(الصدر..ايراني للنخاع..يريد اخراج سفارة امريكا..لتستفرد ايران)..-  سجاد تقي كاظم

 

(كسحبه 73 برلماني ليستفرد الاطار الإيراني بالحكم)..(وايران ليست ضد التطبيع ولكن تريد ان يمر من طهران وليس الرياض)..

 

مقتدى الصدر فارسي للنخاع.. فاخراج  سفارة امريكا..يعني بقاء ايران وحدها بالساحة العراقية..

ضمن (المحور الروسي الصيني).. فلا يبقى الا اعلان العراق محافظة ايرانية رسميا مثل الأحواز العربية الشيعية المحتلة من الفرس…كما سحب الصدر ٧٣ برلماني ليسلم الحكومة للاطار الموالي لايران لتشكيل الحكومة…وكذلك لدور الصدر بكبح الشارع العراقي والشيعي خاصة…كحصان طروادة بين اي انتفاضة او ثورة بالعراق ضد الفساد…من دخوله للبرلمان والقصر الجمهوري ورئاسة الوزراء والمنطقة الحضراء وانسحابه منه…تيتي تيتي مثل ما رحتي جيتي…اي اودي الصدر جماعته للشط وارجعهم عطاشى.. وفعلا تثبت الأيام مقتدى الصدر (اصفهاني إيراني) .. وله دور مرسوم له من قبل اطلاعات الإيرانية.. علما (صدر الدين الصدر الاصفهاني القمي) المدفون ببلد ايران في قم ..هو والد (موسى الصدر..)..وعم (محمد باقر الصدر) ووالد زوجته (ام جعفر )..

فموقف الصدر يثبت انه اكثر من الولائين بولائه لايران…

وتغطيه بالوطنية خدعة ايرانية طلبت لمقتدى ان يصبغ نفسه بها… تكشف الأيام اكثر واكثر هزالة الصدر وفقدانه لاي قدرة على التفكير والعقل السليم..

وسؤال للصدريين هل عندما اقتحمتم السفارة السويدية وحرقتموها…اخذتم اذن من البرلمان

والحكومة…لعد لماذا اليوم (اوي دلع؟) تريدون اذن من البرلمان لغلق سفارة امريكا التي اطاحت بحكم الطاغية صدام والبعث المجرم..ووقفت مع العراق ضد القاعدة وداعش والمليشات … وهنا لا نقول امريكا ملائكة بل بالتأكيد اعدائها شياطين… ولحكومة الاطار المافوية..الم تسحبون السفير العراقي من السويد واغلقتم السفارة العراقية في ستولكهوم …واغلقتم السفارة السويدية ببغداد…ولم تعاقبون من دعى للتظاهرات وحرق سفارة السويد..ببغداد.. فلماذا لا تغلقون سفارة امريكا ببغداد…التي شعاراتكم الولائية المستوردة من ايران تعادي امريكا…علما امريكا تاج راسكم وراس اسيادكم في ايران..

ونؤكد:

 ايران ليس ضد التطبيع ..ولكن تريد القرار يمر من طهران وليس الرياض عاصمة السعودية…

بعد ان يتنازل الغرب لطهران بالكامل عن العراق واليمن ولبنان وسوريا..ويفعل برنامجها النووي…ويقر ببقاء نظام الملالي بطهران بعدم دعم المعارضة الايرانية.. ورفع كامل العقوبات عليها…وان يكون القرار السياسي بالشرق الاوسط يمر من طهران وليس من اي عاصمة اخرى فيه..

فما يجري بالعراق من أزمات كلها بسبب من انتخبهم الإصبع البنفسجي…

من احزاب وتيارات ومليشات حكمت فسادا بالعراق..منذ ٢٠٠٣ بظل عوائل مرجعيات إيرانية وهندية ولبنانية وباكستاتية..الخ مشكل يا لوز.. مدعومة من قبل جار السوء والشر ايران..

ونسال:
هل الصدر..تظاهراته للحدود الاردنية..رسالة للولائيين

ان خط تحرير القدس يمر من بغداد عمان القدس تل ابيب..وليس بما تطرحه ايران من ممر بري لها من طهران لبغداد دمشق بيروت للمتوسط (امبراطورية  إيرانية كبرى جديدة بالشرق الأوسط) ….وهل رسالة الصدر لغلق السفارة الامريكية..احراج للاطار…الذي يرفع شعارات العداء ضد امريكا وتظاهروا امام السفارة قبل سنوات.. (فهل الاطار اصلاح يستحون على انفسهم.. ) فالاطاريين ذيول لإيران.. والصدريين قطيع للصدر.. و اثنينهم عينهم ما تستحي لما اوصلوا العراق اليه من جحيم.

عليه: العراق وقع بين مطرقة الولائين وسندان الصدريين…وخيوط اللعبة بطهران..

وليس ببغداد…مع الاسف…وكلا من الولائين والصدريين.. ليس من اولوياتهم بناء العراق وكشف ملفات الفساد..وكلا من الصدريين والولائين يعلمون ان شعارات فلسطين وتحرير القدس فارغة..وللاستهلاك المحلي واشغال الشارع العراق بعيدا عن همومه الداخلية وفساد الطبقة السياسية والعسكرية والامنية والحشدوية ومحور المقاومة والاقتصادية…وانفلات الحدود وهيمنة ايران..

وكلنا نعلم الصدر ..والصدريين.. ادوات ايرانية..من تسليم الصدر للاطار الحكم بانسحاب ٧٣

صدري من البرلمان وتشكيل الحكومة…ولم يتعرض الصدريين يوما للشركات الايرانية وعمالتها السيئة الصيت.. ولم تستهدف مليشات الصدر يوما الحرس الثوري الايراني وذراعه الحشد الايراني الولاء عراقي التمويل..وجلوس الصدر بايران بمستوى رجل خامنئي…واستجمام الصدر بلبنان او ايران…وعدم مطالبته بطرد السفير الايراني وسفراء ايران..لدور ايران التخريبي بالعراق ودعمها طبقة سياسية فاسدة بالعراق..ودعمها مليشات خارج اطار الدولة تعيث الخراب بارض الرافدين..

