(وحشية المسلمين بقتل افغانية لحرقها القران) فلم مرفق..(ولسلوان ممويكا) حارق القران (عليك بهم بهذه الخطوات لتهزمهم)..- سجاد تقي كاظم

   نرفق فلم يوتيوب.. يظهر وحشية وهمجية مسلمين في ممارسة القتل بوحشية لامرأة افغانية اتهمت بحرق كتاب من ورق وحبر (القران).. لمجرد معارضتها لاضطهاد الناس والنساء بتعاليم القران المفسرة من قبل (مفسري القران)..

https://www.youtube.com/watch?v=XnCwZprNfts

   ولسوان موميكا عليك باتخاذ الخطوات التالية:

  1. رفع دعوى قضائية على الصدريين لحرقهم الالاف المصاحف بتفجيرهم المساجد والجوامع السنية خلال الحرب الطائفية حالهم حال المتطرفين السنة بداعش والقاعدة الذين حرقوا وفجروا الحسينيات ومساجد الشيعة بما فيها من الالاف المصاحف..
  2. انتهاك سيادة الدولة العراقية باقتحام السفارة السويدية كدليل لعدم وجود دولة ومؤسسات امنية بالعراق..استمرارا باقتحاهم الخضراء ووضع صور رئيس الوزراء العراقي تحت اقدام بساطيل الحشد.. وهو القائد العام للقوات المسلحة العراقية.. وضرب مدن وسفارات ومعسكرات ومطارات بالصواريخ.. واغتيال النشطاء والباحثين كهشام الهاشمي وريام يعقوب.. وغيرهم..
  3. التاكيد الاعلامي بان حرقك للعلم العراقي دليل على عدم اقتناعه بان هذا علم يمثل ارض الرافدين..  برموزه ..ودليل بانك توالي وطنك السويد.. كرفض لتميع الحدود والولاءات والانتماءات.. ورفض ازدواجية الجنسية.. والتاكيد بان حملة الجنسية الاجنبية هم اجانب من اصول عراقية.. والعراق بالنسبة لهم من قصص جدتي..ومغارة علي بابا للنهب والهروب للاوطان الجديدة التي تجنسوا بها.
  4. تبيان بان المجتمعات الاوربية ردة فعلها من الهيمنة الدينية (الكنيسة) لقرون.. جعلهم يجدون بان من ضمن حرية الراي حق حرق حتى التوراة والانجيل والقران.. كرفض للاضطهاد الديني والسياسي والاجتماعي.. ورفض الوصاية الدينية ورجال الدين على  المجتمع..
  5. تبيان بان من تظاهر ضد (سلوان موميكا) مجرد اقلية (الصدريين) ولا تمثل الشعب العراقي .. الذي لو زالت هذه الغمة الحاكمة عليه.. سيجد العالم ان اعلى معدلات الالحاد والربوبيين موجودة بالعراق كردة فعل من جرائم الاحزاب الاسلامية ومليشياتها السنية والشيعية بعد 2003.. ولخيانتها الدولة العراقية بولاءه لايران بالنسبة للاحزاب و المليشيات المحسوبة شيعيا..
  6. .    التاكيد بان  النبي لم يكتب القران باياته جميعا بزمنه.. وكتب القران بعده..بعشرات السنين وتحديدا بزمن عثمان.. وهذا يدل بان لا قدسية للورق و الحبر بحد ذاته..
  7. ان تجيب يا سلوان ممويكا عن تساؤل (لماذا عراقي حرق القران)؟ لتبين ما ردة فعل الشعب العراقي من الإرهاب الاسلامي السني…والفساد الاسلامي الشيعي.. صدقوني لو سقط حكم الاحزاب والمليشات الاسلامية في العراق..لعرفتم اكثر شعب فيه الحاد وربوبيين.. هو العراق..فالاسلامي السني حلل قتل وذبح وتفخيخ واغتصاب وسبي الملايين..والإسلامي الشيعي حلل نهب المال العام بمجهول المالك..وشكل مليشات دموية خارج اطار الدولة شرعنت الخيانة للاوطان لصالح ايران..
  8. تم الاشارة من قبلكم او من معلقين على بثكم المباشر.. بان عثمان حرق المصاحف كلها بالأمصار وفي الحجاز ومكه والمدينة…وابقى على مصحف واحد جمعه بزمنه.. ولم يشر احد الى   الامام علي عليه وعلى البشرية السلام…امر جنوده بالاستمرار بالقتال ضد معاوية بصفين ..رغم رفع المصاحف على الرماح من قبل جيش معاوية..ولم يبالي بوقوع القران تحت سنابك الخيل وارجل الرجال..ولكن الخوارج انشقوا عن الامام علي…وخوارج العصر اليوم الصدريين..