القواة التركية تقصف قرية الشيخ عيسى التي هي تحت سيطرة قسد و الاخير ترد

أكد المرصد السوري وقوع قصف مدفعي مصدره القوات التركية والفصائل الموالية لها، استهدف قرية الشيخ عيسى ومحيطها، إضافة لناحية سد الشهباء ضمن مناطق انتشار القوات الكردية وقوات النظام بريف حلب الشمالي دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

كما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان ليل السبت-الأحد بسقوط 3 صواريخ في محيط القاعدة التركية في قرية كلجبرين بريف حلب الشمالي، مصدرها مناطق انتشار القوات الكردية والنظام السوري دون ورود معلومات عن سقوط خسائر بشرية. وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قد رصد، مساء السبت، قصفاً على محاور ريف حلب الشمالي، حيث قصفت الفصائل الموالية لتركيا محيط بلدة تل رفعت وقرية البيلونية والشيخ عيسى في ريف حلب.

على صعيد متصل، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الكردية من جهة، وفصائل “الجيش الوطني” الموالي لتركيا من جهة أخرى، على محور مرعناز-إعزاز، ومحور مارع- حربل بريف حلب.

وقصفت القوات الكردية وقوات النظام السوري معسكراً للفصائل الموالية لتركيا في تلال الشام قرب مدينة إعزاز، بينما ردت القوات التركية المتمركزة في البحوث وقرب معبر باب السلامة على مصادر النيران، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية.

One Comment on “القواة التركية تقصف قرية الشيخ عيسى التي هي تحت سيطرة قسد و الاخير ترد”

  1. تحية
    للاطلاع
    “القواة التركية تقصف ”
    القوات التركية تقصف
    محمد توفيق علي

Comments are closed.