حماس و الاسلاميون: يهاجمون و يقتلون المدنيين اليهود و بعدها يستغيثون و يتباكون على المدنيين في غزة…

 

دون سابق أنذار و بعد أستعدادات واسعة قامت منظمة حماس في قطاع غزة و بدعم الكثير من العرب القوميين و الاسلاميين بهجوم مباغت على أسرئيليين مدنيين و عسكريين دون تفرقة و قاموا في ضربتهم الاولى و التي كانت على مهجرجان ثقافي بقتل أكثر من 200 مدني يهودي من أطفال و نساء و شباب. و قاموا أيضا برشق القرى و المدن الاسرائيلية بصواريخ دون سابق أنذار و بهذا كان القتل دون تمييز هدف الهجوم الحماسي على اليهود و الاسرائيليين و ليس فقط الجنود الاسرائيليون.

لقد هلهل بعض العرب و الاسلاميون لهذا الهجوم و أعلنوا الانتصار و الان بعد أن قاموا بما قاموا به من جرائم  يتباكون على المدنيين في غزة و يقولون أن أسرائيل تقضف غزة التي يسيطر عليها حماس و يزود أهلها حماس بكافة سبل الارهاب  من ألارهابيين. كما هاجم نفس هؤلاء المدنيين في غزة  على القرى الاسرائلية و قتل و أسر المدنيين الاسرائيليين أي كانوا جزءا من الارهابيين.

هؤلاء يريدون الان أن تتوقف أسرائيل من القصف و الهجوم المضاد و يطالبون بأن لا تقصف اسرائيل المستشفيات التي تعالج الارهابيين القادمين من جبهات القتال  و  تتوقف عن قصف مراكز انتاج الكهرباء التي تزود مراكز الارهابيين بالكهرباء كي يستمروا في أرهابيهم و يشتكون من أستهداف المباني العالية التي تستخدم كنقاط مراقبة, و يشتكون أيضا من قصف وزارات حماس و دوائرهم.

حماس و من يقفون ورائهم يريدون الان و بعد نجاحهم في مباغتة الاسرائيليين ايقاف القتال كي يأخذوا الانفاس و يستعدوا لهجوم اخر على أسرائيل.

حماس تقوم و بذكاء بتطبيق هذه الاستراتيجية في حربها ضد اسرائيل. فهي تهاجم تقتل و تهدم ما تستطيع و بعدها تبدأ الدول العربية و خاصة مصر بالتوسط لايقاف القتال و اسرائيل كدولة ساذجة توافق على وقف القتال و بعدها تستعد حماس ثانية و تهاجم اسرائيل و بعدها تعلوا صيحات بعض الدول و توافق أسرائيل ثانية و ثالثة و رابعة على وقف القتال دون القضاء على حماس أو السيطرة على غزة.

5 Comments on “حماس و الاسلاميون: يهاجمون و يقتلون المدنيين اليهود و بعدها يستغيثون و يتباكون على المدنيين في غزة…”

  1. النصر لإسرائيل و اللة يحفظ إسرائيل و الشعب إسرائيل و الموت لارهابين و اتمنى من الله ان يحمي الشعب إسرائيل و الدولة إسرائيل

  2. تعليق و سؤال لثلاث احداث حصلت و اصحبت جزء من التاريخ البشري , لثلاثة وقائع و في ثلاثة اماكن مختلفة, وهي:

    1- بالامس 8/09/2023 كلنا تفاجئنا بمقطع فيديو لفلسطيين (وعلى الاغلب هم من حماس) يسحبون و يجررون امراءة عاررية من داخل سيارة و يخرجونها الى الطريق العام ويضعونها ارضا ويضعون اقدامهم واحذيتهم فوقها ومن ثم يقومون باخذ الفيديو و صور السلفي للذكرة لانفسهم.

    2- في سنة 2018 و في عملية احتلال منطقة جبل الكورد والتي عاصمتها الادارية مدينة عفرين الكوردية , اثناء اجتياح العدو التركي و كلابها من الارهابيين الاوغاد من جماعات المعارضة السورية الموالية لتركيا, تم اسر المقاتلة التي كانت تدافع عن ارضها ( بارين كوباني ) و قتلها, ولم يكفيهم ذلك بل قاموا بتعريتها , و وضع اقدامهم و احذيتهم فوق جثتها و اخذ الفيديو والصور للذكرى, و من ثم قاموا بتشويه جسد المقاتلة بارين كوباني و تقطيع ثدييها و تكسير جسدها و تفتيتها الى اجزاء.

