(لماذا حرق القران)..(ولماذا ليس للقران قدسية عند النبي والامام علي وعثمان والعنزة). –  سجاد تقي كاظم

.(ولماذا الخوارج الصدريين تظاهروا دون غيرهم؟)؟ (ولماذا حرقه عراقي دون غيره)؟

     النبي وال البيت والصحابة …و(العنزة برواية الداجن)…لم يكن لديهم قدسية للقرآن كتاب وورق…والأدلة..

  1. النبي لم يكتب القران باياته جميعا بزمنه.. وكتب القران بعده..بعشرات السنين وتحديدا بزمن عثمان..
  2. عثمان حرق المصاحف كلها بالأمصار وفي الحجاز ومكه والمدينة…وابقى على مصحف واحد جمعه بزمنه..
  3. الامام علي عليه وعلى البشرية السلام…امر جنوده بالاستمرار بالقتال ضد معاوية بصفين ..رغم رفع المصاحف على الرماح من قبل جيش معاوية..ولم يبالي بوقوع القران تحت سنابك الخيل وارجل الرجال..ولكن الخوارج انشقوا عن الامام علي…وخوارج العصر اليوم الصدريين..قالوا كيف تقع المصاحف تحت سنابك الخيل واقدام الرجال.. وكيف يحرق القران…فرد عليهم مالك الاشتر قائد بجيش الامام علي…هذا القران المكتوب على ورق…هو القران الصامت.. والذي لا قدسيه له……والأمام علي القران الناطق.. (لا تتعجبون بذلك.. فالقران بحد ذاته صامت.. عند كل المسلمين لذلك يحتاج المسلمين لغير المعصومين لتفسيره .. لذلك نرى كثرة المفسرين للقران.. فالقران بلا مفسر له مبهم.. والقران لم يكتب بزمن النبي.. ولم ينزل من الله دفعة واحدة ككتاب مقدس.. وحفظ القران مسؤولية الله وليس البشر).
  4. النبي قال…اهون عند الله هدم الكعبة من سقوط قطرة  دم مظلوم.. وبالتاكيد الكعبة لا تقل قدسية عن القران.. اليس كذلك؟
  5. العنزة برواية الداجن.. والداجن ما يربى من الحيوانات بالمنازل.. التي أكلت آيات من القرآن حسب رواية مصادرها صحيحة.. فقد رووا قصتها في مسألة رضاع الكبير ، وخلاصتها : أن عائشة كانت تبعث بعض الرجال إلى أختها أو زوجة أخيها ، ليرضعوا منهن ويصيرون محرماً عليها فيدخلن عليها ! وقد اعترضت نساء النبي صلى الله عليه وآله على عائشة ، فقالت إن ذلك كان في القرآن في آية عندي مع غيرها من الآيات تحت سريري ، لكن العنزة دخلت إلى الغرفة وأكلتها !..0 (وهذا يثبت بان القران محرف) برويات اسلامية من صحاحها المعتمدة.. علما رضاعة الكبير موجودة لدى السنة والشيعة معا.. واليكم تصريح لوكيل المرجعية (صباح شبر) بذلك:

https://www.youtube.com/watch?v=2eNS6RtKSXU

ونسال: لماذا عراقي حرق القرآن..

اسألوا…ما ردة فعل الشعب العراقي من الإرهاب الاسلامي السني…والفساد الاسلامي الشيعي.. صدقوني لو سقط حكم الاحزاب والمليشات الاسلامية في العراق..لعرفتم اكثر شعب فيه الحاد وربوبيين.. هو العراق..فالاسلامي السني حلل قتل وذبح وتفخيخ واغتصاب وسبي الملايين..والإسلامي الشيعي حلل نهب المال العام بمجهول المالك..وشكل مليشات دموية خارج اطار الدولة شرعنت الخيانة للاوطان لصالح ايران..

عليه.. القران منبع تشريع الكراهية باعلى صورها …التكفير والذبح والسبي

فكل ايات التكفير لغير المسلمين من يزيديين ويهود ومسيحيين من القران….وتكفير حتى المسلمين …كما يستند السنة بتكفير الشيعة وابادتهم…وتكفير شيعة للسنة…لذلك بالحرب الطائفية بالعراق فجرت المساجد والحسينيات بمصاحفها…وقتل عشرات الالاف العراقيين على الهوية ..من قبل الجماعات الاسلامية…..ولماذا هجر وهاجر العراقيين من العراق..هو بسبب الاسلاميين ومدعي الدين..والمهزلة .. ان تركيا وايران الاسلاميتيين المدافعتين عن القران يقطعون المياه عن العراق لتعطيش ٤٠ مليون عراقي.. وتملئ ايران العراق بالمخدرات…وتدعم الفاسدين فيه.. وتفرخ مليشيات تشرع قتل العراقيين المعارضين للفساد ونفوذ ايران ..

