(اضحك على عراقيين..مصدكين  راح احررون القدس)؟..(وهم المنطقة الخضراء عاجزين عن اسقاطها..او.. محاكمة حوت من  حيتان الفساد)؟ –  سجاد تقي كاظم

اضحك على عراقيين…مصدكين راح احررون القدس..وهم عاجزين عن دخول الخضراء ببغداد…واسقاط نظام الفساد..او محاكمة ولو حوت من حيتان الفساد (اين نور زهير بطل صفقة  القرن ومن وراءه من حيتان الفساد مثلا)؟ ..فكيف نفهم ذلك..بلدهم ساقط بالقاضية بيد المليشات والفساد والبطالة المليونية وانهيار صناعي وزراعي وخدمي وصحي وتعليمي وحدود منفلته..ومنافذ حدودية خارج سيطرة الدولة..وجفاف.. وتلوث.. وتهريب العملة.. وهيمنة ذيول ايران وقطيع المعممين.. وارتفاع نسبة الفقر بشكل كبير.. وأزمة سكن.. الخ من الماسي ومصدكين روحهم راح احررون القدس……مهزلة.. لو بيكم خير خلي اصير خيركم على وطنكم  أولا.. فليحتاجه البيت يحرم على الجامع..

علما الشعوب الناطقة بالعربية ودول الطوق..تعبت من الحروب والدمار والقتل..

فتريد حلول اخرى .. وخاصة بكل حرب مع إسرائيل تتوسع إسرائيل على حساب أراضي دول الطوق..فانظروا لايران..جنبت نفسها الحروب..منذ ١٩٨٨.. ولم يقتل أي فارسي باي قتال مع إسرائيل منذ نشوء الدولة العبرية.. بل عملت  ايران .. على تسخير دول وشعوب.. سقطت بيد ذيولها من احزاب ومليشات تقاتل بالنيابة عنها ولمصالح برنامجها النووي في العراق وسوريا ولينان واليمن…فلماذا يراد ان نخوض حروب عبثية مع اسرائيل وامريكا وبل وضد دولنا نفسها..لمصالح ايرانية..ولم يقتل اي فارسي ايراني ضد اسرائيل منذ اكثر من ٤٠ سنة من مجيء الخميني..في حين سقط عشرات الالاف من العرب بحروب ضد اسرائيل…ايران تملئ العراق بالمخدرات وتجفف المياه مع تركيا عن العراق..وتدعم ايران طبقة حاكمة فاسدة بالعراق وسوريا ولبنان..ومكنت مليشات من ذيولها ليكونون فوق القانون بالعراق ولبنان وسوريا واليمن يرهنون مصير دولهم بمصالح ايران الشر العليا..

وبمقارنة الحركات القومية.. التي خاضعت حروب مع إسرائيل .. مع الإسلاميين..

فالحركات القومية رغم عنصريتها وانقلابيتها ودمويتها وقذارتها ودكتاتوريتها وطغيانها.. ضد شعوبها التي حكموها بالحديد والنار بكل قذارة.. ولكن جيشت الجيوش وقاتلت إسرائيل بعدة حروب…ولكن الاسلاميين المشهود لهم بالفساد وتصفية واغتيال من يعارضهم.. رغم انهم يحكمون عدة دول بايران وافغانستان ومصر بزمن الاخوان والعراق والسودان بزمن البشير.. ..لم يخوضون اي حرب مع اسرائيل .. ليصبح ما نقوله ونردده دائما (السموم الثلاث على مائدة السياسية العراقية هم القوميين والإسلاميين والشيوعيين).. وهذا الثالوث بؤر مشؤومة بالجسد العراقي السياسي والأمني والاقتصادي والفكري والثقافي.. ويجب اجتثاثهم ورميهم باقرب سلة نفايات.. (ايران تحكم بروح قومية فارسية.. بواجهة دينية مذهبية.. لتوسيع نفوذها بالمنطقة)..

