نهنئ بمقتل  الفطيستين (سليماني والمهندس)..(الاول رمز الهيمنة الايرانية..والثاني رمز للخيانة)..و(نطالب بجعل قبريهما رجما بالحجارة)- سجاد تقي كاظم

 

   الحمد لله ان جعلنا نرى فيه يوم اعدم الطاغية صدام.. ويوم هلاك الفطيستان قاسم سليماني وابو مهدي المهندس.. (بيوم شوي الكباب العالمي).. ونطالب ببناء مطعم كبير لشوي الكباب بمكان مقتليهما بشارع المطار.. ومكان للاحتفال السنوي فرحا بهلاكهما.. ليكونون عبرة لكل خائن وعميل ولكل يد ايرانية وغير ايرانية تعبث بالعراق.. وكذلك نطالب بتكريم الذين شاركوا من العراقيين بعملية الاغتيال.. لتخليص العراق من ادوات طهران بارض الرافدين.. ويؤسفنا ان كليهما تم البطش بهما ليس من قبل العراقيين.. ولكن على يد (الامريكان).. ولكن مع ذلك.. فقاسم سليماني وهو بطل ايراني بعدد من قتل من جنود وضباط العراق بحرب الثمانينات.. وهذا ما لا خلاف عليه.. وبعد 2003 اصبح رمز للهيمنة الايرانية بابشع صورها بالعراق.. وابو مهدي المهندس.. رمز للخيانة والعمالة.. فهو المفترض عراقي الجنسية .. ولكن كل حياته البائسة جعلها وهو مفتخر برذيلة الخيانة باسم العقيدة.. (بجهره بولاءه لايران وتمنيه ان يدفن بايران بعد مماته.. وهو يحمل الجنسية الايرانية وهو من اصل ايراني ومتزوج من ايرانية).. وقاتل لجانب ايران ضد العراق بالثمانينات بكل خيانة وقذارة.. و متهم بعمليات ارهابية بدول بالشرق الاوسط.. وبكل ابتذال ايضا عمل على تنفيذ مشروع ايران بالهيمنة على العراق عسكريا واقتصاديا وامنيا ونفطيا وبمجال الطاقة ..

 (ونذكر.. بان سليماني ابكاه الجيش العراقي بالثمانينات.. فاذا يوصف البعض صدام المقبور (بجريذي

لانه وجدوه بحفرة) فجريذي اهل العراق ابكى سليماني ايران .. وجرع الخميني حاكم ايران السم الزعاف.. فكيف اذا خرج بطلا عراقيا وطنيا ليحكم العراق.. ليدوس الايرانيين بالبساطيل ويجعل العراق مقبرة للايرانيين.. كما جعل العراقيين العراق مقبرة لالاف المصريين (صهاينة العراق) بالثمانينات عندما اعيد المصريين بنعوش طائرة من بغداد العراقية للقاهرة المصرية.. لدور المصريين بنشر الموبقات والجرائم بالعراق واحتلوا فرص عمل العراقيين بعد ان زج شباب العراق بالحروب..

ونضع فلم يظهر قاسم سليماني الايراني وهو يبكي دما لهزيمته امام الجيش العراقي بالثمانينات..

https://www.youtube.com/watch?v=_aTnFOiUCFA

ونسال.. (لو اي عراقي جند نفسه للعمل لدولة  اجنبية.. كما فعل المهندس مع ايران ماذا تطلقون عليه)؟

  فالامام علي يقول (اعرف الحق تعرف اهله لا يقاس الحق بالرجال ولكن يقاس الرجال بالحق).. اي (اعرف الخيانة وقيس الناس عليها).. لتعرف الشريف من الخائن العميل.. بمعنى لو عراقي الجنسية قاتل لجانب تركيا ضد العراق لسنوات.. واعتبر ذلك  عقيدة وجهر بولاءه لاردوغان حاكم تركيا واعتبره خليفة المسلمين الواجب الطاعة.. وجند مليشيات داخل  العراق تجهر بولاءها لانقرة.. (ماذا نطلق عليه) اليس عميل وخائن ومنعول الوالدين ولعنه على البطن اللي حملته.. كذلك المهندس وهادي العامري وابو فدك وامثاله من سقط المتاع من الخونة والعملاء بولائهم لايران.. ولو ذيول ايران يعملون لصالح العراق كما ينبطحون وتفاخرون ويقاتلون لجانب ا يران.. لكان العراق اليوم دولة قوية وناهضة.. علما (هادي العامري) العميل الوضيع.. ايراني الجنسية ومتزوج من ايرانية واصبح وزيرا بالعراق ليهين العراق ليبوس يد حاكم ايران والقائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني (خامنئي).. وقاتل لجانب ايران ضد العراق وجهر بانه عارض صدام ليس لانه طاغية لاستبداله بحاكم عراقي وطني اخر.. بل ولاءه للخميني حاكم ايران.. لاستبدال نظام بغداد بنظام موالي لايران.. بكل نكاسة.