فمعادلة بسيطة

..متطرف يفجر ويذبح باسم القران والله اكبر..وردت الفعل..متطرف يحرق القران

.وكلاهما مسلمين..حتى من حرق القران هو من اصل دين  ارتد عن دينه.. لهول الجرائم التي ارتكبت باسم الاديان.. وكذلك لهول المجازر التي ارتكبت من ايات القران  التي تشرع التكفير وسبي وقتل الناس..

واليس الصدر وقطيعه الصدريين..ساهموا بارتداد ملايين العراقيين عن الاسلام…

لجرائمهم بقتل عشرات الالاف العراقيين على الهوية وتفجيرهم وحرقهم الجوامع والتكايا ..حالهم حال داعش والقاعدة..الذين قتلو وفجروا وفخخوا وذبحوا وانتحروا بعشرات الالاف المسلمين وقتلو على الهوية اضافة لعشرات الالاف الشيعة حيث فجروا حسينياتهم ومساجدهم..واليس الصدريين حرقوا الالاف المصاحف بحرقهم مساجد اهل السنة..كداعش والقاعدة التي حرقت الالاف المصاحف بحرقهم حسينيات ومساجد اهل الشيعة.. (لذلك ببطن طلي امعمع).. لذلك الصدريين تظاهروا ضنا منهم ان بذلك يبعدون الانظار عن جرائمهم بحرق وتفجير المساجد والتكايا والجوامع بكل ما فيها من مصاحف خلال الحرب الطائفية.. فهل ستنطلي مسرحية الصدريين على العامة ؟

علما ..الصدر طود انقاذ لحيتان الفساد..بابعاد الانظار عن فساد النظام الحاكم بالخضراء ببغداد

….بابعادها لصغائر الامور ..كشخص واحد حرق نسخة من القران…او تشريع تصفية من يمس ال الصدر او صورهم المقززة بالشوارع…ونتذكر كيف الصدر . جعل قطيعه الصدريين كحصان طروة بكل تظاهرة شبابية عراقية ضد الفساد..فيامر بقمه الشباب العراق بالتواثي القبعات الزرق وسلاح مليشاته ومليشات الولائيين…

وهل رأيت يهود او مسيحيين.. يفجرون و ينتحرون مفخخين انفسهم بين الأبرياء بالأسواق والمترو

 والشوارع وجموع الناس…  ..ويفخخون السيارات ويذبحون باسم التورات او الإنجيل..  بالعالم.. الجواب كلا…فقط المسلمين تحت راية القران ..يكفرون ويحللون ذبح وتفخيخ البشرية..لانهم غير مسلمين….بل يحلل المسلم قتل المسلم الآخر على الهوية…بايات من القران نفسه أيضا..

ونسال:

انا نزلنا الذكر..ومقتدى له لحافظون…فالقران محرف عندما قال..وانا له لحافظون…الا ان ..انا ..

تفسيرها مقتدى الصدر…. سؤال..لو حفظ القران بفلاش مومري او سي دي…وتم حرقه..هل ستقام مظاهرات ضد حرق الفلاش المحفوظ به القران..هل تعلمون ان الله قال هدم الكعبة اهون عند الله من سقوط قطرة انسان مظلوم…فكيف تحللون قتل انسان لمجرد حرق كتاب من ورق وحبر…يطلق عليه القران..تخيلو مليشة العصائب ..انتهكت حرم بيت في كركوك لمجرد ان ابن لهذه العائلة حرق صورة قيس الخزعلي ..وارادوا قتله…فهكذا عقليات اسلامية بائسة…تحكم العراق…تم قبل سنوات قتل فتاة افغانية بافغانستان تعذيبا وسحلا لمجرد حرقها كتاب من ورق يطلق عليه قران..كما يقتل الهندوس كل من يذبح بقرة..

فالصدر والازهر..وتقديم انفسهم حماة القران..ههههه…لان كلاهما بلا انجاز…واعجز من ان يصلحون

حال المسلمين…الذين يضربهم الفساد المالي والاخلاقي والاداري…وتغول المخدرات والامراض المتوطنه..والتخلف وتردي التعليم…فعليه يستغلون حالات فردية كحرق القران من قبل شخص يبعد الالاف الكيلومترات عن العراق والازهر..فيستغلونها عبر دعوة الرعاع الطفوليين للتظاهر للتهديد والوعيد لقتل من يخالفهم الراي..

