لبوتين روسيا (هل ستمنع ذبح البقر المقدسة عند مليار ونصف مليار هندوسي)؟ –  سجاد تقي كاظم

(كما ستمنع تمزيق القران)؟ (الحرية للافراد  وليس للاديان)..

   نبين اولا: اي كائن او شيء يوصف بالمقدس هنا نحن نصنع دكتاتورية.. ودكتاتور.. التي تتصف (بالفردية..استغلال الدين.. حجب المعلومات.. الكذب المقدس..استدعاء الربانية.. جعل الاخرين مهما كانوا ومهما كان عددهم.. كبش فداء له.. فداءا لدين او زعيم او رجل دين او اله.. رفض الاعتراف بالاخطاء..) اي هالة توضع باسم الدين .. فيصنع منه الدين السياسي وويلا لمن يطرح (نقد الفكر الديني)..ثانيا.. طرح الانبياء كدكتاتوريين لا يجب المس بهم..  ورفض اعتراض احد على اقواله و افعاله . ومن صفات الديكتاتور نبيا كان او حاكما او اله   ، ان يتصف بالعنف والقسوة لكتم انفاس الناس ومعارضيه ومنعهم من الاعتراض على ما يفعله وما يؤمن هو به وما ينفذه من سياسة، كما ان الديكتاتور يتصف في اغلب الاحيان بالنرجسية ، اي يحب نفسه اكثر من الآخرين ، ولا يهمه ان مات   الاف من شعبه دفاعا عنه او عن حكمه او نظامه او سياسته..المهم ان يبقى الديكتاتور جالسا على عرش الحكم لأطول فترة ممكنة .

فهل بوتين روسيا سيصدر قرار بمنع ذبح البقرة ..لانه يرفض تنديس المقدسات

كما يدعي لدى المؤمنين … ..كما يعتبر حرق القران او التوراة او الإنجيل.. اليس هناك مليار هندوسي بالعالم.. هل سيمنع المسلمين ذبح البقرة المقدسة بدولهم لانها مقدسة عند الهندوس؟ ام لان الهندوس كتبهم المقدسة لا تدعو لقتل وتفخيخ والانتحار بالشعوب التي تذبح البقر المقدس لديهم؟  ام لان الهندوس لا يجندهم الروس كمرتزقة بحروبهم ومغامراتهم لاحتلال الشعوب والدول والتدخل بشؤونها كما في سوريا وليبيا واوكرانيا..  وعجبا..تحرق القران حرام..تسرق العراق حلال..تقتل على الهوية حلال…تمزق القران حرام.. تعلن ولائك للعراق حرام…تخون العراق لصالح ايران حلال..

 لنسال

(لماذا يتعجب البعض بان الهندوس بالهند يقومون بقتل مسلمين اذا ذبحوا البقر المقدس)..

ولا يتعجب بان المسلمين مستعدين لقتل وتمزيق جسد اي بشر يمزق القران ؟ والقران حبر على ورق كما هو معروف؟ ثم لماذا لم نرى اي تظاهرات بعواصم الدول الاسلامية ومدنها عندما تم ذبح وقتل وتهجير وابادة اليزيديين والمسيحيين والشيعة عام 2014 اليس لهؤلاء حرمة وقدسية وثار عند الله.. اين كانوا عندما فجرت الجماعات المسلحة الاسلامية للكنائس والحسينيات ومعابد المسيحيين والكنائس..

هل يريد المسلمين اعادة تطبيق قوانين القرون الوسطى (ازدراء الاديان وتجريم التجديف والكفر)؟

بعد أن أثار قرار الإعدام بحق الباكستانية قبل فترة.. آسيا بيبي.. المتهمة بـ”الكفر والتجديف” اهتماما دوليا واستنكار الجهات الحقوقية، إلا أنه على الرغم من موجة الاستنكار الدولي لا تزال تهمة التجديف قائمة في قانون العديد من الدول الغربية ولكن لا تصل للاعدام بل الغرامة او السجن.. عكس دول اسلامية تحكم بالاعدام، فكيف تتعامل الدول الحرة مع هذا الموضوع وما القوانين المعمول بها؟

وهل يرى البعض بان (الله دكتاتور) يجب اعدام من (ينتقده او يمزق كتب) يدعى انها منه

   فهل يرون الله دكتاتور طاغية.. وويلا لمن ينتقده او يرفض ما يدعى انها كتب جاءت منه؟؟ وويلا لمن ينتقد (ازلامه) رسله وانبيائه.. ؟ وان الله لديه ابشع وسائل التعذيب وغرفها (جهنم وويل والثبور … الخ) تستخدم ابشع وسائل القمع من حرق وضرب وتعليق وصب الحمم بالافواه.. الخ..