ونبين بان (قاسم سليماني الايراني) رمز لاسترخاص جهود ودماء العراقيين.. بهزيمة داعش

فداعش هزمت بدماء  عشرات الالاف من دماء جنود وضباط ومتطوعي العراق.. والمدن التي اصبحت جبهات حرب ودمرت هي مدن عراقية وليس مدن  ايرانية.. والاموال بعشرات المليارات الدولارات من خزائن العراق وليس من ايران.. والسلاح اشترى العراق من 16 دولة .. وعماد الجيش الذي هزم داعش باعتراف الخبراء هو سلاح امريكي (دبابات برامز.. ورشاشات الجي سي.. والعربات المدرعة همر).. وبعد ذلك يخرج ذيول ايران لعنهم الله (ليدعون لولا ايران وسليماني الايراني) لما هزمت داعش كذبتم والله.. لولا دماء اهل العراق وامواله.. لكانت داعش بنص طهران و قم ومشهد ونساء الفرس باحضان الدواعش.. فاعراض العراقيات مصانة برجال العراق وليس بحثالات ايران وذيولها من ولائيين وسليماني الايراني والمهندس المقبورين.. علما كل السلاح الذي ا شتراه العراق دفع ثمنه العراق … فليس لاحد فضل على اهل العراق بهزيمة داعش.. ولولا فساد ذيول ايران بالحكم لما تمكن الارهاب من القاعدة لداعش والفاسدين من العراق (والله على ما نقول شهيد)..

وردا على (الذيول والمتدينين الشيعة).. الذين يبررون عدم نهوضهم بالعراق الا (بزوال امريكا واسرائيل)..

   نرد عليكم..  يا من  تقولون لن ينهض العراق الا بزوال اسرائيل وامريكا..كمن يقول ..لن نصبح صالحين الا بزوال وموت الشيطان…في وقت الله..ترك الشيطان له الحرية بالارض…وخلق الإنسان…فالصالح ..يعمل لصالح اهله وناسه ووطنه وبلده وارضه.. مع وجود الشيطان .. اما تابع الشيطان يهلك به باسم الله والعقيدة..فذيول وقطيع الشيطان…يفسدون بالعراق ويسرقون وبنفس الوقت يقولون  الشيطان والذي يقصدونه امريكا واسرائيل  ..منعونا من نهوض العراق وتبليط شوارعه…في وقت هم اصبحوا اثرياء بالمال الحرام وجعلوا العراق منجم تستبيح ايران اقتصاده…وأمنه وارضه..

اما عن اكاذيبكم يا ولائيين التي تروجونها بدعوى: (امريكا اتت بداعش.. وبالاحزاب لتجويع وقتل الشعب)..

(امريكا اتت بالسعودية لتفجير وقتل العراقيين).. فوالله كلها لا تعبر الا على السذج..فكلنا عشنا وراينا كيف نوري المالكي رئيس وزراكم السابق.. كيف اتهم سوريا الاسد حليف ايران بدعم الارهاب والايام الدامية ببغداد.. وما صرح به في حينها الناطق باسم المالكي علي الدباغ.. بان 90% من الانتحاريين الاجانب جاءوا للعراق من سوريا الاسد.. وما صرح به وزير الدفاع السابق عبد القادر العبيدي بان هناك خمسة معسكرات للقاعدة بعد 2003 ثلاث في ايران واثنان في سوريا .. مخصصة للعمل داخل العراق.. باشراف الحرس الثوري الا يراني والمخابرات السورية.. داعش صناعة اعداء امريكا.. داعش نتاج فساد وفشل الاحزاب المحسوبة شيعيا الولائية والصدرية بالحكم.. داعش نتيجة للفساد.. وعدم العدالة الاجتماعية.. الارهابيين من مختلف الجنسيات جاءوا للعراق بتسهيلات من ايران وحلفائها عبر الحدود السورية.. اما من وصل من النواب والحكومات فجائوا عبر اصابع الملايين البنفسجية العراقية بعد 2003 التي خدعت بهذه القوى التي كانت تعتبرها معارضة وشرفاء.. ليكتشفون بمرور الوقت هم جماعة علي بابا حرامية.. ليعزف اغلب العراقيين عن الانتخابات بعدها .. ولكن بعد وقوف الفاس بالراس..

