فيديو: دموع الندم … بعد أن غنى للثورة أنضم الى أردوغان و اليوم يبكي على فعلته … المطرب الكوردي شفان برور

 

أذرف اليوم المطرب الكوردي المشهور شفان برور دموع الندم على تأييدة لاردوغان و وقوفه الى جانب أردوغان ضد  الكورد في غربي كوردستان  و شمال كوردستان و حتى  جنوب كوردستان.

شفان برور بكي اليوم بشكل حقيقي و من قلبه و مع أنه لم يتجرء الاعتراف بفعلته و تأييدة خلال السنوات الماضية لأردوغان، ألا أن دموعه كانت حقيقية و أعترافا حسيا بأخطائة. حيث دعى شفان الى الوحدة و الدفاع عن غربي كوردستان ضد الهجوم التركي.

هل سيتعض الذين الى الان يتعاونون مع المحتلين و يقوموا بأنهاء تعاونهم مع الاعداء مستفيدين من دموع شفان برور؟؟ أم أن الخيانة متجذره فيهم و الى الابد.

گریانی شڤان پەروەر بۆ رۆژئاوا.

گریانی شڤان پەروەر بۆ رۆژئاوا.

Posted by Xendan on Wednesday, October 9, 2019

8 Comments on “فيديو: دموع الندم … بعد أن غنى للثورة أنضم الى أردوغان و اليوم يبكي على فعلته … المطرب الكوردي شفان برور”

  1. والله كلنا شفان كلنا نفدي كوردستان بأرواحنا , وكلنا لم يجد بين الكورد من يسير على الطريق الذي يُؤدي إلى الأمل والإستقلال , كل من صفقنا له وجدناه مع عدو الكورد أو منافسهم في أفضل الحالات , والآن لا نعرف أيّ الطريق نسلك .
    كل من لا يكون شريكاً لك في المصير لن يكون لك أخاً ومصير الكورد مع أعداء أعدائهم وهم إسرائيل وإيران لكن الكورد لن يكونو معهم وفيهم عرقٌ ينبض

    1. كان السيد شفان اسطورة شعبية محبوبة قتلها السيد نفسه عندما غنى للمجرم اردوغان لن تجد دموعة طريقا الى قلوب و عقول الكورد ان كان هدفه في مثل هذه الكلامات الدخول مره اخرى الى قلوب الناس فليتاكد ان ذلك لن يحصل و الكورد ليسوا بحاجة الى نصائح خائن مثل شفان….. شفان برور الذي عرفناه مات يوم لون ياقة بدلته الكوردية باللون الاصفر و
      غنى مع سيده مسعود للمجرم الاخواني اردوغان الف رحمة على روح الكبير ( في حينه ) شفان برور و تغمده الله فسيح جناته انا لله و انا اليه راجعون

  2. ١: أحبتي جل ما لا يخطئ أو يسئ في تقدير الامور ، ولكن الشجاع من يعترف بخطيئته وذنبه ويندم ولا يعاند كالثور ؟

    ٢: أخطر ما يعانيه شباب الكورد خاصة هو ليس فقط ضياع القيادة الامنة والمخلصة بل ضياع البوصلة ، والشعوب التي تفتقد الاثنين صعب جداً أن تسلم من الكوارث والويلات ؟

    ٣: وأخيراً
    في ظل الغزو الأردوغاني الجديد أرى من الضرورة إعلان النفير العام لكل القوات الكوردية في كل مكان ، وأن يعمل كل من موقعه ومكانه لقبر قواته الغازية ، عندها سيرغم من في الشرق والغرب على نجدة الكورد ، وربما هذا ما يريده ترامب وبوتين من ضوءهم الأخضر له ، خاصة وهو في موقف لا يحسد عليه داخلياً وأوربياً وأمريكياً ، أللهم نسألك معجزة من لَّدُنك بحق هذا السفّاح الاحمق ، سلام ؟

  3. Dema tu li destê Dawoduglo dileystî da Kurd dengên xwe biden AKPê, wîjdan li bîra te nebu ….. Te bêrêzîyeka mezin bi pîrozîyên 50 milion Kurdan kir. Ez bawerim, ne çend hêsirek, belkî robarekê hêsiran jî wê şermezarîyê paqij nake. Baştir bu te daxwaza lêborînê ji gelê Kurd kirba

  4. هذا أنا اسميه شفان باره وه ر
    باع نفسه للفلوس و باع تاريخه من أجل حفنة من الدولارات. دموع التماسيح لا يجدي بشئ. فهو انتهى و انتهى معه تاريخه. لم يغني لروز آفا و لم يقدم لنضالهم شئ لأن التافه سيكون تافها مهما بلغ من القمة. أضحك عليه. إن كان يملك ذرة واحدة من القيم و الشرف لأنتحر و قتل نفسه

  5. حاجي علو …دائماً ارى في تعليقاتك استفزازية ( وتڤ لهڤية) اذا إنت بتقول كلنا شفان … فأنت خائن .. وأردوغاني .. لان شفان باع نفسه لأردوغان … ولم نسمع منه حتى أغنية الى روچ آڤا .. رغم هو الوحيد الذي كانَ ..محارباً وومخاطباً بأغانيه ..مع الاسف لقد ماتَ شفان … من زمان ..يا إستاذ حاجي علوووو ..

Comments are closed.