(كل من تظاهر وحرق سفارة السويد. خوارج)….(كالقران بفتنة معاوية.. ميز الخوارج عن شيعة علي) –  سجاد تقي كاظم

   حرق القران ميز المنافقين عن غيرهم…كما القران بفتنة معاوية ميز الخوارج عن شيعة علي…هؤلاء الخوارج الذين ادعو رفضهم استمرار القتال بدعوى خوفهم ان تقع المصاحف تحت ارجل الرجال وسنابك الخيل..فخربوا في الارض..كالذين اليوم يحرقون ويخربون السفارات بدعوى غيرتهم على القران التي لا تختلف عن الخوارج.. .فمن تورط بالفساد ..وندد بحرق القران..من ذهب للحج بأموال الفساد.. وندد بحرق القران.. من تورط بقتل العراقيين على الهوية وحرق الجوامع رغم وجود المصاحف فيها بدعوى حماية المذهب بالحرب الطائفية..وندد بحرق القران..من شرع سرقة المال العام للدولة بدعوى مجهولة  المالك..وندد بحرق القران..من عرقل نهوض الكهرباء واستثمار الغاز..ليستوردهما بصفقات فساد من ايران..وندد بحرق القران..من خان وطنه لصالح ايران وندد بحرق القران..هؤلاء هم المنافقين..

فمقتدى مجرد بيدق..للعب..ينفذ اجندات..ولا استبعد ايران وراء ذلك…

لابعاد الانظار عن سياسات ذيولها..وفرض عقوبات امريكية على ١٤ مصرف منها ١٢ مصرف اسلامي..كان معظمها مجرد محلات صيرفة..فالعالم دولار..ويتوقف شعارات الايمان بالله عندما ينصدم بالدولار..وامريكا تفهم الاسلاميين الحثنلكية .. ففعلا كما أن أقول  ..  حرق القران وراءه الملالي لزرع الخلافات وابعاد العراق عن الغرب والاتحاد الاوربي…وإبقاء العراق منغلق على ايران فقط..

فمقتدى الصدر..لعبته لصالح ايران صح..

 فالعراقيين مشغولين بالكهرباء والبطالة والجفاف وملف الفساد…خليت الرأي العام الاعلامي مشغول بحرق القران من قبل شخص يبعد الالف الكيلومترات عن العراق…ولا يستبعد ان ايران ورائه كطود انقاذ لذيوله الحاكمة بالعراق لاشغال الشارع بعيدا عن ضغطه على الطبقة الحاكمة فسادا بالعراق..

ونبين.. حرية الأفراد فوق حرية الاديان والعقائد السياسية

هذا ما لا تستطيع شعوب عاشت الدكتاتوريات..وهيمن عليهم المعممين..من فهمة…اوربا مجتمع حر…مفهوم الحرية..الفردية..هي الأولية لها..اما الدول المتخلفة ومنها الاسلامية..لديهم سطوة واستبداد الاديان عبر رموز مصطنعة معممة..فوق حقوق الأفراد وحريتهم.. لذلك نجد الفساد المقدس بمجهول المالك لاموال الدولة..نجد رجل السياسة مقدس بعنوان رمز وطني …او قومي او عشائري..او مرجعي او عائلي…وويلا لمن ينتقدهم.. الاجرام المقدس…بغطاء الدفاع عن المذهب ..اي هؤلاء المقدسين فوق القانون وفوق حرية الأفراد.. ومجرم من ينتقدهم..او حتى يمس صورهم وعوائلهم

ونقول .. عن اي سلوان موميكا..وعن اي تظاهرات يا سويد..

فالجفاف يضرب اطنابه بالعراق..فاين التظاهرات لحرق سفارة الأتراك وايران…أين الحلول…

ولا نستبعد ان مخططهم كان تفجير مرقد الأمام علي لابعاد انظار الشعب

عن ملفات الفساد والكهرباء والجفاف والصفقات المريبة مع ايران وتهريب الدولار وصعود الدينار..الخ..فبدل ذلك دفعوا مأجور كسلوان موميكا…لمجرد حرق القران…وتصعيد اعلامي ضد السويد فحققوا هدفهم باشغال الشارع العراقي والشيعي خاصة بعيد عن ملفات سرقة مئات المليارات من ميزانيات العراق والجفاف وانهيار الكهرباء،وغاز العراق المحترق وجلبه من ايران بأغلى الأسعار.. الخ.. من الكوارث..حيتان الفساد والمعممين وايران…يلعبون بالنار…ويحرقون العراق لحماية سرقاتهم من اموال العراق..