والغريب.. الاعلام الولائي..يستهزء بالعرب..ويطلق عليهم دول الاعراب..في وقت لم يسقط فارسي

بالقتال ضد اسرائيل.. و كل من سقطوا بالقتال ضد اسرائيل هم العرب..وبعشرات الالاف سواء سابقا او اليوم..وحتى الذيول الذي يجعجعون بالعداء ضد اسرائيل من ادوات ايران.. اليوم ايضا عرب  ..وحتى حماس وحزب الله لبنان عرب..رغم رفضي للفكر القومي والاسلامي..ودور ايران لا يقل قذارة عن الدول الناطقة بالعربية في ايذاء العراق..ولكن الحق يقال..

 و السؤال..لماذا امريكا تدعم اسرائيل…قبل ان نعلن العداء ضدها…

 اولا…القوى التي تتصدى بدعوى الدفاع عن فلسطين هي قوى مشكوك بها…من قوميين واسلاميين وشيوعيين…ومليشات وتيارات واحزاب…متورطة بدماء شعوبها..وبسفك دماء أبناء دولهم وانتفاضاتهم..مقابل اسرائيل التي جيشها لم يتورط بسفك دماء الشعب الاسرائلي..ثانيا.. ايران تسرق القضية الفلسطينية وتعادي امريكا ..كما تدعي .. من جهة.. ولكن..اسرائيل حليف استراتيجي لا يرفع شعارات العداء لامريكا والغرب…ثالث..الدول الناطقة بالعربية…ليس لديها هدف للوصول لحل القضية الفلسطينية الإسرائيلية يجتمعون عليه…..رابعا..اسرائيل هي الدولة الديمقراطية الوحيدة بالشرق الاوسط…بلا تزوير للانتخابات..مقابل فلسطينيين لم يجرون انتخابات رئاسية منذ سنوات ..وتسيطر مليشة حماس الإرهابية على غزة..خامسا…من يسيطر على الانظمة التي ترفع شعارات العداء ضد اسرائيل هي أنظمة ضعيفة بالعراق وسوريا ولبنان..وتهيمن مليشات خارج اطار الدولة تحت بدعة مقاولة مرهونة ايرانيا..مقابل اسرائيل التي يحكمها نظام سيد نفسه..عكس بغداد وبيروت واليمن القرار بيد اجنبية ايران..فمصالح ايران العليا هي من تتحكم بالقرار السياسي بالعراق ولبنان واليمن وسوريا..

 علما.. اسرائيل ..اخطر ما عليها هو تطبيع الدول الناطقة بالعربية معها…

وليس من يرفعون السلاح والشعارات المعادية لها..لان اسرائيل تقول لو تلك الدول طبعت معها..وتحقق السلام…فماذا سوف تجني اسرائيل..دول كدول الخليج والمغرب والاردن ..ومصر..طبعت…وتقيم افضل العلاقات مع الغرب..وهي دول منفتحة وناهضة واعمار…فتوقف الزحف والتوسع الاسرائيلي الجغرافي على دول المنطقة..في حين توسعت اسرائيل بالحروب وليس بالسلام…ولنتبه الضفتين لا تنجر اسرائيل على تهجير كامل اهلها..لماذا؟ في حين بغزة تتجرء على ذلك…لان السلطة الفلسطينية بالضفتين لم تمنح اسرائيل المبررات لذلك..ولكن حماس اعطت مبرر لاسرائيل..لتظهر اسرائيل مجددا الحمل الوديع الذي تعرض لعملية ارهابية واسعة قتلت المدنيين ولم تفرق بين عسكري ومدني….فحماس جناح داعش بغزة..بمغامرتها ضد اسرائيل وقتلها واخطفها اكثر من ١٣٠٠ اسرائيل…وتواطئ استخباري وامني اسرائيلي سهل ذلك…لتنفيذ مشروع اسرائيل للتوسع على غزة وتهجير سكانها..