    3- في تركيا, قوم الجييش التركي باسر مقاتلة من الـPKK كاسيرة , الفيديو لا يوضح التاريخ لان الفيديو قد تم تسريبه الى الاعلام بعد مدة طويلة من وقوع الحدث ولكنا على الاغلب بين 2015 الى 2017, يظهر ايضا طيف يقوم الجنود الاتراك بتعرية تلك المقاتلة و من ثم الاعتداء عليها بالضرب و وضع اقدامهم واحذيتهم فوقها ومن ثك ياخذون الصور للذكرة ايضا.

    ثلاثة احداث مختلفة, لثلاثة امكان جغرافية مختلفة , و الجاناة الثلاثة ينتمون الى ثلاث قوميات مختلفة (فلسطيني – سوري- تركي) , والمجنيات عليهن ينتميين الى قومييتين مختلفتين (اسرائلية-كوردية).

    و السؤال هنا:
    ما هو ذلك القاسم المشترك و الخلفية الاخلاقية التي يشركها بين بعضهم هؤلاء الجناة الثلاثة (فلسطيني-سوري-تركي) و التي ينتهل منها قيمهم الاخلاقية العليا و يعتبرونها قدومتهم و يطمحون الى اعادت امجادها من جديد … ؟؟؟
    الا يعتبر تاريخ محمد (هم ) الملهم الاول لهم … ؟؟؟
    فمحمد بالنسبة الى علقية المسلمين هو افضل المسلمين على مر الزمان (كان و يكون و سيكون), مع العلم ان محمد قد قام بالقتل وسف الدماء البشرية من خلال الحروب لانه شارك بها ببساطة في قسم منها واعطى الاوامرللاخرى التي لم يشارك فيها. كما انه قد قام يالسلي و النهب و الاسترء على الاملاك (كما كان باقي المسملون يفعلون) و ايضا اختطاف النساء و السبايا والاعتداء عليهم و اغتصابهن (كما في حادثة صفية و ريحانة مثلا).
    ( محمد بنفسه شارك في 9 غزوات من مجموع 27 عزوة قد قادها هو حدثت في وقته, واعطى الاوامر الى 47 سرية قد تم بعثها )
    اي المجموع ( 27 غزوة +47 سرية ) = 74 غزوة وسرية في اخر عشر سنوات من حياة محمد بداء باستعمال السيف في دعوته بعد الهجرة وليس قبلها … !!!

    بمعدل غزوة او سرية كل ( 49 ) يوما و( 8) ساعات … !!!!

    تلك هي القدوة التي يتبعها المسلمين بعد اكثر من 1400 عام , و كانت دائما هذه هي النتائج المتكررة و ما زالت بعد 1400 عام ايضا.
    (هذه النتيجة كفعل دنيئ, ناجم عن اخلاق و تربية ذلك الحدث, والمصيبة الاكبر بانها مازالت مستمرة و قد تم تقديسها و تمجيدها و يمنع نقدها تحت بند قانون ازدراء الاديان = قانون منع انتقاد منصب الرئاسة ).

  3. ** من ألأخر { ١: هذا تاريخهم الوسخ والمصيبة الاكبر يتفاخرون به وبجرائم أوسخ وأقذر خلق الله ، لأنه يدعي أنه مرسل من قبله ،فبالمنطق والعقل هل مرسله الله أم الشيطان ؟ …٢: أحبتي لماذا الاستغراب من دواعش حماس ، فهل نسيتم جرائم دواعش محمد بحق الاخوة الايزيديين والمسيحيين رغم كونهم من اخلص واصدق وابسط الناس ، فل هؤلاء أيضا يهود ومحتلين ؟ ٣: وأخيرا لا خلاص لشعوب المنطقة والعالم إلا بإستصال سرطان الاسلام وهذا ما سيحدث عاجلا أم أجلا وعلى نفسها جنت براقش ، فالتصتصرخ حماس حيث لا ينفع للندم كما حدث مع حزب الله وغدا الدور عليه ، سلام ؟

  4. الى من يهمه الأمر.
    تحية.
    للاطلاع:
    “” من العرب القوميين و الاسلاميين”. من العرب القومجِيين و الاسلامويين.
    نحن أنصار السلام نطالب بوقف الحرب فورا وثم تبادل جميع السجناء الفلسطينيين في سجون اسرائيل بالرهائن الاسرائيليين في قطاع غزّة ورفع الحصار الغاشم على شعبه وعدم تزويد الطرفين بالأسلحة والعتاد.
    محمد توفيق علي

  5. كما قال الله أن الأعراب أشد كفر و نفاق. و هذا تاريخ عر ب و لا فرق بين حيوان مفترس و عرب .

Comments are closed.