علما ان ال الصدر لديهم صلة قربى مع الخميني حاكم ايران..

فمصطفى الخميني متزوج من بنت صدر الدين الصدر الاصفهاني القمي..والد موسى الصدر..اي مصطفى الخميني عديل محمد باقر الصدر..اذن جعفر الصدر الأول ابن خالة حسين مصطفى الخميني وحفيد صدر الدين الصدر الاصفهاني القمي.. علما ان موسى الصدر هو احد ازلام الخميني وهو من امره بالرحيل للبنان وتشكيل (حركة امل) الموالية لإيران والمتغطية كذبا بالدفاع عن الشيعة..ويمتلك كل ال الصدر الجنسية الأيرانية بحكم كون أن جدهم الأكبر السيد صدر الدين الصدر الأصفهاني ممن سكن أيران الفترة طويلة كما ينص القانون الإيراني ولهم الدخول الى إيران بدون فيزه او تأشيرة دخول ولهم حق التملك في إيران كما هو حال أكثر ال الصدر في ممن يسكنون قم حالياً..

ونسال:

لماذا محور المقاومة بغزة وجنوب للبنان واليمن والعراق..لم تبني دولها ومناطقها…

كما تفعل ايران داخلها..لماذا ايران جعلت المقاومة ومليشاتها سوط على ظهور الشعوب التي تتسلط عليها..وتقمع اي انتفاضات شعبية رافضة لايران ومليشاتها وفساد اجنداتها الحاكمة ببغداد وبيروت وصنعاء ودمشق..وغزة….لماذا خنعت المقاومة الدول التي تتسلط عليها لاجندة ايران بجعلها مجرد سوق استهلاكية لبضائع ايران..وهيمنتها السياسية والعسكرية والاقتصادية.. لماذا نجد العراق واليمن ولبنان واليمن مثال لاعلى معدلات الفساد وسوء الخدمات وانتشار المخدرات وانهيار الصناعة والزراعة والتعليم والصحة والطاقة والحدود المنفلته…لماذا يتفاخرون بما لديهم من صواريخ وسلاح مقابل بطالة مليونية وانهيار بتلك الدول المتسلطة عليها….لماذا ايران تجني الثمار في كل دولة تزجها ايران بمستنقعات الازمات..ضمن استراتيجية ايران..حرق دول الشرق الاوسط يجنب النار داخل ايران بكل خسة وخبث ايرانية..لماذا ايران تتفاخر بانها  تزداد قوة كلما ضعف العراق وانهارات قطاعاته العسكرية والاقتصادية والمدنية ..

ولمتحدثي المقاومة ..ماذا قدمتم للعراق ولبنان واليمن وسوريا..وهي اسوء الدول

بالمخدرات والفساد وسوء الخدمات وانهيار الصناعة والزراعة والخدمات والطاقة وتمييع الحدود..وهيمنة ايران تتحكم بالقرار السياسي ببغداد وصنعاء ودمشق وبيروت..

وكما نؤكد دائما..

جعل القضية الفلسطينية (القضية الاولى) للعراق سبب (تردي الوضع بالعراق)..

واي دولة تجعل اي قضية خارجية هي الاولى لديها تسقط هذه الدولة بالفوضى والازمات والاستنزاف.. (لو جعل العراقيين العراق هو اولا واخرا).. لكان اليوم العراق ارقى من الامارات بالرفاهية ومن كوريا الجنوبية بالصناعة.. ولكان يمكن ان يدعم القضية الفلسطينية اكثر فعالية .. علما (الثقل الاكبر يحمله اهله).. فالفلسطينيين هم المسؤولين عن تحرير ارضهم.. لا ان يتم التعامل معهم هم (مواطنين درجة اولى بالدول التي يذهبون لها) كما حصل بعد 1948.. بالعراق وغيرها.. ليزداد الكراهية للفلسطينيين بين تلك الدول.. (اللاجئين الفلسطينيين يتنعمون .. بدول المنطقة خارج فلسطين.. وشعوب المنطقة تحرق وتستنزف ويحكمها الجنرالات والمليشيات و الاحزاب الفاسدة والمعممين تحت شعارات واهية من تحرير فلسطين)..

 فمن يريد ان يحرر فلسطين فليذهب لحدودها بجنوب لبنان والجولان وغيرها..

لا ان يحرق ويستنزف دولته وشعبه ووطنه.. ويبعد الانظار عن ماسي الداخل لملفات خارجية كشعارات فلسطين الزائفة… والمضحك عراقيي الخارج مزدوجي الجنسية (الاجانب من اصول  عراقية) يطبل الكثير منهم لفلسطين.. واولادهم بالخارج يتنعمون.. ويريدون من ولد الخايبة بالعراق ان يستنزفون.. على شنو؟ والاحزاب والتيارات والمليشات يتنعم ابناءهم وعوائلهم بالمليارات والقصور والارصدة الضخمة.. ويريدون من ولد الخايبة ان يقاتلون ويستنزفون بفلسطين.. وينشغلون بعيدا عن سرقات حيتان الفساد الحاكمة بالعراق..

المختصر:

(إسرائيل يخيفها المطبعين العرب..لانهم يسحبون البساط من تحتها)..(ويسعدها خطاب المقاومة..لانهم طود انقاذ لها لتعاطف دولي مع تل ابيب.. وتشويه صورة القضية الفلسطينية.)..