمير”
    توعد مسؤولون إيرانيون الفتيات اللاتي يجرين عمليات تجميل “غريبة” بالجلد والسجن، وذلك بالتزامن مع قانون طرحته إحدى لجان البرلمان، يجرم الأطباء المنخرطين في هذه العمليات.
    وقال النائب البارز في البرلمان الإيراني حسن نوروزي، إن السلطات ستلجأ إلى سجن وجلد أولئك الذين يختارون جراحة تجميلية بلاستيكية “غير إسلامية”، وفق ما ذكرت صحيفة “تلغراف” البريطانية.
    وأكد نوروزي، المتحدث باسم اللجنة القضائية بالبرلمان الإيراني، أن الجراحين الذين ينخرطون في إجراء عمليات “عيون القطط” و”آذان الحمير”، سيتم تجريدهم من تراخيصهم.
    ويأتي هذا التحرك الإيراني الذي وصفه كثيرون بأنه “غريب”، في وقت تعكف به اللجنة القضائية في البرلمان الإيراني على صياغة قانون جديد للحد من عمليات التجميل بين الإيرانيات.
    وتعتبر إيران واحدة من الدول الأعلى في معدلات عمليات تجميل الأنف في العالم، ويقدر عدد الذين يخضعون لها سنويا بنحو 40 ألف شخص، معظمهم من النساء.
    وفي السنوات القليلة الأخيرة، ارتفع عدد الرجال الإيرانيين الذين خضعوا لعمليات جراحية تجميلية، معظمها لتغيير شكل أنوفهم، أو إزالة دهون المعدة، أو إعادة تشكيل الحواجب.
    ووفق مشروع القانون الجديد، سيطلب من الراغبين في إجراء عمليات تجميل الحصول على إذن من أحد القضاة، الأمر الذي قوبل باستهجان كبير في الشارع الإيراني.
    وقال نوروزي: “بعض شبابنا غارقون في هوس تغيير مظهرهم. من الآن فصاعدا يجب أن يذهبوا إلى محكمة الأسرة والحصول على ترخيص لإجراء أي عملية جراحية تجميلية”.
    وأضاف أن من يخالفون ذلك “سيرتكبون عملا إجراميا وإهانة للجمهور، وستتم محاكمتهم”، وأكد أن “العقوبات ضد المخالفين ستشمل السجن من 10 أيام إلى شهرين أو تلقي 74 جلدة”.

    علي بارزان
    ١٦ ١١ ٢٠١٨

Comments are closed.