والخطورة ان هناك من وصل (لطرح نفسه رموز يجب عدم مسها)

فرجال الدين ومرجعيات ومشايخ وسياسيين يطرحهم قطيعهم (رموز) يجب سفك دماء وتعذيب او سجن من ينتقدها.. لانها مندوبة الله ونبيه واولايائه الصالحين في الارض اليوم كما يروجون؟ وهنا الطامة الكبرى. ففي اليونان عام 2012، أدين المدون اليوناني فيليبوس لويزوس بتهمة التجديف وحكم عليه بالسجن لمدة 10 أشهر بعد أن أنشأ صفحة على فيس بوك يسخر فيها من الرهبان الأرثوذكس. الأمر الذي أثار سخط آلاف اليونانيين على مواقع التواصل الاجتماعي ضد إدانة الشاب ذو الـ28 عاما الذي تلاعب بالكلمات وسخر من الأب بيزيوس من خلال تشبيهه بأحد أطباق المعكرونة التقليدية. لكن فيما بعد تمت تبرئته.

  ويطرح البعض سؤالا عن  حدود حرية التعبير، التي تُعدّ حقاً أساسياً وربما مقدساً

في الدول الديمقراطية، وهناك من يقول ان هناك حد فاصل بين حرية التعبير، وذلك الخطاب الذي يحرض على الكراهية.. ولم يحددون لنا ما هذا الحد الفاصل ومفهوم الكراهية التي يقصدونها؟ الا يدرك البعض بان الاوربيين عانوا من هيمنة المؤسسة الدينية ورجال الدين .. الذين كانوا يقمعون الناس بتهمة بالية (التجديف وازدراء الدين)؟ فهل يراد اعادة ذلك بقوانين قمعية  كما في القرون الوسطى؟ فاليس “القرآن يحتوي على مقاطع توضح كيف يجب على المسلمين أن يقتلوا الكافر، أي غير المسلمين. لذلك، فإنه عمل من أعمال الدفاع عن النفس أن يتم حرق كتاب يحرض على الحرب والعنف بهذه الطريقة”.. كما يطرح البعض.. .. (فحرية التعبير لا تجعل من حرق الكتب المقدسة أمرا غير قانوني رغم ان الحكومات لا تدعم ذلك).

فمفهوم الإساءة للأديان، الذي يتمثل بأشكال عدة من بينها حرق الكتب المقدسة وعلاقته بحرية

التعبير، فهل جاءت رداً على هجمات إرهابية تشنها تنظيمات اسلامية مثل “القاعدة” و”داعش”، والمليشيات الشيعية.. أو بسبب موجات الهجرة واللجوء من الشرق الأوسط إلى الدول الغربية، حيث يواجه اللاجئون ما يتهمونها بالعداء والعنصرية  من قبل اليمين المتطرف.. وكأن المسلمين عندما يطلقون على سكان اوربا المسيحيين والملحدين واللادينيين وغيرهم..بالكفار والمشركين..  ليست كراهية؟ وكل من هذين المصطلحين فيه تبعات بالقتل والسبي ودفع الخمس وهلم جر.. بل اعتبار سكان اوربا والصين والعالم بانهم نجس (الكافرين نجس) حسب القران.. وكان المسلمين (شعب الله الطاهر) وبقية البشرية (اللاطاهرين).. فيدعي مسلمين بان (واقعة حرق المصحف ليست تعبيرا علي حرية الرأي بل نشر لكراهية ولا بد من احترام جميع الكتب المقدسة التي يجب أن يكون لها احترامها”.)؟ فهل يستطيع المسلمين هؤلاء ان يحددون تعريف الكراهية والعنصرية وعدم احترام الاخر؟

فالاعتراض على الربط بين فكرة “الإساءة إلى الأديان” و”العنصرية”

