يكتبها : منصور سناطي

برقيات عاجلة..     يكتبها : منصور سناطي

+السيد بوتين : تمرد يفغيني بريغوجين لم ولن يكون الأخير ، وهشاشة النظام تتجلى ، ونهاية عهدك الماساوية قريب إذا لم تبادر لإنهاء الحرب .

+ إلى الحكومة السودانية وقوات الرّد السريع : السودان يتجه إلى الحرب ألأهلية بفضلكم ، وأطماع السلطة والنفوذ أعمت البصائر والشعب يدفع الثمن .

+إلى الشركات السياحية : غرق الغواصة السياحية تايتانيك في الأطلسي بعد إنفجارها في الأعماق ، يدل على عدم التأكد من السلامة وصلاحيتها ، والجشع كان سيد الموقف في موت 5 أشخاص .

+ إلى السيد خامنئي  : إحباط الهجوم الإرهابي للحرس الثوري على اهداف إسرائيلية في قبرص ، دليل الإفلاس السياسي والأخلاقي لنظام الملالي .

+ إلى محمد جواد ظريف : يقولون للحلقة السابقة التابعة لك ولمن سبقك كمال خرازي ، بعصابة نيويورك ، وهي لا تزال تعمل بقوة في الخارجية الأيرانية

+إلى محكمة حقوق الإنسان : حسناً فعلتم بتوجيه صفعة لمساندي زواج المثليين والحكومات الشيطانية فالعائلة تبنى بالزواج بين الرجل والمرأة .

+ السيد أردوغان التركي : بعد فوزك بالإنتخابات نتيجة ضعف المعارضة ، وهذا دفعك لقمع شعبك الكردي مجدداً ، فلا يغرك فوزك ، فمن إضطهد شعبه سقط ، وكان سقوطه عظيماً .

+ إلى كافة الدول العربية والإسلامية : غرق قارب الموت المنطلق من طبرق الليبية والحامل 750 مهاجراً ، ولم ينجو منهم سوى 104 مهاجراً ، يدل على تفضيل مواطنيكم الموت على البقاء تحت ظلّ حكمكم القمعي الدكتاتوري المستبد، افلا تسألون لماذا ؟ والجواب يعرفه القاصي والداني ،( لكنّ الي إستجوا ماتوا ).

 

2 Comments on “    يكتبها : منصور سناطي”

  1. السيد منصور سناطي المحترم
    تحية
    للاطلاع
    حذف دولة الجزائر بين تونس والمغرب وضمّها الى نايجيريا على خارطة العالَم العربي أعلاه

    محمد توفيق علي

  2. ** من ألأخر { برقيات مهمة لمن يمتلك العقل ولكن ليس لإنسان حوله الغرور الى حمار أو بغل ، فصدقني فوز الملا ألمزيف أردوغان يعني ليس السقوط من ظهر الحصان كما جدث له بل في مقابر الذل والهوان ما بوتين ولوبعد حين ، فالله عظيم ليس فقط في قدرته على هلاك المجرمين والطغاة بل بل على تدابيره التي لا يحزرها الحمقى من البشر ، سلام ؟

Comments are closed.