ونقول: لو كل من ينادي بفلسطين وتحريرها يذهب ليقاتل في فلسطين لتحررت فلسطين منذ عقود..

لو كل من ينادي بتحرير غزة والقدس.. .. اخلصنه من شكولاته واروح يقاتل بفلسطين من الجولان وجنوب لبنان.. كان فلسطين تحررت منذ عقود.. بس المنافقين والدجالين والكذابين والجبناء يرفعون شعارات تحرير فلسطين والحقيقة همه اجبن من ان يذهبون للقتال هناك.. ويريدون زج دولهم واستنزافها بمستقنعات خارجية لا ناقة لهم فيها ولا جمل.. بدعوى تحرير فلسطين.. الا تبا لكم ولايران الولائية ولحماس الاخوانية ولاسرائيل جميعا.. فايران النفاق.. منذ اكثر من 40 سنة تتحدث عن فلسطين وجيش القدس وتحرير القدس.. ولم ذهب جندي ايراني ولا دبابة ايرانية من ايران للقتال بحدود اسرائيل.. ولحد يومنا هذا وغزة تحترق.. بسبب مغامرة مليشة حماس الاخوانية التي دعمتها ايران بالسلاح لاستنزاف  الفلسطينيين (والمضحك رشقات من الالاف الصواريخ من غزة تجاه اسرائيل ولا تقتل لها اسرائيلي واحد منذ سنوات ولحد يومنا هذا).. تخيلوا كيف ايران تضحك على ذقون الشعوب.. ورغم ادعاء ايران امتلاكها 100 الف صاروخ ارض ارض .. لم تطلق صاروخ واحد من اراضيها تجاه تل ابيب .. واسرائيل تدعي امتلاكها اقوى سلاح جوي غربي بالشرق الاوسط ولم تنطلق طائرة اسرائيلة من تل ابيب وتقصف الاراضي الايرانية..

سيكتب التاريخ ان الخليجيين ادركوا لعبة ايران.., ادركوا بان الحرب بين اسرائيل وحماس لن تحل القضية

الفلسطينية والعداء ضد اسرائيل والوقوف لجانب حماس انتحار للقضية ا لفلسطينية.. وتغول لحماس (الاخوانية) وما يعني زيادة نفوذ حركة الاخوان المسلمين الارهابية في دول المنطقة .. تشجعهم لاسقاط الانظمة لقيام دولة االخلافة الاسلامية (داعش).. ولكن بخديعة (حماسية).. سيكتب التاريخ ان غزة تقاتل وحدها وهناك ايران المنافقة التي تدعي دعم تحرير فلسطين.. لم تحرك دبابة ايرانية ولا جندي ايراني من اراضيها للجولان وجنوب لبنان.. سيكتب التاريخ.. ان حماس زجت غزة بمغامرة.. جعلت دول كمصر والاردن تدرك بان فتح الحدود مع غزة .. انتصار لاسرائيل.. باستثمار حرب غزة لتهجير الفلسطينيين من غزة والضفتين بالكامل للاردن ومصر.. لتنتهي القضية الفلسطينية للابد.. التي ما بقي منها اليوم هي فقط (ديمغرافية) اذا ما تخلصت منهم تل ابيب .. اكتمل المشروع الصهيونية بفلسطين ليبدء بالاردن ومصر .. سيكتب التاريخ بان (العصابات.. كحماس.. تعتبر الهزائم انتصارات.. فغزة التي تدمرت 100 الف وحدة سكنية.. وقتل فيها 40 الف .. وجرح عشرات الالاف .. وتدمرت بناها التحتية.. وتهجر مليونان من سكانها تقريبا).. بحرب تستنزف الشعب الفلسطيني المدني وشبابه ورجاله ونساءه واطفاله.. بوقت اسرائيل (تستنزف ببضع مئات او حتى لو الالاف من جنودها).. لتروج حماس لانتصارات هي كوارث على الفلسطينيين (فالاسرائيلي لديه معين لا ينضب من المستوطنين المهاجرين من صهاينة العالم.. ولكن الفلسطيني الذي يقتل من يعوضه)؟ سيكتب التاريخ بان حماس وبدعم من ايران.. رسموا طريق هلاك اهل غزة.. رسموا طريق الهزيمة للقضية الفلسطينية مهما حاول الاعلام تصويرها انتصارات.. كما كتب صدام بمغامراته التي صورها ا نتصارات كام الهزائم بمعركة 1991 التي روج عنها ا علاميا (بام المعارك) التي رسمت طريق انحدار العراق للهاوية .. التي نعيشها اليوم بالعراق..