من دون أن يلتفتا إلى أي نوع من الخطاب الذي يحرض على الكراهية. فهناك حقيقة بان ، “الأفراد هم الذين لهم حقوق لا الأديان. وان مد نطاق (فكرة) الإساءة إلى أبعد من مداها الصحيح، سيقوّض الحرية الأساسية في التعبير، وتشمل بالضرورة حرية التعبير في المواضيع الدينية”..وهناك من يقول .. (حريّة التعبير تدور حول التعبير عن أفكارنا وفلسفتنا ولا تعني أن يتعدّى أحدنا على حقوق الآخرين، كما أنّها لا تتمثّل في الهجوم على مُقدّسات الناس وبالتأكيد لا تعني خلق بيئة من التعصّب والكراهية وبيئة تُزرَع فيها بذور الفِتنة).. ليرد البعض عليهم.. (ماذا لو امنت بكتاب يؤمن بان المخالف لك كافر مشرك نجس وعليه يجب الدخول بدينه او دفع الجزية او القتل او سبي عرضك من زوجتك وبناتك وامهاتك وخواتك)؟ الا يعتبر ذلك قمة الكراهية ورفض الاخر والعنصرية.

فالمسلمين في اوربا والعالم يتمتعون بثقافة لا تتوافق مع المجتمعات البشرية..

. وخاصة مع تدفق موجات جديدة من اللاجئين في العقد الماضي، أدى الوضع إلى مزيد من الانقسام في المجتمعات الاوربية من حيث آراء الناس حول هذه المسألة، وفي ما يتعلق بالأعمال الاستفزازية ضد الأقليات العرقية، وقدرة البلدان على دمج المهاجرين.. ويتهم البعض القران بانه يضع عائق المسلمين في الاندماج بالمجتمعات الانسانية..

ثم الم نجد راي عام لدى المسلمين بحق روسيا بحرق اوكرانيا واحتلالها

وطرح تبريرات للدفاع عن التبريرات الروسية .. فاصبح احتلال روسيا لاوكرانيا من حق الدفاع عن النفس. .. لمجرد اتهامات لاوكرانيا بدعوى انه ستضع صواريخ نووية فيها تابعة للدول الغربية مستقبلا اذا دخلت اوكرانيا حلف شمال الاطلسي ؟ عجيب.. ينددون بامريكا بدعوى انها دخلت العراق عام 2003 بسبب اسلحة الدمار الشامل التي لم تجدها.. ولكن يبيحون لروسيا احتلال اوكرانيا التي تخلوا من اي صواريخ نووية ولم تدخل الاتحاد الاوربي اصلا؟ ثم دول كثيرة دخلت حلف الناتو والاتحاد الاوربي مجاورة لروسيا .. فلماذا لم تحتلها روسيا؟ لماذا اوكرانيا دون غيرها؟

ثم حدود الكراهية لم يحددوها لنا..

فهناك من يتهم القران بانه منبع تشريع الكراهية باعلى صورها …التكفير والذبح والسبي…فكل ايات التكفير لغير المسلمين من يزيديين ويهود ومسيحيين من القران….وتكفير حتى المسلمين …كما يستند السنة بتكفير الشيعة وابادتهم…وتكفير شيعة للسنة…لذلك بالحرب الطائفية بالعراق فجرت المساجد والحسينيات بمصاحفها…وقتل عشرات الالاف العراقيين على الهوية ..من قبل الجماعات الاسلامية…..ولماذا هجر وهاجر العراقيين من العراق..هو بسبب الاسلاميين ومدعي الدين.. ايران ..فمعادلة بسيطة..متطرف يفجر ويذبح باسم القران والله اكبر..وردت الفعل..متطرف يحرق القران..وكلاهما مسلمين..حتى من حرق القران هو من اصل دين  ارتد عن دينه.. لهول الجرائم التي ارتكبت باسم الاديان.. وكذلك لهول المجازر التي ارتكبت من ايات القران  التي تشرع التكفير وسبي وقتل الناس..والمهزلة .. ان تركيا وايران الاسلاميتيين المدافعتين عن القران يقطعون المياه عن العراق لتعطيش ٤٠ مليون عراقي.. وتملئ ايران العراق بالمخدرات…وتدعم الفاسدين فيه.. وتفرخ مليشيات تشرع قتل العراقيين المعارضين للفساد ونفوذ

وهناك من يقول لماذا لا يحرق الانجيل او التورات؟

ليكون رد البعض هل رأيت يهود او مسيحيين.. يفجرون و ينتحرون مفخخين انفسهم بين الأبرياء بالأسواق والمترو.. والشوارع وجموع الناس…  ..ويفخخون السيارات ويذبحون باسم التورات او الإنجيل..  بالعالم.. الجواب كلا…فقط المسلمين تحت راية القران ..يكفرون ويحللون ذبح وتفخيخ البشرية..لانهم غير مسلمين….بل يحلل المسلم قتل المسلم الآخر على الهوية…بايات من القران نفسه أيضا..