قالوا كيف تقع المصاحف تحت سنابك الخيل واقدام الرجال.. وكيف يحرق القران…فرد عليهم مالك الاشتر قائد بجيش الامام علي…هذا القران المكتوب على ورق…هو القران الصامت.. والذي لا قدسيه له……والأمام علي القران الناطق..  وما قاله الامام علي ايضا (القران حمال اوجه)… وهنا يمثل خطورة القران وتفسيراته.. (فلا تتعجبون بذلك.. فالقران بحد ذاته صامت.. عند كل المسلمين لذلك يحتاج المسلمين لغير المعصومين لتفسيره .. لذلك نرى كثرة المفسرين للقران.. فالقران بلا مفسر له مبهم.. والقران لم يكتب بزمن النبي.. ولم ينزل من الله دفعة واحدة ككتاب مقدس.. وحفظ القران مسؤولية الله وليس البشر).
  9. هل تؤمن بان الصدر وقطيعه الصدريين..ساهموا بارتداد ملايين العراقيين عن الاسلام…لجرائمهم بقتل عشرات الالاف العراقيين على الهوية وتفجيرهم وحرقهم الجوامع والتكايا ..حالهم حال داعش والقاعدة..الذين قتلو وفجروا وفخخوا وذبحوا وانتحروا بعشرات الالاف المسلمين وقتلو على الهوية اضافة لعشرات الالاف الشيعة حيث فجروا حسينياتهم ومساجدهم..واليس الصدريين حرقوا الالاف المصاحف بحرقهم مساجد اهل السنة..كداعش والقاعدة التي حرقت الالاف المصاحف بحرقهم حسينيات ومساجد اهل الشيعة.. (لذلك ببطن طلي امعمع).. لذلك الصدريين تظاهروا ضنا منهم ان بذلك يبعدون الانظار عن جرائمهم بحرق وتفجير المساجد والتكايا والجوامع بكل ما فيها من مصاحف خلال الحرب الطائفية.. فهل ستنطلي مسرحية الصدريين على العامة ؟
  10. طرح تساؤل على المسلمين اليس نبي الاسلام قال…اهون عند الله هدم الكعبة من سقوط قطرة  دم مظلوم.. وبالتاكيد الكعبة لا تقل قدسية عن القران.. اليس كذلك؟
  11. تبيان رايكم بان.. القران منبع تشريع الكراهية باعلى صورها …التكفير والذبح والسبي.. هل لان كل ايات التكفير لغير المسلمين من يزيديين ويهود ومسيحيين من القران….وتكفير حتى المسلمين …كما يستند السنة بتكفير الشيعة وابادتهم…وتكفير شيعة للسنة…لذلك بالحرب الطائفية بالعراق فجرت المساجد والحسينيات بمصاحفها…وقتل عشرات الالاف العراقيين على الهوية ..من قبل الجماعات الاسلامية…..ولماذا هجر وهاجر العراقيين من العراق..هو بسبب الاسلاميين ومدعي الدين..والمهزلة .. ان تركيا وايران الاسلاميتيين المدافعتين عن القران يقطعون المياه عن العراق لتعطيش ٤٠ مليون عراقي.. وتملئ ايران العراق بالمخدرات…وتدعم الفاسدين فيه.. وتفرخ مليشيات تشرع قتل العراقيين المعارضين للفساد ونفوذ ايران ..
  12. الا ترى معنا.. بان ..الصدر طود انقاذ لحيتان الفساد..بابعاد الانظار عن فساد النظام الحاكم بالخضراء ببغداد….بابعادها لصغائر الامور ..كشخص واحد حرق نسخة من القران…او تشريع تصفية من يمس ال الصدر او صورهم المقززة بالشوارع…ونتذكر كيف الصدر . جعل قطيعه الصدريين كحصان طروة بكل تظاهرة شبابية عراقية ضد الفساد..فيامر بقمه الشباب العراق بالتواثي القبعات الزرق وسلاح مليشاته ومليشات الولائيين…
  13. ان تطلع وتسائل اعلاميا.. اذا القران مقدس ومحفوظ فلماذا تاكل المعزة ايات القران؟ فالعنزة برواية الداجن.. والداجن ما يربى من الحيوانات بالمنازل.. التي أكلت آيات من القرآن حسب رواية مصادرها صحيحة.. فقد رووا قصتها في مسألة رضاع الكبير ، وخلاصتها : أن عائشة كانت تبعث بعض الرجال إلى أختها أو زوجة أخيها ، ليرضعوا منهن ويصيرون محرماً عليها فيدخلن عليها ! وقد اعترضت نساء النبي صلى الله عليه وآله على عائشة ، فقالت إن ذلك كان في القرآن في آية عندي مع غيرها من الآيات تحت سريري ، لكن العنزة دخلت إلى الغرفة وأكلتها !..0 (وهذا يثبت بان القران محرف) برويات اسلامية من صحاحها المعتمدة.. علما رضاعة الكبير موجودة لدى السنة والشيعة معا.. واليكم تصريح لوكيل المرجعية (صباح شبر) بذلك:

https://www.youtube.com/watch?v=2eNS6RtKSXU

  1. هل ردة فعلكم بحرق القران هي ضمن معادلة بسيطة.. متطرف يفجر ويذبح باسم القران والله اكبر..وردت الفعل..متطرف يحرق القران..وكلاهما مسلمين..حتى من حرق القران هو من اصل دين  ارتد عن دينه.. لهول الجرائم التي ارتكبت باسم الاديان.. وكذلك لهول المجازر التي ارتكبت من ايات القران  التي تشرع التكفير وسبي وقتل الناس..
  2. لماذا لا يوجد يهود او مسيحيين.. يفجرون و ينتحرون مفخخين انفسهم بين الأبرياء بالأسواق والمترو والشوارع وجموع الناس…  ..ويفخخون السيارات ويذبحون باسم التورات او الإنجيل..  بالعالم.. لماذا…فقط المسلمين تحت راية القران ..يكفرون ويحللون ذبح وتفخيخ البشرية..لانهم غير مسلمين….بل يحلل المسلم قتل المسلم الآخر على الهوية…بايات من القران نفسه أيضا..
  3. لماذا الصدر والازهر..يقدمون انفسهم حماة القران..هل …لان كلاهما بلا انجاز…واعجز من ان يصلحون حال المسلمين…الذين يضربهم الفساد المالي والاخلاقي والاداري…وتغول المخدرات والامراض المتوطنه..والتخلف وتردي التعليم…فعليه يستغلون حالات فردية كحرق القران من قبل شخص يبعد الالاف الكيلومترات عن العراق والازهر..فيستغلونها عبر دعوة الرعاع الطفوليين للتظاهر للتهديد والوعيد لقتل من يخالفهم الراي..
  4. كيف تنظر .. (بان صورة قيس الخزعلي مقدسة ..)..فكلنا نتذكر كيف حرق شاب عراقي بكركوك صورة لقيس الخزعلي.. وكانت النتيجة ان مليشة العصائب اقتحمت بيت الشاب وانتهكت حرمة عائلته.. لمجرد حرق صورة زعيم مليشية ككقيس الخزعلي متورط بالدماء وسرقة المال العام.. بل وصل المسلمين الشيعة لحالة من الابتذال انهم يعتبرون (السستاني والخامنئي وقيس الخزعلي ومقتدى الصدر والخميني وسليماني والمهندس .. الخ) رموز لا يجوز المساس بها.. وهذا احد اسباب الاستهانة بالمقدسات بعد ان اصبح هؤلاء الغير معصومين مقدسات؟ فتخيلوا مقتدى الصدر (النكرة) لا خريج كلية ولا جامعة ولا مدرسة .. يقدس عند الملايين .. فكيف الحال اذن قبل قرون والالاف السنين بزمن الانبياء والاوليات المعصومين حسب الوصف لهم من قبل اصحاب الاديان؟ هنا الطامة الكبرى..

فلم يوتيوب يظهر كيف ان العصائب انتهكت حرمة بيت عراقي لمجرد ابنه الشاب حرق صورة زعيم مليشة العصائب قيس الخزعلي ..