ولم ينتفع احد كما انتفع (نور زهير) ابو صفقة القران

نور زهير ابو صفقة القرن اسلم عليكم من دبي ثم راح للحج ثم لسويسرا الان…واشترى بيت بالريف السويسري…ولسان حاله يقول للصدريين…استمروا بتظاهراتكم…لاشغال الرأي العام من الأزواج والقشامر بعيدا عن سرقة القرن والفساد بوزارة الكهرباء وزارات الدولة والاتفاقية المجحفة بخصوص الغاز الايراني اللي تستغلها ايران.. وين لاكي زواج وقشامر مثلكم….. تحرقون سفارة …وبيوت نور زهير وعقاراته من مال الحرام محمية بيكم…صدك جزء من الشعب زواج وقشامر..نور زهير كفر بالكعبة مليار مره…ذهب للحج من اموال الحرام…مع ٧٠ برلماني حرامي…من احزاب اسلامي من وحي مرجعيات شيعية…روح بيه وعلى الكلاوجية خليه..

وضحكتني.. من حرقة جوازها السويدي ردا على حرق القران؟

ولكن لم تقول لنا هل حرقت جواز مزور…ثم بلد ديمقراطي حر كالسويد لفتج ولفت المثليين والمهاجرين المسلمين..اريد اسأل كم جواز عندها حتى تفرط بجواز سويدي يتمنى ملايين العراقيين الحصول عليه..ويعبرون المحيطات العائله من أجله واولهم من تظاهر بالعراق ضد موميكا وحرقه لصور الصدر…

ونسال .. البقرة مقدسة عند ملياري هندوسي..هل ستطالبون بعدم ذبح البقر ..كاحترام الاديان…

كما تطالبون بعدم حرق القران..ماذا ستقولون لو قام الهندوس بحرق سفارات الدول التي تذبح البقر بالعالم..ومنها سفارة العراق.. ماذا ستعتبرون مطالبة الهند بعدم اعتبار ذبح البقر المقدس من حرية التعبير..

فينطبق على العراقيين اضحك على العوربي واخذ عباته..فلماذا يحمل العراقيين مسؤولية

 الرد بخصوص حرق القران..كما لماذا حمل العراق مسؤولية الوقوف بوجه ايران الخميني دون العالم الإسلامي والعربي..لماذا يصور بان العراق بانه يتحمل تحرير فلسطين..لماذا العراق يحمل تمويل خزائن الاردن ومصر والسودان وحماس وحزب الله لبنان وايران وسوريا..الخ…لان في العراق زواج وقشامر يضحكون عليهم  العرب والمسلمين…لان العراق ليس دولة وليس فيه شعب..ولان شعبه ضعيف الشخصية دائما بسهولة التشكيك بعروبة عربه..،ودينه ومذهبه واخلاقه وشخصيته..فيحاول بكل غباء ان يثبت العكس..بفوضوية..وعلى حساب العراق ومصالح شعبه.. لان العراق. مستباح ويسترخص دم سكانه…لان العراق لا يحكمه الشرفاء الوطنيين..بل المليشات والاحزاب..الفاسدين وقبل ٢٠٠٣ يحكمه طغاة مجرمين..لان الدول الاسلامية والعربية تجعل العراق ساحة لتصفية فيه حساباتها الدولية والاقليمية..لان العراق تعتبره الدول العربية والإسلامية ارض لممارسة أعمال مخلة بالقوانين الدولية لتجنيب اراضي تلك الدول الصراعات والحروب..

يصفون العراق اهل العزوبية…والكرم..بس للغريب…بوقت ملايين العراقيين فقراء

وتحت خط الفقر …يصفون العراق بالدفاع عن القران..بوقت العراق تفتك به الجفاف والفساد وحر الصيف بلا كهرباء وغاز وملايين العاطلين عن العمل.. الخ من الماسي.. تخيل من يتكلم ضد حرق القران..ويرفض اعتبارها حرية تعبير..هو نفسه من يتم قتل وتعذيب وخطف وحلق رؤس من ينتقده او ابيه مقتدى الصدر ابو الجكسارات…وهي نفسها ايران وتركيا من جففون ارض العراق بقطع المياه عنه ..

فصعد الدولار بسبب سفالة الإطار بانتهاك العقوبات على ايران..فجاء دور مقتدى باشغال الشارع

 بحرق القران بالسويد..وحرق هيئة دولوماسية كالسفارة السويديه جعل العراق ينتهك اتفاقية جنيف….لابعاد الانظار لارتفاع الدولار الذي يهدد حياة العراقيين الاقتصادية…وبعيدا عن ازمة الكهرباء والجفاف وغيرها من الملفات..الخانقة.. التي تهدد مصير العراق كدولة والعراقي كشعب.. فحرق السفارة السويديه..اظهرات العراق بلا أجهزة امنية  معتبرة..ومجرد متفرجين….وبس على الفقير..وان المليشات وزعاماتها فوق القانون…واظهرت دولة وحكومة ونظام سياسي عاجز…متواطى مع المليشات وايران والاحزاب الفاسدة..وجعلت العراق بلا سيادة ..كون حرق السفارة انتهاك لاتفاقية جنيف … اي لا سيادة للقانون بالعراق..

