اسرائيل سترد رداً مرعباً مزلزلاً عاصفاً‎- صفاء علي حميد

ماذا كان تستهدف عملية ما يسمى بطوفان الاقصى ؟ بكل بساطة تسعى الى السيطرة على مستوطنات غلاف غزة ورفع الحصار والسماح بدخول وخروج ما تريدة حماس الارهابية …!

طيب كيف فعلوا ذلك وان دولة اسرائيل لديها الامكانيات العالية والخبرات القديمة والاجهزة المتطورة التي يعتبر اختراقها من المستحيلات …؟!
بكل بساطة اسرائيل تريد ذلك فهي تبحث عن سبب معقول ومقنع للتخلص من حزب الله وحماس والاسد والخامنئي فهذه افضل طريقة للوصول الى الهدف وابادة العدو بحجة قانونية دولية تقنع الرأي العام وبالتالي تخرج منتصرة بل منقذة للعالم من شر الارهاب وهذا ما سوف يتحقق على يد اسرائيل عن قريب جداً وخصوصاً بعدما يتم عزل بايدن برئيس جمهوري حازم وقوي …!
وما الجنود والمستشارين الامريكيين الذين تم ارسالهم للعراق قبل اسابيع الا لهذا الغرض ومن خلالهم يتم مساعدة اسرائيل لأي ضرر محتمل يخرج من قطعان ايران وحميرها في العراق … من هنا من غير الصحيح ابداً القبول بالرواية الحماسية الانتاجية المفبركة التي ينشرها اعلام المحور الارهابي فانهم ولو اجتمعوا جميعاً لما استطاعوا اختراق جدار المستوطنات اذا ما سمحت حكومة اسرائيل بذلك …!
هذا وليس مهماً التضحية ببعض السواح في عيد الغفران فعمليات السيوف الحديدية هدفها اكبر من هذه الجموع التي سقطت وتسقط … وليس اكتوبر ثلاثة وسبعين عليهم ببعيد لذا انتبهوا ولا يأخذكم الحماس المفتعل والثورية المزيفة فاسرائيل اكبر من ذلك بكثير …!
من هنا علينا كعراقيين اما ان نقف مع امريكا واسرائيل ونساندهم في حربهم ضد الارهاب او نكون محايدين وهذا اضعف الايمان !