(دفعة لندن..كشفت زيف العراقيين)-  سجاد تقي كاظم

 

..(العراقي ازمته ليس لعراقية تعمل خدامة.. بل لمن تعمل)؟ (لخلايجة ينزعج..لكن خدامة للمصريين.. عادي)؟

 

الإنتاج الفني الكويتي والمصري والإسائة لسمعة العراقية ..(وازدواجية المعايير لدى العراقيين)..

الانتاج الكويتي اظهر عراقية تعمل خدامة لدى طالبات خليجيات بلندن.. بالمقابل الانتاج المصري أظهر عراقية عاهرة بملهى.. قبل فترة ولم نجد اي رد فعل من الشارع العراقي ضد اهانة المصريين للعراقيين والعراقيات وللعراق.. ثم ماذا عن عشرات الالاف العوائل العراقية تعيش مع امهاتهم وبناتهم ونسائهم على ركام النفايات.. وغيرهن يعملن في الملاهي والمساجات.. غير استغلالهن من قبل القوى الحاكمة فسادا بالعراق .. ماذا عن عراقيين وعراقيات يعملون خدم اليوم عند (المصريين) بالعراق نفسه وهذا ما رايته بنفسي.. بعد افقار العراقيين من قبل صدام ومن جائوا بعده وتسليم السوق العراقية لصهاينة العراق المصريين بالسبعينات والثمانينات.. ماذا عن ترديد مصريين لمقولة (المصري اللي روح للعراق وما يزني مجاهد)؟ وماذا عن زمن ورد الينا اردنيين يرددون استهزائا باعراض العراقيات بزمن الحصار بالتسعينات (الاردني يقول لاهله اعطوني دينار افعل بعراقية)..

عجيب غريب.. هذا التناقض والمعايير المزدوجة عند العراقيين..

تذكرنا (الزرقاوي اردني) فقلب العراقيين الدنيا على الفلسطينيين والاردنيين لان اردني تزعم القاعدة بالعراق..ولكن سكوت اهل القبور من اهل العراق عن اخطر زعيم للقاعدة (ابو ايوب المصري) الذي ادار عمليات قتل ممنهجه وادخل الشاحنات المفخخة وكواتم الصوت لقتل اكبر عدد من العراقيين.. وايمن الظواهري زعيم القاعدة بالعالم والعقل المفكر للفكر الارهابي في التنظيم.. واغلب الارهابيين الاجانب بالعراق مصريين.. ومع ذلك لا نجد ردة فعل ضد صهاينة العراق المصريين في العراق الذين يعتبرون اكبر حاضنة اجنبية ديمغرافية للارهاب بالعراق.

فالسؤال: هل (العراقي..تهينه يبوس ايدك)..

وخير مثال (الفنانة هديل كامل تروي: معاملة المصريين المذلة لفناني العراق بالقاهرة)..

(فعجبت لقوم ان اكرمتهم اهانونك..وان اهنتهم اكرموك).. هذا ما ادركه المصريين في الشخصية العراقية تجاههم.. فالفنانة العراقية (هديل كامل) تروي كيف تم التعامل المذل مع الوفد الفني العراقي في مصر وتم حجزهم بسجن مطار القاهرة .. بهدف تصغير قيمة العراق وشعبه كما اكدت الفنانة العراقية هديل كامل.. وبدل ان يرد العراق على ذلك بطرد جميع المصريين الذين جلبهم صدام او على الاقل التعامل بالمثل مع المصريين في العراق ولمن ياتي اليه.. او على اقل من ذلك.. التعامل بالمثل مع الفنانيين المصريين القادمين للعراق.. ولكن كل ذلك لم يحصل.. بل تم (استقبال حثالات مصر وعواهرها..  .. الذين يطلق عليهم الفنانيين والفنانات المصريين) بحفاوة ومنحهم الاموال واقامة الحفلات العهر كما في حفلات الحثالة (محمد رمضان) المصري..

(فلم: هديل كامل تروي كيف تم حجز الفنانيين العراقيين بكل اهانة بمطار القاهرة).

https://www.youtube.com/watch?v=NZAD5g_wXco

واذا ادعى العراقيين انهم اهل حضارة .. نسأل؟

العراقيين ينفون اصولهم وجذورهم لارض العراق….والاسرائيليين جاءوا من كل حدب وصوب…ويقولون نحن جذورنا بارض صهيون فلسطين إسرائيل..  ونسال العراقيين…عن أي اصل وحضارة…هل تعلمون لا يوجد من سكان العراق من ينتسب اصوله سومرية.. او بابلية…وحتى من ثبت اصولهم سومرية..كسكان الاهوار…..يرفضون ويدعون ان اصولهم جاءت من خارج العراق من الجزيرة…هل تعلمون ان سكان العراق الحاليين يفتخرون هم …لفو…من خارج حدوده…فهؤلاء يفتخرون هم جاءوا للعراق…مع البعران من نجد والحجاز واليمن…….واخرين يدعى انهم جاءوا مع الجاموس من الهند.. وغيرهم..جاءوا من ايران…وآسيا الوسطى… فهل تعلمون ان عراقيين تامروا مع مصر جمال عبد الناصر المصري لالحاق العراق كاقليم تابع لمصر باسم جمهورية العربية المتحدة..هل تعلمون عراقيين يتامرون على العراق لالحاقه كمحافظة تابعة للجمهورية الإسلامية في إيران.. بقيادة ايراني خامنئي..