ونتذكر سيء الخلق  منتظر الزيدي..ضرب الرئيس الامريكي بالقندرة…

واساء لسمعة العراق الدولية..ولم تقتله امريكا… والمليشات تحرق العلم الامريكي ولم تقتل امريكا الصدر او الخزعلي وبقية زعماء المليشات..الذين يفعلون ذلك..فاعداء امريكا يحكمون العراق..ولم تقتلهم بل تتعامل معهم..وماسكتهم من خوانيكهم بالدولار…فالإيمان بالعقائد تتوقف عندما ينصدم بالدولار..

فسلوان موميكا.. شخص لديه ردة فعل عنيفة انعكست بحرق القران..ولكن بالسياسة

لا يوجد صدف..من ورائه وهل انجرف السذج بحرقه للقران لابعاد الانظار عن ملفات تخنق الناس كملفات الكهرباء والفساد والجفاف والبطالة..الخ..هل نجح  باستفزاز شعوب جاهله..جعلها تخرق سيادة اوطانها وتنتهك قوانين دولية..كحرق هيئة دبلوماسية كالسفارات..هل نجح باظهار همجية المسلمين..برد فعل جاهل حرق وإظهار القوى الامنية عبارة عن بوخه بس على الفقير   ..هل كشف بان العراق تحكمه مليشات تسرق تحرق تخرب..بلا رقيب ولا حسيب..هل نجح من وراء موميكا..باسائة العلاقات بين العراق والمجتمع الدولي ومنه الاتحاد الاوربي..هل نجح باظهار خصومه المسلمين أيضا متخلفين..يحرقون ويخربون..فاذا موميكا حرق القران…بإذن وموافقة قانونية..فهل حرق السفارة اخذ اذن فيها من حكومة الطرطور السوداني.. من قبل المتظاهرين المخربين..

فاقتحام السفارة السويدية…شبيه باقتحام صدام للكويت..

والسفارة حسب القانون الدولي تعتبر جزء من اراضي الدولة الأجنبية التي تمثلها ولها حرمتها..فصدام احتل الكويت أيضا تحت شعارات دينية من تحرير فلسطين والدفاع عن الاسلام والعروبة..واليوم الصدر يقتحم السفارة تحت شعارات دينية فارغة أيضا..فعقلية موميكا بحرق القران..والصدريين وحرقهم واقتحامهم للسفارة السويدية..تعكس عقليات مليشاتية تحكم العراق..حرق تخريب وقتل وخطف وتعذيب..وهل نجح موميكا بالاسائة للاسلام والمسلمين وخاصة ضد العراقيين..الجواب نعم ولكن ليس بحرق القران..ولكن بردة فعل المسلمين.. وتحديدا من قبل اقلية منحرفة الصدريين بالعراق.. .. باحتلال السفارة وحرقها..والتهديد بقتل موميكا..علما الصدريين والقاعدة هم أكثر من حرقوا القران بتفجير وحرق الجوامع والحسينيات والمساجد والتكايا بالحرب على الهوية قبل سنوات الاي راحت ضحيتها عشرات الالاف..

وحول المثليثة والرهاب.. فرهاب المثلية كرهاب الاسلام..

الناس يخشون الاختلاف، وهذا الخوف يدفعهم إلى إلقاء اللوم على الآخرين؛ ورهاب المثلية الجنسية خير شاهد على هذا، وهو أمر عالمي لا يقتصر على بلدٍ بعينه؛ ففي فنلندا ينظر الناس إلى الشخص المثلي، أو العابر جنسيًا، على أنه عدو للمجتمع والقيم والتقاليد، في حين المثليين يريدون ان يعيشون بسلام؟؟ السؤال المثلية ما هي؟ المثلية مشتقه (مثلي مثلك).. بشر لي حق الحياة وممارسة الحياة.. الاصح ان نقول  الشاذين جنسيا.. الله نفسه خلق جنس.. لا هو رجل ولا هو انثى.. لديه  اعضاء ذكرية.. و لكن بجسم انثوي وميول انثوية بل ثنائية.. وصدر امراءة.. حل لي ذلك؟ فهناك اطفال ينولدون مخنثين.. شلون تحله؟هناك بنات ينولدون مسترجلين.. شلون تحله؟الازمة خلقية اساسا..اذن يمكن القول اذا كانت هناك مشكلة.. فهي مشكلة من الله بخلقه نفسه.. سبحانه وتعالى.. اليس كذلك؟