وننبه:

عندما طبعت الدول الناطقة العربية مع دولة اسرائيل..تم الحفاظ على ما تبقى من الفلسطينيين

 بغزة والضفتين..وعندما تدخلت ايران بتاجيج الوضع..وشكلت مليشات ..ولائية..وحزب الله لبنان ..وحماس بغزة… اصبح وضع الفلسطينيين على المحك…ومهددين بالترحيل من فلسطين كلها لسيناء..او لغرب العراق بالانبار…ولولا التطبيع لكان الدول الناطقة بالعربية.. يخسرون أراضيهم نفسها مصرية واردنية وسورية..  ولا ننسى الجولان..ففي كل حروب العرب مع اسرائيل..كانت اسرائيل تتوسع.. وفي كل سلام كانت إسرائيل تتحجم..

فاسرائيل دائما تحتاح عدو لتبرير دعمها دوليا بدعوى انها مهددة بالزوال والرمي بالبحر..

وكلنا راينا عام ١٩٧٣ اصبح النصر على اسرائيل ليس باستعادة اراضي فلسطينية بل مصرية.. وفي جنوب لبنان حرفت القضية الفلسطينية أيضا باسترجاع أراضي لبنانية؟

فايران واتباعها يقولون..الايرانيين غير ملزمين ان يخوضون حربا بالنيابة عن الفلسطينيين

 والعرب..والسنة..السؤال لماذا اذن تتاجرون يا إيرانيين بقضية فلسطين والقدس .. وتدعون انها قضية لكل المسلمين وليس فقط على العرب والمسلمين السنة..وتخبصون الدنيا بيوم القدس العالمي للخميني..واستعراضات عسكرية لمليشاتكم بالعراق ولبنان وسوريا..بيوم القدس للخميني.. والايرانيين..يعترفون.. بان صواريخ ايران وترسانتها العسكرية وجيشها وحرسها الثوري..غير معني بالقتال المباشر ضد اسرائيل لنصرة الفلسطينيين واللبنانيين ضد اسرائيل..وايران صراحت انها لن تخوض حرب الا اذا استهدفت اراضيها..اذن ايران تستغل ضراعات المنطقة وتؤججها لتجني هي الثمار..والضحية شعوب المنطقة..

ليتبين.. بان :

ايران تقاتل برجال غير رجالها..ودماء غير دماء ابنائها..وبجبهات غير جبهاتها

 وبارض غير أرضها.. ثم الايرانيون يجنون الثمار…..وتدعي ايران امتلاكها ١٠٠ الف صاروخ ارض ارض..وخمس مصانع لانتاج الصواريخ تحت الارض..فلماذا ايران لم تضرب اسرائيل ولو بصويريخ من اراضيها تجاه تل أبيب…واسرائيل تدعي امتلاكها اقوى سلاح جوي غربي بالشرق الاوسط…فلماذا لم تهاجم ايران ولو بطويره كما ضربت مفاعل العراق النووي تموز بزمن صدام…بالثمانينات في وقت ايران تصر على استمرار الحرب ضد العراق..والدليل الخميني قال شرب السم الزعاف اهون لديه من إنهاء الحرب..

وردا على من يقول.. أمريكا نصرة إسرائيل فورا.. في حين تأخرت بنصرة العراق بسقوط الموصل؟

نقول: هل المالكي الذي رفض تواجد القوات الامريكية بالعراق ٢٠١١… وتحالف مع ايران…ومكن المليشات الموالية لايران من الشارع العراقي… وبظله اعلى معدلات الفساد..وسوء الخدمات والمخدرات..وانهيار صناعي وزراعي وخدمي وصحي وتعليمي.. وبمجال الطاقة.. ويعلن ولائه لحاكم اجنبي  ايراني خامنئي..نقارنة باسرائيل التي يحكمها نظام وطني..يقيم افضل العلاقات مع امريكا والغرب..ويدرك ان مصدر القرار الدولي بالغرب…وليس بطهران او الصين او روسيا..بالتاكيد امريكا تسارع لنجدة اسرائيل…ولا تسارع لنجدة المالكي…ثم إن حماس الإرهابية تسيطر على منطقة صغيرة غزة..في حين داعش اسقطت مساحات كبرى من دول من شمال وغرب العراق وصولا للشمال والوسط السوري..نتنياهو لا يسمح بمليشات معادية لامريكا تصول وتجول باسرائيل كما تفعل الحكومات الموالية لايران الشر بالعراق..

