مؤيد لترامب: هل يختلف هذا عن مليشيات داعش و أهل الحق؟؟

 

هذه الصورة هي لأحد مؤيدي ترامب الذين زجهم ترامب في الشوارع  و لمحاصرة و أحتلال مبنى الكونكرس الامريكي. و بالفعل قاموا بأحتلال المبنى و جلسوا على كرسي رئاسة الكونكرس رافعين أياديهم علامة للنصر.  متظاهرون مدججون بالسلاح و بالاسلحة الثقيلة و بهذا الشكل يذكرووننا بجميع الذين لا يعترفون بالديمقراطية و يريدون فرض نظام الحكم بالقوة.

ترامب أثبت أنه لا يختلف قيد أنملة عن داعش أو الميليشيات الشيعية من عصائب أهل الحق  و حزب الله و أستحق بذلك تسميته ( بعصائب أهل ترامب) حسب ما نشرة أحدهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

3 Comments on “مؤيد لترامب: هل يختلف هذا عن مليشيات داعش و أهل الحق؟؟”

  1. مؤيدي ترامب واحتلالهم مبنى كونگرس فيدو وصور عند اقتحامهم المبنى
    https://youtu.be/9aiZ9ThuA24
    الخميس 07 يناير 2021
    في ليلة غير مسبوقة شهدتها العاصمة الأميركية واشنطن، اقتحم المئات من أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترامب الحواجز الأمنية لمبنى الكونغرس واشتبك بعضهم مع عناصر الشرطة داخل المبنى، قبل أن ينجح بعضهم في دخول قاعة مجلس الشيوخ واحتلالها.
    وجاء الاقتحام بالتزامن مع جلسة مشتركة للشيوخ والنواب للمصادقة على فوز الرئيس الأميركي المنتخب جو بايدن.
    وأظهرت مقاطع فيديو عددا من أنصار ترامب وهم يفتحون مطافئ حريق باتجاه عناصر الشرطة ويشتبكون معهم داخل مبنى الكونغرس.
    وتم إغلاق مبنى الكابيتول والأعضاء بداخله فيما نشبت اشتباكات عنيفة بين أنصار ترامب والشرطة.

    علي بارزان 10012021

  2. انتبهوا.. بامريكا يجاز حمل السلاح.. ولكن بشرط.. ان فوهة البندقية تكون باتجاه الارض .. ومجرد رفع فوهة البندقية بعيدا عن الارض (يحق لرجل الامن والعسكر) قتل من رفع السلاح حتى لو كان السلاح فارغا..

    هذا الشخص الامريكي حامل السلاح لا يمثل اي خطر اصلا..
    اما مليشة مقتدى الصدر اللبناني الاصل ومليشيات ولي السفيه بالعراق فهؤلاء عصابات اجرامية.. يجب اجتثاثها وقلعها من جذورها..كحال حزب البعث القذر وداعش والقاعدة ..

  3. ** من الاخر { ١: الفرق كما ما بين الارض والسماء ، نعم هنالك جرائم تحدث سواء بالسلاح المرخص أم بغيره ةلكن هنالك قانون فوق الجميع وحتى فوق الرئيس نفسه ؟ : 8 يعلم المتساءل أن عدد قطع السلاح في امريكا اكثر من عدد نفوسها أل 330 ، وسب اقتناء اغلبهم السلاح للحماية الشخصية ، وخاصة أن الكثير العوائل تعيش في بيوت أو مجمعات ريفية صغيرة ؟ ٣: وأخيرا (من خرجو للدفاع عن ترامب ليسو غوغايين كما يتور الكثيرين بل نخب وطنية واعية وغيورة ، وليس خونة شعب ووطن وذيول ميبةالعقل ومأجورة ، سلام ؟

Comments are closed.