https://www.youtube.com/watch?v=cOPepGD4b48

  1. لماذا لم يشارك الصدر بالتظاهرات لما يسمى نصرة القران امام السفارة السويدية ببغداد..ولماذا لم يتظاهر ال الصدر..لو جعفر الصدر بلندن سفير..وعلي الصدر بلندن قنصل..وحسين الصدر بلندن..لو مقتدى يضحك على قطيعه الصدريين…روحو اروحون رجعو ارجعون..
  2. اذا حفظ القران مسؤولية الله.. انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون ..  . السؤال ما دخل مقتدى بحفظ القران؟؟ هل (انا) المشار اليها بالاية السالفة الذكر تقصد مقتدى له لحافظون…فعليه هل القران محرف عندما قال..وانا له لحافظون…الا ان ..انا ..
  3. تفسيرها مقتدى الصدر…. سؤال..لو حفظ القران بفلاش مومري او سي دي…وتم حرقه..هل ستقام مظاهرات ضد حرق الفلاش المحفوظ به القران..هل تعلمون ان الله قال هدم الكعبة اهون عند الله من سقوط قطرة انسان مظلوم…فكيف تحللون قتل انسان لمجرد حرق كتاب من ورق وحبر…يطلق عليه القران..تخيلو مليشة العصائب ..انتهكت حرم بيت في كركوك لمجرد ان ابن لهذه العائلة حرق صورة قيس الخزعلي ..وارادوا قتله…فهكذا عقليات اسلامية بائسة…تحكم العراق…تم قبل سنوات قتل فتاة افغانية بافغانستان تعذيبا وسحلا لمجرد حرقها كتاب من ورق يطلق عليه قران..كما يقتل الهندوس كل من يذبح بقرة..
  4. و الا ترى الاجابة عن (لماذا حرق القران) هي 1. مخطط لمنع هجرة المسلمين لاوربا لإظهار المسلمين همج هاجموا السفارة السويدية وهددوا بقتل انسان لمجرد عبر عن رأيه..2.     إبراز مقتدى الصدر والازهر والمتطرفين على الساحة الاسلامية كممثلين ومدافعين عن الاسلام.. لمنع بروز نخب واعية بالمجتمعات الاسلامية تجعل تطوير بلدانها ومحاربة الفساد…ونهوض العقلية الإنسانية والراقية بالشعوب الاسلامية..3.نظرا لانخفاظ معدلات التطرف بين المسلمين بالوقت الحاظر…يراد إبراز التطرف الاسلامي مره اخرى بعمل شخص تافه حرق كتاب من حبر وورق القران…الذي هو في ايمان المسلمين وليس باوراق وحبر..4.     ابقاء نظرية المؤامرة المتخلفة في عقلية المسلمين.. لعلم الجهات التي وراء (سلون موميكا) بان المجتمعات الاسلامية سهولة استفزازها.. في وقت الدول المتقدمة وشعوبها لايمكن استفزازها بسهولة.. وتخصص مبالغ ضخمة لتتامر بعضها على بعض.. الا المسلمين لا يحتاج لاي مبالغ فقط (فرد) يحرق القران ولو حرقه ببقعة جغرافية بعيدة عن الدول الاسلامية بالالاف الكيلومترات..
  5. . الا تستبعد ان ان الروس وراء تشجيعك لحرق القران بصورة مباشرة او غير مباشرة.. او انهم استثمروا حرقك للقران…لزرع العداء بين الغرب والمسلمين لإظهار بوتين روسيا الوديع المدافع عن المسلمين.. في وقت بوتين روسيا.. .قتل الالاف المسلمين الشيشان ودمر مدنها…ودعم الصرب بقتل مسلمي البوسنة.. ..وبكل نفاق يحتضن القران…بعد فترة قصيرة من قبل سلوان موميكا بالسويد؟ وفي السويد لا يوجد صدف..6.. أخطر شيء ابقاء المسلمين بحالة تشنج وعصبية لابقاء المتخلفين من رجال الدين على سطح الواجهة بالدول الاسلامية..7.   أبعاد الانظار عن فساد الحكام..8.     .تمرير مؤامرات على الدولة المسلمة..باشغالها بتوافه أفعال التافهين..9.     . أبعاد الشارع بالدول الاسلامية عن المواعين من نخبها التي لا تنشر لتوافه أفعال أمثال من حرق القران..10. ..تجميل صورة الحكام والمسؤولين الفاسدين بالدول الاسلامية…باستثمارهم الحدث لإظهار انفسهم مدافعين عن القران ومستنكرين…والقاء سبب تخلف الشعوب الاسلامية على الغرب…وليس على فسادهم وفشلهم بالحكم…..11. للخلافات التركية السويدية.. حيث تعرقل تركيا دخول السويد بحلف الناتو..

One Comment on “ (وحشية المسلمين بقتل افغانية لحرقها القران) فلم مرفق..(ولسلوان ممويكا) حارق القران (عليك بهم بهذه الخطوات لتهزمهم)..- سجاد تقي كاظم”

  1. ** من ألأخر …؟

    ١: أريد أن أفهم أين كان هؤلاء المتظاهرين خوات الف ش… عندما فجرت عصابات الاخوان عشرات الكنائس في مصر وأعدمت عصاباتهم ٢١ قبطيا بريئا في ليبيا ، وجرائم القاعدة وداعش بسلب ونهب وتفجير وذبح عشرات الناس الابرياء أليس لهؤلاء حرمة وقدسية وثار عند ألله ، بدأ من المنافق الاول إمام الارهابيين والدجالين شيخ الازهر وصبيان الساحة العراقية مقتدى وغيره ؟

    ٢: قلتها وأوكدها عاجلا أو أجلا ستكون هنالك كوارث مقبلة للمسلمين في دول الغرب ، وما حدث في العراق وسوريا
    وليبيا واليمن وغدا غيرها من الدول إلا تمهيدا لذالك ، وما عصابات ملالي ايران في الموطقة إلا حصان طراودة للكارثة القادمة ، سلام ؟

Comments are closed.