** صفعة من محكمة حقوق الانسان العالمية …ضد مروجي زواج المثلين والحكومات الشيطانية ** – سرسبيندار السندي

 

* المقدّمة
تحية لأمير قطر تميم الشجاع الذي منع دخول ورفع رايات الشواذ والمثلين لبلاده رغم كل الضغوطات الحقيرة والدنيئة ضده وضد بلاده وسؤالي ؟

ما بال قادة دولنا الاخرى من هذه المسخرة والتي يريدون فرضها علينا رغم أنوفنا ، خاصة ومعظم قادة دولنا ليسوا كقادة دول الغرب الفاسد مجرد موظفين تسيرهم وتسخرهم الدولة العميقة والمافيا العالمية لتحقيق أهدافها الخبيثة والشريرة (فهل يعقل أن يروج لأفكارهم من يدعي المسيحية كالخرف بايدن وذيله ترودو) ؟

فهل من وقفة شجاعة منهم وخاصة قضاتنا ضد قرارتهم الاجرامية والشيطانية بحق شبابنا والاخطر أطفالنا ، وذالك بمنع تفشي هذا العفن في عوائلنا ومجتمعاتنا قبل نزول غضب الله على جميعنا ؟

* المَدْخَل والمَوضُوع
حقيقة قرار محكمة حقوق الانسان العالمية المجتمع في ستراسبوغ والذي صوت عليه بالإجماع 47 قاضياً من 47 دولة لهو قرار تاريخي شجاع ومميز ، إذ أيد الجميع القول بأنه لا يوجد حق شرعي أو قانوني أو أخلاقي للزواج المثليين (أي الزواج من نفس الجنس) ؟

* القرار الذي تم منع صدوره ونشره في الصحف المحلية والعالمية أو الترويج له لما لهذه المنظمات الشيطانية التخريبة من نفوذ وقوة ومال ، ورغم ذالك تم تسريب القرار من قبل بعض الجهات الجريئة والشجعاعة رغم الخجل والخوف منها ؟

* وإستندت المحكمة علَى عدد لا يحصى من الاعتبارات الفلسفية والأخلاقية والأنثروبولوجية القائمة على النظام الطبيعي للتكاثر والفطرة السليمة ، وبالخصوص على المادة 12 من الاتفاقية الأوربية لحقوق الانسان ، والمادة 17 من قانون سان خوسيه ، والمادة 27 الصادرة من المعهد الدولي الخاص بالحقوق المدنية والسياسية ؟

كما جاء في حيثيات قرارهم أن مفهوم الاسرة لا يعني فقط المفهوم التقليدي للاسرة (أي إتحاد بين رجل وإمراة) ولكن في نفس الوقت لا ينبغي أن تفرض على حكومات الدول ألتزاماً بزواج مفتوح لأشخاص من نفس الجنس ؟

وفيما يتعلق بمبدأ عدم التميز بين الناس أضافت المحكمة أنه لا يوجد أي تمييز وخاصة في الدول الأوربية والغربية ، ومن حق الدول حجز الزواج بجنسين مختلفين فقط ، وفي حالة فرض قوانين الشواذ والمثليين على الحكومات فهذا يعني التجاوز على حقوق الاخرين الذين يعيشون في كنفها والذين يرفضون سلوكهم والخضوع والترويج لأفكارهم ؟

*وأخيراً …؟
أحبتي أدناه لنك قرار المحكمة ورجائي نشره قدر المستطاع ممن لديهم الغيرة والشرف لأنه قرار كبير وخطير حيث كان التصويت عليه بالإجماع ضد قرارات فرض زواج الشواذ والمثليين من قبل المنظمات والحكومات الشيطانية على الدول والشعوب وخاصة الفقيرة والضعيفة والذي حاولت بكل خسة وحقارة كتمه ومنع صدوره ؟

https://eclj.org/marriage/the-echr-unanimously-confirms-the-non-existence-of-a-right-to-gay-marriage

سرسبيندار السندي
Jun / 21 / 2023