لننظر لبشاعة الجرئم التي تقترف باسم الاديان والتي تصل لمن هم من نفس الدين:

رجم فتاة يزيدية من قبل اليزيديين انفسهم وبالالاف..

https://www.youtube.com/watch?v=vizGJt6V7Iw

    فلم يظهر وحشية وهمجية مسلمين في ممارسة القتل بوحشية لامرأة افغانية اتهمت بحرق كتاب من ورق وحبر (القران).. لمجرد معارضتها لاضطهاد الناس والنساء بتعاليم القران المفسرة من قبل (مفسري القران)..

https://www.youtube.com/watch?v=XnCwZprNfts

  • قد دل القرآن   والسنة   على قتل المرتد إذا لم يتب في سورة التوبة بالقران : فَإِنْ تَابُوا وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ فَخَلُّوا سَبِيلَهُمْ إِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ [التوبة: 5] فدلت هذه الآية   على أن من لم يتب لا يخلى سبيله.وفي صحيح البخاري عن ابن عباس  عن النبي   أنه قال: من بدل دينه فاقتلوه وفي الصحيحين عن معاذ t أنه قال لمرتد رآه عند أبي موسى الأشعري في اليمن: لا أنزل -يعني من دابته- حتى يقتل قضاء الله ورسوله ..
  • صباح شبر وكيل المرجعية.. الذي يشك في عقيدته هو كافر

https://www.youtube.com/watch?v=BqFSmIQ8FAU

  • تعريف الكافر واقسامه

https://www.youtube.com/watch?v=4oNJzOewWPg

2 Comments on “لبوتين روسيا (هل ستمنع ذبح البقر المقدسة عند مليار ونصف مليار هندوسي)؟ –  سجاد تقي كاظم”

  1. ** من ألأخر {١: فقط سيدرك المسلمون الحق عندما يخيرون بين ترك الاسلام أو دفع الجزية وهم أذلال صاغرون أو الذبح ، وأن قاتلهم مكانه الجنة مع المئات من حور العين ؟…٢: عجبي من مسلم يدعي العقل يحرم الزنا وربه جعل من جنته ماخور فسق وخمرة ودعارة ؟ ٣: وأخيرا { ليصدق المسلم أو لا يصدق بأن الغرب والاوربيين والناس أجمعين يرون في الاسلام خير بلاء فاتك بعقول المسلمين ولهذا تراهم يمدحونه يبجلونه نفاقا وضحكا على العقول والدليل { هل من عاقل يصدق أن قاتلا وسارقا وزاني ومغتصب قد أرسله الله رحمة للعالمين} سلام ؟

  2. تحية للسيد سجاد تقي على هذا المقال الرائع و الرؤية العميقة في نظرته للافكار الموجودة في الكتب الدينة و السياسية.

    ذلك سؤال رائع و جميل ويصب في الصميم:
    هل سوف يقوم بوتين باخراج قرار رئاسي ايضا يمنع فيه بذبح البقر المقدس عند الهندوس ايضا كمبدأ للتضامن مع الاديان الاخرى ؟

    ام ان ذلك القرار الرئاسي هو فقط من اجل اللعب على السذج و والضحك على العقول النائمة في الوسط الاسلامي و الذين لا يقرؤون ما هو مكتوب وماهو موجود من افكار و مبادئ و ايدولوجيات في كتبهم او لنقل ما هو مكتوب في دستورهم الاول و هو القران نفسه فيما يخص الناس و البشر الخارجين عن اطار الاسلام (اي البشر من هم غير مسلمين) .
    فلنقرا معا ماذا يقول فيهم كتاب القران نفسه (وكاتب القران من وراء الاسطر) في الناس و البشر الاخرين:

    – ( مثل الذين حملوا التوريه ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل اسفارا ) سورة الجمعة 62 الاية 5
    فهنا المعنى والكلام واضح وصريح ولا ليس فيه عندما يقوم مؤلف القران و كاتبه (سواءا كان الله او محمد او غيره) بنعت و وصف اليهود بحيوان الحمار, ووفق الثقافة والعادات الشرقية التي تختلف عن مناطق اخرى من العالم عندما تصف شخصا ما بصفة الحمار فحتما انت تنعت و تسب و تشتم فيه ولا تمدح و لا تثني عليه ابدا.