والعجيب ان الصدر يدعو قطيعه للتظاهر؟

فلماذا مقتدى نفسه يتظاهر ويه ال الصدر..لو جعفر الصدر بلندن سفير..وعلي الصدر بلندن قنصل..وحسين الصدر بلندن..لو مقتدى يضحك على قطيعه الصدريين…روحو اروحون رجعو ارجعون..

ولنتبه .. (بان صورة قيس الخزعلي مقدسة .. فاي ابتذال يصل له المسلمين)..

فكلنا نتذكر كيف حرق شاب عراقي بكركوك صورة لقيس الخزعلي.. وكانت النتيجة ان مليشة العصائب اقتحمت بيت الشاب وانتهكت حرمة عائلته.. لمجرد حرق صورة زعيم مليشية ككقيس الخزعلي متورط بالدماء وسرقة المال العام.. بل وصل المسلمين الشيعة لحالة من الابتذال انهم يعتبرون (السستاني والخامنئي وقيس الخزعلي ومقتدى الصدر والخميني وسليماني والمهندس .. الخ) رموز لا يجوز المساس بها.. وهذا احد اسباب الاستهانة بالمقدسات بعد ان اصبح هؤلاء الغير معصومين مقدسات؟ فتخيلوا مقتدى الصدر (النكرة) لا خريج كلية ولا جامعة ولا مدرسة .. يقدس عند الملايين .. فكيف الحال اذن قبل قرون والالاف السنين بزمن الانبياء والاوليات المعصومين حسب الوصف لهم من قبل اصحاب الاديان؟ هنا الطامة الكبرى..

وهنا نجيب ..(لماذا حرق القران):

  1. .مخطط لمنع هجرة المسلمين لاوربا لإظهار المسلمين همج هاجموا السفارة السويدية وهددوا بقتل انسان لمجرد عبر عن رأيه..
  2. إبراز مقتدى الصدر والازهر والمتطرفين على الساحة الاسلامية كممثلين ومدافعين عن الاسلام.. لمنع بروز نخب واعية بالمجتمعات الاسلامية تجعل تطوير بلدانها ومحاربة الفساد…ونهوض العقلية الإنسانية والراقية بالشعوب الاسلامية..
  3. نظرا لانخفاظ معدلات التطرف بين المسلمين بالوقت الحاظر…يراد إبراز التطرف الاسلامي مره اخرى بعمل شخص تافه حرق كتاب من حبر وورق القران…الذي هو في ايمان المسلمين وليس باوراق وحبر..
  4. ابقاء نظرية المؤامرة المتخلفة في عقلية المسلمين.. لعلم الجهات التي وراء (سلون موميكا) بان المجتمعات الاسلامية سهولة استفزازها.. في وقت الدول المتقدمة وشعوبها لايمكن استفزازها بسهولة.. وتخصص مبالغ ضخمة لتتامر بعضها على بعض.. الا المسلمين لا يحتاج لاي مبالغ فقط (فرد) يحرق القران ولو حرقه ببقعة جغرافية بعيدة عن الدول الاسلامية بالالاف الكيلومترات..
  5. . لا يستبعد ان الروس وراء ذلك…لزرع العداء بين الغرب والمسلمين لإظهار بوتين روسيا الوديع المدافع عن المسلمين.. في وقت بوتين روسيا.. .قتل الالاف المسلمين الشيشان ودمر مدنها…ودعم الصرب بقتل مسلمي البوسنة.. ..وبكل نفاق يحتضن القران…بعد فترة قصيرة من قبل سلوان موميكا بالسويد؟ وفي السويد لا يوجد صدف..
  6. . أخطر شيء ابقاء المسلمين بحالة تشنج وعصبية لابقاء المتخلفين من رجال الدين على سطح الواجهة بالدول الاسلامية..
  7. أبعاد الانظار عن فساد الحكام..
  8. .تمرير مؤامرات على الدولة المسلمة..باشغالها بتوافه أفعال التافهين..
  9. . أبعاد الشارع بالدول الاسلامية عن المواعين من نخبها التي لا تنشر لتوافه أفعال أمثال من حرق القران..
  10. ..تجميل صورة الحكام والمسؤولين الفاسدين بالدول الاسلامية…باستثمارهم الحدث لإظهار انفسهم مدافعين عن القران ومستنكرين…والقاء سبب تخلف الشعوب الاسلامية على الغرب…وليس على فسادهم وفشلهم بالحكم…..
  11. للخلافات التركية السويدية.. حيث تعرقل تركيا دخول السويد بحلف الناتو..