هؤلاء هم نحن الكورد:  5 ملايين كوردي في خطر الابادة الاردوغانية و البعض من الكورد مشغولون بأختيار ملكة جمال كوردستان… اين كوردستان المستقلة لتكون لنا ملكة جمال؟؟

 

قامت مؤسسة كوردية في أقليم كوردستان يوم أمس و في مهرجان مهيب بأختيار أمرأة كوردية بين عشرات النساء كملكة جمال كوردستان، الحدث جرى و غربي كوردستان يتعرض الى أكبر مؤامرة دولية بين أمريكا و روسيا و تركيا و أيران.

عندما كان الكورد في أقليم كوردستان يتعرضون الى اية مأساة كان الكورد في غربي كوردستان و شمالة و شرقة عونا لهم و يقدمون الغالي و النفيس من أجل التخفيف عن معاناة الكورد في أقليم كوردستان و سنة 1975 و 1991 حيث الهروب الجماعي المليوني من اقليم كوردستان بسبب هجمات صدام و تخلي أمريكا في ذلك الوقت أيضا عن حماية العراقيين.

الكورد في غربي كوردستان و شمالة و شرقة يقدمون المساعدات للكورد في أقليم كوردستان  في أوقات الازمات بينما الكورد في أقليم كوردستان يقيمون الحفلات  و يختاورن ملكات الجمال  بينما الكورد في غربي كوردستان يتعرضون الى مؤامرة شبيهة بالتي حصلت عام 1991 في أقليم كوردستان.

و هنا السؤال: اين هي كوردستان المستقلة لتكون لهم ملكة جمال بأسم ملطة جمال كوردستان؟ هل شارك الكورد في جميع أجزاء كوردستان في هذا المنافسة كي تسموها بملكة جمال كوردستان؟ سموها على الاقل ملكة جمال السليمانية أو السليمانية و اربيل و لكنها ليست ملطة جمال كوردستان فكوردستان أجمل من اللجنة التي نضمت هذه المنافسة و لنا أحترام للنساء المشاركات.

هذا العمل ذكرنا بمثل كوردي يقول: بينما يموت البعض هناك اخرون يتناكحون...

2 Comments on “هؤلاء هم نحن الكورد:  5 ملايين كوردي في خطر الابادة الاردوغانية و البعض من الكورد مشغولون بأختيار ملكة جمال كوردستان… اين كوردستان المستقلة لتكون لنا ملكة جمال؟؟”

  1. و ماذا تقولون عن مئات الآلاف الذین إحتفلوا في الشوارع و قاعات المناسبات العام الجدید؟ لماذا لم یکتب أحدا عن التحضیرات و الحفلات و الرقص و الدبکات؟ فقد أعطي هذا الموضوع حجما أکبر بکثیر مما تستحقه و أنا متأکد أن أکثر الذین ینقدون مسابقة إختیار ملکة الجمال (رغم نقدي و ملاحظاتي عن کیفیة إجرائه و الحکام و ما إلی ذلك) قد شارکوا في إحتفالات السنة الجدیدة و ذهبوا الی سفرات سیاحیة في الصیف و ربما في الشتاء أیضا.

Comments are closed.