(لو خير العراقيين بين الهجرة لإسرائيل..او دولة تحكمها حماس..لاختاروا إسرائيل).-  سجاد تقي كاظم

.و(لماذا ميز بين داعش وسنة العراق)..(ولم يميز بين حماس واهل غزة)؟

 

فلا تتعجبون فهذا عين العقل..فكم من المسلمين يهاجرون لافغانستان الاسلامية او دولة الخلافة في العراق والشام الإسلامية “داعش” بحينها.. لا يوجد.. بل يذهبون لاوربا ودول الغرب الاخرى..وهل تعلم عشرات الالاف المصريين يعملون باسرائيل…هل تعلم مليون و ثمانمائة الف من عرب ٤٨ يعيشون باسرائيل كاسرائيليين.. ورئيس المحكمة العليا بإسرائيل من عرب 48 وكان رؤساء البرلمان الإسرائيلي الكنيست من عرب 48 ايضا.. ولو خيرت العراقيين والناطقين بالعربية والمسلمين.. بين منتجات صناعية اسرائيلية لو ايرانية لاختاروا الاسرائيلية…لجودتها ..واسال: العراق بظل ميزانيات انفجارية لعقدين يعيش الفقر والضياع والجفاف والمخدرات والفساد وانهيار الصناعة والزراعة والخدمات وتعيش فيه المليشيات خرابا.. وحدود منفلتة..الخ من الماسي…واصبح ضيعة ايرانية…في حين اسرائيل بظل ميزانيات ليست انفجارية نهضت واصبحت اقوى دولة صناعيا وزراعيا وخدميا وتكنلوجيا..وتذكروا عشرات الملايين من المسلمين والناطقين بالعربية والعراقيين…يعيشون بدول حليفة لاسرائيل كاوربا وامريكا وكندا واستراليا…وتركوا دولهم الناطقة بالعربية والاسلامية والعراق.. ونسال اين 15 مليون فلسطيني بالعالم ومنهم ملايين يعيشون باوربا والغرب.. اليس الحمل الأكبر يحمله اهله؟ واليس أي تدخل من دول الناطقة بالعربية والعراق بأزمة غزة هو نصرة مليشة حماس وليس للشعب الفلسطيني.

ولماذا ميز بين داعش واهل السنة بالعراق..ولا يمييز بين شعب غزة..ومليشة حماس الاخوانية الارهابية..

فحماس جعلت غزة قندهار …هل عدم التمييز بين حماس الارهابية وغزة..ليس فقط من اجل تدمير غزة بل تهجير اهلها..كنكبة جديدة..كلنا راينا صدام والبعثية جعلوا المدارس والمستشفيات والملاجئ ..اوكار للسلاح ومقرات عسكرية خلال حروبه ومنها حرب ٢٠٠٣..وحماس الارهابية تفعل ذلك اليوم ..

ولماذا تختزل المقاومة الفلسطينية بمليشة حماس الاخوانية.. اليس هذا مصادرة لارادة ١٥ مليون فلسطيني بالعالم..

اختزال الفلسطينيين بحماس..ضربة موجعة للقضية الفلسطينية.. حماس نفسها لا تؤمن بفلسطين كدولة..بل تعتبر فلسطين مجرد مسواك لتنظيف الأسنان.. وتطرح حماس الاخوانية ما تطرحه داعش دولة الخلافة التي تميع الحدود والاوطان.. كما اكد ذلك محمود الزهار مفتخرا القيادي بحماس.

ما الفرق بين حماس وداعش؟ هل يجيبنا احد؟

وشرط نتنياهو واقعي .. ولا يختلف عليه  اثنان.. ولكن تعريف الارهاب هنا فيه نظر.. فنتنياهو اشترط ان من يدير غزة بعد السيطرة عليها يجب ان تكون إدارة تحارب الإرهاب.. فحماس عندما تقوم بعمليات مسلحة ضد المدنيين.. وتخطف مدنيين من نساء و اطفال وشيوخ.. حلال.. ولكن داعش عندما تقوم بعمليات مسلحة ضد المدنيين حرام؟ عود ليش؟ علما داعش وحماس كلاهما من نفس المنبع الاخوان المسلمين منبع الإرهاب والتطرف وتشريع الخيانة للاوطان باسم الدين والدين مهم براء.

ونسال اكثر تفصيلا: لماذا الكيل بمكيالين..

بين ردة فعل البعض من (حرب تحرير الموصل من داعش) و(حرب تحرير غزة من حماس)؟

فالموصل تدمرت وهدمت بيوتها.. وهجرت ملايين من سكانها.. وقتل الالاف من أهلها.. حتى سحقت داعش ولم نرى رد فعل عالمي ولا إسلامي من ما جرى من مجازر وتهديم.. في حين يقلبون الدنيا ويتباكون على غزة التي تحتلها حماس المتطرفة .. وكلا من داعش و حماس لا فرق بينهما الا بالاسم.. فكلاهما يريدان تطبيق شريعة الفقهاء الدموية.. وتطبيق الدكتاتورية للخليفة .. وتميع الحدود .. وقتل كل من يخالفهما..