وبخصوص:

مقترح السيسي..بنقل  اهل غزة لصحراء النقب.. فعلا احرج اسرائيل والمجتمع الدولي…

لان صحراء النقب جنوب اسرائيل وهي ارض فلسطينية..أيضا استولت عليها اسرائيل…اي ان مخطط طرد الفلسطينيين من غزة..بديله نقل الفلسطينيين لداخل اسرائيل..ههههه..والله السيسي ضحك عليهم…لان السيسي يعلم ان نقل الفلسطينيين من غزة لسيناء.. يعني نهاية القضية الفلسطينية …وتصبح سيناء وكرا للجماعات المتطرفة كحماس..لتضرب اسرائيل من سيناء…لتقوم اسرائيل باحتلال سيناء وينقل فلسطيني سيناء لداخل مصر اكثر…وهلم جر حتى تصل اسرائيل للنيل…بوقت مصر عاجزة لحد الان عن مواجهة متطرفي داعش والقاعدة والاخوان في سيناء…فكيف الحال اذا وطن ٢ مليون فلسطيني…وهذا سيشجع اسرائيل لنقل فلسطيني الضفتين للاردن…لتفريغ فلسطين من كامل سكانها..

والشيء بالشيء يذكر..

نحن منتظرين ليس ما يجري بغزة.. بل نتظر ما هو الحدث الاخر الذي سيفعلون باي بقعة بالعالم ينسي العالم غزة…ليتم نسيان ما حصل بعزة واسرائيل..متعودين على ذلك بالعراق..

والمهزلة من يشكر ايران على دعمها القضية الفلسطينية؟ السؤال بماذا؟

فغزة دمرت.. وشعبها مشرد.. ومنازلها بالالاف سحقت.. والقطاع الصحي لديها انهار.. كلها بسبب مغامرة غبية من حماس مدفوعة الثمن .. وبتواطئ مع الامن  الإسرائيلي الذي سمح لها بهذه المغامرة.. لتحقق إسرائيل فيها دعم وتعاطف دولي.. وكذلك تحصل إسرائيل على عذرا لاجتياح وضرب غزة.. ومهدد الفلسطينيين بالتهجير من غزة لخارجها لمصر او العراق او الأردن..ولم يتحرك إيراني واحد من حرسها  الثوري او جيشها تجاه غزة من  الجولان او جنوب لبنان؟ فعلى ماذا يتم شكر ايران من الاغبياء الخونة العملاء الذيول..

واليوم ..

العراق..فاكيوم.. اي منطقة منزوعة الهواء..اي منزوع الهوية..السياسية ..

 فلا تعرف هوية النظام السياسي بالعراق ماذا… واعلموا ان التشابة الدي ان ان..بين الإنسان والقرد. اكثر من ٩٩ بالمائة …ولمجرد الذكاء مرجع للانسان..سمح لنفسه ان ياكل الكائنات الحية الاخرى…ويهيمن على الارض.. ولذلك.. نجد من يحكم العالم الاذكياء.. والارض لديها ملاكها..ويسيرونها…القوى الخفية.. وحتى امريكا خاضعة للقوى الخفية..والا امريكا رئيسها مصاب بالزهايمر…فمن يحكم امريكا اذن..وترامب رجل امريكي عاقل..وطني ازيح من الحكم.. ليس اعتباطا.. … ..