    – ( ولو شينا لرفعنه بها ولكنه اخلد الي الارض واتبع هويه فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث ذلك مثل القوم الذين كذبوا بايتنا) سورة الاعراف 7 الاية 176
    والمقصود بذلك الشخص بحسب كتب التراث الاسلامي انها متعلقة بقصة (رجلا يقال له بلعام, وكان قد أوتي النبوّة ) وقصته مع موسى و بني اسرائيل اذاهي قصة منذ زمن موسى. اذا تخيل معي ان شخصا يدعو انه اله يقوم بسب وشتم و قذف البشر بوصفه بحيوان ( الكلب ) و التي ايضا في الثقافة الشرق الاوسطية ان و صف الانسان بالـكلمتي ( حمار و الكلب ) يتعبران من احط و ادنى واقذر الاوصاف في وصف الانسان بحسب البيئة الشرق الاوسطية.
    بل اكثر من ذلك انه وصل الامر بكاتب القران (سواءا الله الاسلامي او محمد و او غيره) بان يصف كل شخص ما و كل انسان ما يقوم بوصف الايات القرانية بالكذب بانه كلب ايضا … !
    فان وصف ( مثل الكلب الذي يلهث ) هو في وصف الى جهتين معنيتين هما (الاول: الشخص المسمى بلعام) و الجهة (الثانية: الشخص الذي يكذب بالقران) ,و هنا يجب ملاحظة الفرق بين (الخطئ و الكذب) . لان المخطئ يتراجع عن خطئه بوجود الدليل العلمي خاصة, بينما المخطئ الذي يبقى و يصر على الفكرة الخاطئة حتى لو كان هناك الدليل العلمي موجود في الساحة هو كاذب وفكرته التي يحملها هي كذبة.
    فمثلا عندما اكذب انا ومن معي قصة ومقولة القران حول فكرة الارض المسطحة و التي وردت (13) مرة في القران في لريات التالية:
    – (والي الارض كيف سطحت)سورة الغاشية الاية 20
    (والارض فرشنها فنعم المهدون) سورة الذاريات الاية 48
    (والارض مددنها ) سورة ق الاية 7
    (الذي جعل لكم الارض فرشا ) سورة البقرة 2 الاية 22
    (وهو الذي مد الارض )سورة رعد الاية 3
    (والارض مددنها ) سورة الحجر الاية 19
    (الذي جعل لكم الارض مهدا) سورة طه الاية 53
    (الذي جعل لكم الارض مهدا ) سورة الزحرف الاية 10
    (والله جعل لكم الارض بساطا) سورة نوح الاية 19
    (الم نجعل الارض مهدا) سورة النبا الاية 6
    (والارض بعد ذلك دحيها) سورة نازعات الاية 30
    (واذا الارض مدت) سورة الشقاق الاية 3
    (والارض وما طحيها) سورة الشمس الاية 6

    طبعا هنا يجب ان نعرف بان فكرة الارض المسطحة كانت موجودة قبل الاسلام و حتى اليوم هي موجودة في بلدان مثل امريكا موطن وكالة ناسا , فان جماعة الـ (Flat Earth) موجودين بكثرة حتى في امريكا.
    فان كل انسان ما اليوم يقوم و يكذب فكرة القران ( الارض مسطحة ) و التي ترددت 13 مرة: مثله من مثل الكلب الذي يلهث … لانه يكذب ايات الارض مسطحة و التي وردت 13 في القران.
    فتخيل كم ( كلب ) موجودين اليوم بين الـ 8 مليار نسمة من البشر الذين يعيشون اليوم ؟؟؟
    فالقران ينعت ويسب و يشتم كل انسانو كل شخص بانه كلب (من مبدا التحقير) ممن لا يؤمن بفكرة الارض المسطحة و يكذب تلك الفكرة … !

