الصدر يهدد.. “أغلقوا السفارة الأميركية في بغداد وإلا..!”

على وقع تصاعد التوتر في المنطقة وسط الهجمات العديدة التي استهدفت قواعد عسكرية تضم قوات أميركية سواء في العراق أو سوريا، أطل زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر الذي أعلن سابقا اعتزاله السياسة.

وحذر الحكومة العراقية والبرلمان على السواء، داعيا إياهما إلى التصويت على إغلاق السفارة الأميركية في بغداد، نظرا “للدعم الأميركي اللامحدود للإسرائيليين ضد غزة”، حسب قوله.

كما قال في بيان نشر على حساباته في مواقع التواصل، اليوم الجمعة: “إن لم تستجب الحكومة والبرلمان فلنا موقف آخر سنعلنه لاحقا”.

أتى ذلك، بعدما تجمع المئات من أنصار الفصائل العراقية شبه العسكرية المدعومة من إيران قبل أيام، عند المعبر الحدودي الرئيسي بين العراق والأردن للتعبير عن تضامنهم مع غزة، والدعوة إلى إنهاء الحصار الإسرائيلي.

3 Comments on “الصدر يهدد.. “أغلقوا السفارة الأميركية في بغداد وإلا..!””

  1. ** من ألأخر {١: ما يسعى إليه هذا الارعن هو إغراق العراق في حمام دم إرضاء للمجرم خامنئي بعد أن فشلت كل صواريخ ومسيرات ذيوله ؟ ٢: تصريحه هذا فرصة لاغتيال من قبل خصومه والقاء التهمة على الامريكان ؟ ٣: سأل هارون الرشيد جحا ذات يوم (هل تستطيع أن تعد المجانين في ديواني) فأجاب كلا ولكني أستطيع عد العقلاء أولهم أنت وثانيهم أنا ، فعلا شر البلية ما يضحك في هذا الزمن ،سلام ؟

Comments are closed.