فمن روج…يا مصري روح للعراك الاكحاب بالاطنان…

والمصري اللي اروح للعراك وما يزني مجاهد…يا عراقيين احنه المصريين عمامكم..أليس مصريين الذين جاءوا للعراق بالثمانينات..كاخطر من الصهاينة في فلسطين.. والم تسالون انفسكم من هو اكثر شعب تورط بقتل اكبر عدد من شعب اخر…الجواب هم المصريين ضد الشعب العراقي.. فمنذ تعرض العراق لسونومي وطوفان مليوني مصري بالسبعينات والثمانينات انتشرت الجريمة وعمليات النصب والاحتيال والقتل والاغتصاب وانتهاك اعراض العراقيات…من قبل مصريين.. ضد العراقيين والعراقيات.. وكذلك بعد ٢٠٠٣ تورط المصريين بجرائم إرهابية كابو أيوب المصري زعيم القاعدة بالعراق…واغلب الإرهابيين الاجانب بالعراق بعد ٢٠٠٣ هم مصريين باعتراف…مايكل كالدويل قائد بقوات التحالف…حتى غير الزرقاوي اسم تنظيم جند الشام بالعراق…للتوحيد والجهاد لكثافة المصريين بالعراق الذين جلبهم المقبور صدام..قبل 2003..

فالعراق بنظر اي مصري…حلم يرجع لزمن صدام..والحرب مع إيران… والتمتع بنساء العراق….

فقد روج بان افراغ العراق من شبابه ورجاله بحرب الثمانينات.. كونهم يساقون اجباريا  للجبهات .. وملايين المصريين يضخون للداخل العراقي ليجنون الثمار من اخذ فرص عمل العراقيين المساقين للحروب والسجون والاعدامات.. وتحويل مئات المليارات من الدولارات من العراق لمصر..ووصلت اليوم ياخذون تقاعد.. وجنود العراق الذين قاتلوا دفاع عن العراق…محرومين من اي تقاعد…وحتى صفة شهداء سلبت من الذين استشهدوا بالوقوف ضد الحشود الإيرانية العسكرية التي أرادت احتلال العراق انذاك.. وانتهاك المصريين لاعراض العراقيات والنصب والاحتيال عليهن..

فلمتى تبقى اثار كسر صدام لعيون العراقيين امام صهاينة العراق المصريين..

عندما زج خيرة شباب العراق للجبهات.. ويعادون بتوابيت من الجبهات.. لياتي صدام ويقول للمصريين الاجانب عن العراق (يا مصري لك الحق ان تضرب العراقي وان تطرده من العراق وان تقول له اخرج انت من العراق يا عراقي هذا العراق عراق المصريين)..

ولا ننسى انتهاك المصريين لاعراض العراقيات.. والنصب عليهن..

فظهرت ظواهر عندما تعرض العراق لزلزال ديمغرافي مليوني مصري اليه بالثمانيات وحتى بالسبعينات.. اي وجد ظاهرة لعراقيات بعد وصولهن للقاهرة يتركهن المصري السافل.. بالمطار وبالشوارع ويهرب بالاموال.. لتبحث العراقية عن السفارة العراقية بالقاهرة.. للرجوع للعراق .. فرد المصريين بكل انحطاط.. (بان العراقيات هن من يبعن انفسهم للمصريين.. ).. (علما ننبه بان العراقيات الشريفات واللتين من عوائل محترمة..لا تقبل لنفسها ان ترتبط بمصري..) ولكن (حاملات للجنسية العراقية ومن شرائح اجتماعية ضعيفة تم خداعهن).. بدون ان يوفر (النظام الحاكم ببغداد) انذاك اي حماية للعراقية..

وكذلك ننبه.. بان صدام وحكم البعث شجع تمادي المصريين بجرائمهم وانتهاكهم للاعراض ..

فكان يفضل الاجنبي المصري على العراقي.. وصلت بان صدام يعطي الضوء الاخضر للمصري بضرب العراقي وطرده من العراق (بلده).. بقوله (يا مصري لك الحق بضرب العراقي.. وان تقول للعراقي يا عراقي اطلع من العراق هذا العراق عراق المصريين) وتيمنا بكلام المقبور صدام.. اطلقت شركة اورسكوم المصرية السيئة الصيت.. على فرعها بمنطقة العراق (بعراقنا..) اي (عراق المصريين).. بكل تحدي بمشاعر شعوب منطقة العراق..

واخطر ما ردده مصريين ضد عرض العراقيات:

فما يردده مصريين من العمالة المصريين بالثمانينات الذين جلبهم صدام…وما يردد.. بالاسائة لعرض العراقية…بدعوى يا مصري روح للعراك الاكحاب بالاطنان..المصري اللي روح العراق وما يزني مجاهد…يا عراقيين احنه المصريين عمامكم…..ولا ننسى غالبية الإرهابيين بالعراق  هم مصريين كابو أيوب المصري زعيم القاعدة بالعراق…وابو يعقوب المصري المسؤول العسكري للقاعدة…وابو ذيبة المصري مفتي مجزرة عرس التاجي واغتصاب العراقيات…وغيرهم الكثير..الذي يعكس الحقد المصري على اهل العراق..واطماعهم فيه.. وكذلك الإنتاج الكويتي وعرض العراقيين متخلفين وهمج ومضحكه وخدامات….

ونسال هنا:

هل الشعب العراقي..ساذج بلا كرامة ..(فبرامج عربية..تظهر بذخ العراقي للغريب) و(العراقي ياكل من النفايات..ويدلك الارجل بالزيارات..ويهين نفسه امام المصريين) ..