ومن يهلل لسلاح حماس الذي لا نعرف يدافع عن من؟ فدمرت غزة

 بعشرات الالاف من منازلها وبناها التحتية وشرد اكثر من مليون من أهلها.. وقتل وجرح عشرات الالاف الضحايا..ومسالة وقت وتسيطر إسرائيل على غزة بالكامل..وغزة نفسها تعتمد على مائها وكهربائها من إسرائيل.. غير 150 الف عامل فلسطيني يدخلون غزة يوميا للعمل فيها ..ومهددين اليوم باستبدالهم بعمالة من الهند..وبعد ذلك يهللون لسلاح حماس ومسلحي حماس الذين يختبئون بالانفاق كالجريذية.. ولم تبني حماس ملجئ واحد للمدنيين الفلسطينيين مثلما بنت لنفسها انفاق كونكريتيه يحتمي بها مسلحيها.. والمضحك ان يعتبرون ما يجري بغزة انتصار لحماس؟ ولا نعلم عن أي انتصار يتحدثون ؟.. كانتصار صدام بام الهزائم عام 1991 واعتبرها ام المعارك؟ والمضحك ان البعض يردد لماذا الاسرائليين لا يقاتلون رجال لرجال ؟ (هههه).. كيف يقاتلون رجال لرجال ومسلحي حماس يختبئون كالفئران بالجحور (الانفاق).. وتاركين المدنيين الفلسطينيين فوق سطح الأرض للمهالك.. نتيجة مغامرة حماس يوم 7 تشرين الإرهابية داخل إسرائيل.. كما فعل صدام بمغامرته باحتلال الكويت فورط العراق بكوارث نعاني منها لحد يومنا هذا..

علما (نتنياهو كان ارحم مع الفلسطينيين بغزة .. من النبي مع يهود الجزيرة وخيبر)..

  النبي محمد.. تعامل مع اليهود.. بطردهم وسبي نساءهم واطفالهم وقتل رجالهم بخيبر  وهجرهم.. اي فعل نكبة باليهود بالجزيرة العربية.. بقول احدهم (حتى قام النبي بطردهم من المدينة وتلتها معركة خيبر)؟؟ اذن لماذا تعيبون على اسرائيل انها تعاملت مع غزة كما تعامل النبي مع خيبر؟  (فاذا محمد اتهم اليهود بالتامر عليه واغتياله.. ) فهجرهم وسبى نساءهم.. وقتل رجالهم..واستولى على منازلهم واراضيهم ومزارعهم ونخيلهم.. فماذا يكون رد اسرائيل اليوم على الفلسطينيين بغزة الذين نفذوا  عملية  ارهابية راح ضحيتها اكثر من 1000 اسرائيلي وتعلن حماس عن مشروعها لازالة اليهود ورميهم بالبحر وسبي نساءهم وخطف اطفالهم وقتل رجالهم؟على الاقل هناك مليون وثمانمائة الف من عرب 48 باسرائيل ويحملون الجنسية  الاسرائيلية ويمارسون طقوسهم بكل حرية ورئيس المحكمة العليا باسرائيل منهم.. وكذلك رئيس الكنيست لدورات انتخابية ايضا منهم..اي اليهود باسرائيل تعاملوا مع المسلمين بارقى من ما تعامل محمد معهم؟ ثم اليس حماس نفذت عملية  ارهابية داخل اسرائيل.. وكان رد تل ابيب قاسيا تجاه حماس وغزة.. عليه (إسرائيل لم تخطف الأطفال والنساء وتبيعهم بسوء النخاسة ولم تقتل الرجال) كما فعل النبي مع اليهود بالجزيرة وخيبر.. فمن هو الارحم؟

ولنتبه وحشية وإرهاب النظام السوري ضد العراقيين بعد 2003..

فمن قال ..سوريا الأسد حليف ايران تدعم الارهاب والايام الدامية ببغداد منذ ٢٠٠٣ الى ٢٠١١…والناطق باسمه علي الدباغ..٩٠% من الانتحاريين جائوا للعراق من سوريا…و٥٠% من الارهابيين يانون للعراق من سوريا…وكلها تحت إشراف المخابرات السورية..والحرس الثوري الايراني..اليس نوري المالكي..منو كال خمسة معسكرات للقاعدة موجودة ٣ بايران و٢ بسوريا..مخصصة للعمل في العراق…أليس وزير الدفاع السابق عبد القادر العبيدي..من أين جاء الزرقاوي اليس من افغانستان عبر ايران إلى حلبجة بالعراق..لماذا سمحت ايران للارهابيين للمجيئ للعراق ولم ترسلهم لاسرائيل عبر الجولان وجنوب لبنان..