    – ( يايها الذين امنوا انما المشركون نجس ..) سورة التوبة 8 الاية 28

    فلنتمعن معا من هم الاشخاص و الاديان و الفئات من البشر التي تدرج تحت اسم المشركين (و التي تعني شرعا وفق الفقه الاسلامي كل من يشرك اله اخر الى جانب الاله الخالق -الله-), وكم هم عددهم لهؤلاء المشركين:
    الهندوس الذين يشكلون (1.1 الى 1.2 مليار نسمة) من سكان الارض الـ8 مليار نسمة يعتبرون مشركون لانهم يؤمنون بتعدد الالهة و بفكرة وجود اكثر من اله واحد .
    المسيحين الذين يبلغون (2.1) مليار نسمة و الذين يؤمنون بشخصة عيسى (سواءا كأله مجسد او سواءا كأبن للاله) يتعبرون مشركين ايضا.
    يوجد قرابة الـ 350 ملون صيني ممن يعتنقون بالديانات الصينية القديمة و التي تؤمن بتعدد الاله ايضا هم مشركين ايضا, ولا اقصد هنا البوذيين الذين لا يؤمنون بفكرة الاله اصلا.
    في افريقيا و بين اديانها القديمة (الديانات الافريقية) يوجود 100 مليون يؤمنون بتعدد لاله ايض وهم ايضا مشركين.

    اذا هنا نحن نتحدث عن ما مجموعه ( 3.6 ) مليار نسمة من سكان العالم اليوم ما مجموعه 8 مليار نسمة , ياتي اله القران و كاتبه و يصفهم بنعت مقزز وقذر و منحط و دنئ صادر من كاتب القران الـ ( نجس ) …. !!!!

    افلا يحق لهؤلاء الـ 3.6 مليار نسمة من البشر بان يردوا بضاعة المسلمين الى المسلمين و يقولوا لهم كرد على الاية القرانية (سورة التوبة الاية 28) و يقولوا:
    ((( انما المسلمين نجس … ؟؟؟؟ )))

    – ( ام تحسب ان اكثرهم يسمعون او يعقلون ان هم الا كالانعم بل هم اضل سبيلا) سورة الفرقان 25 الاية 44

    وهنا الاية تتحدث وتقصد عن كل من لا يعبد اله اوانه يشرك به يصفهم بانه ( كالانعام = كالحيوانات ) … !!!
    فتخيل كم سوف تكون صدمت المسلمين كبيرة وعظيمة عندما ترد لهم بضاعتهم من الكلمات النابية والقذرة بحق الاخرين اليهم … ؟؟؟
    فهل سوف نقوم ونلوم الملحيدين من اليوم وصاعدا بعد قراءة سورة الفرقان الاية 44 تلك, عندما يأتي ذلك الملحد و يقول :
    ( اتحسب اكثر المسلمين يسمعون و يعقلون ,با ان المسلمين كالانعام و كالحيوانات في هذه الدنيا ) … ؟؟؟

    اذا لو جمعنا مع بعضهم البعض كل الايات السابقة التي تسب و تشتم و تقدح و تلعن وتردح بالكلمات ة الاقوال النابية والقذرة و الدنئية و المنحطة و السافلة اناس و بشر اخرين من مجموع البشر الموجودين الـ 8 مليار نسمة اليوم.
    – ( مثل الذين حملوا التوريه ثم لم يحملوها كمثل الحمار يحمل اسفارا ) سورة الجمعة 62 الاية 5
    – ( … فمثله كمثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث … الذين كذبوا بايتنا) سورة الاعراف 7 الاية 176
    – ( يايها الذين امنوا انما المشركون نجس …) سورة التوبة 8 الاية 28
    – ( ام تحسب ان اكثرهم يسمعون او يعقلون ان هم الا كالانعم بل هم اضل سبيلا) سورة الفرقان 25 الاية 44

    فمن بقي من البشر ومن الانسان لم يسبه و لو يشتمه كاتب القران عمليا …؟؟؟
    (اليهود + المسحين + الذين يقولون القران فيه كذب علمي + المشركين + الذين لا يؤمنون بالقران تحديدا: وهنا كامل البشرية من الغير المسلم لا يؤمن بالقران) … كل هؤلاء قد تم سبهم و شتمهم في ايات القران التي ذكرتها في الاعلى.
    عمليا كل البشر قد تم سبهم و شتمهم ما عدا المسلم … !

    افلا يحق عندها للبشر و الناس ممن هم خارج الاسلام ووالذين قد تم سبهم و شتمهم من قبل اله المسلم في القران بان يقولوا للمسلم من نفس نوعية بضاعة المسلمين انفسهم:
    ((( ان المسلم كلب و حمار و خنزير و نجس كالحيوان )))
    اي بضاعة المسلمين و قد ردت لهم. افا نلومهم ان قاموا هم بسب و بشتم المسلمين الذين يستمونهم منذ اكثر من 1400 سنة.

Comments are closed.