قولوا لي بلد واحد (دخلت به ايران).. صار براسه حظ صناعيا وزراعيا وخدميا وتعليميا وصحيا

لا يوجد.. العراق وسوريا ولبنان واليمن امثلة لدول متهالكة الاعلى فسادا بالعالم .. (جعلتها ايران سوق استهلاكية لبضائعها وكهربائها وغازها).. مقابل جيوش هذه الدول ضعيفة مركونة جانبا.. مقابل (مليشيات ولائية تدعمها طهران بالصواريخ والاسلحة).. دول نفوذ ايران فيها هو الاقوى.. وشعوبها تعيش الفقر بنسب عالية.. وتفتك بشعوبها المخدرات وسوء الخدمات وانهيار الصناعية والزراعة والصحة والتعليم والطاقة وحدود منفلتة وتحكمه طبقة سياسية موالية لايران من مليشيات واحزاب وتيارات ومنظمات ومعممين ومرجعيات.. علما الولائيين مزدوجي المعايير.. (فمن جهة يتهمون المقبور صدام بانه عميل تسبب باستقدام الجيوش الغربية للمنطقة)؟ ولكن الحوثي يتسبب بتهديد الملاحة الدولية ليتسبب بتحالف دولي بحري بالمنطقة.. (ليس عميل امريكي رغم ان امريكا ازالت الحوثي من قوائم الارهاب.. ومنعت السعودية من اجتياح صنعاء كما تم اجتياح الموصل بزمن داعش)؟ الحوثي الذي تسبب بتقسيم اليمن.. لثلاث مناطق.. جزء تحت سيطرة عصابة الحوثي.. وقسم تحت نفوذ الامارات.. وقسم تحت نفوذ السعودية.. والاقل مساحة بيد الحوثي.. والعجيب .. صدام تقوم امريكا باسقاط نظامه وتقتل ولديه.. وتشرد عائلته.. وتقصف مفاعله النووي بالثمانينات.. وفي كل ذلك يتهمونه عميل.. وايران لم تقصفها امريكا ولو بطلقة.. ولا ايران تقصف اسرائيل ولو بصويريخ.. يروج لها بانها ضد امريكا من قبل ذيول ايران.. فكل من قتلتهم امريكا كان يروج عملاء ايران بانهم عملاء لامريكا (صدام و الزرقاوي وابو ايوب المصري والبغدادي وهتلر وموسليني والقذافي).. عجيب غريب.. في وقت ايران لم يتم قصفها ولو بطائرة من قبل امريكا واسرائيل..كما ذكرنا انفا..

ونشير: بان لو شيعة العراق (موالين لوطنهم العراق).. لما حصلت الحرب العراقية الايرانية..

 ولما تحكم بهم صدام طوال عقود.. ولكن تأثر شيعة بالعراق (بحركة الخميني السيئة الصيت بايران).. وتعاطفهم مع ايران.. جعل الخميني يتمادى بالحرب واستمرارها لاعتقاده ان العراقيين الشيعة سيرمون الورود عليه عند دخول جيشه محتلا للعراق.. وهذا بالمقابل جعل صدام يضطر لمواجهة ايران .. عسكريا.. لمنع سقوط العراق بيد ايران بلا طلقة واحدة.. (ولكن بعد 2003 تبين للعرب الشيعة حقيقة ايران وذيوله.. الذين كانوا قبل 2003 يعتبرهم الشيعة شبه مقدسين ومجاهدين ونزيهين.. ولكن بعد 2003 كشف المستور ليتبين لهم بانهم جماعة علي بابا).. فادرك الشيعة العراقيين ليس (صحة كلام صدام) ولكن خطئهم بالنظر لحقائق التي كانوا مغشيين عنها.. بمعنى (لو شيعة العراق اليوم بنفس روح الوطنية والادراك لحقائق الامور من خيانة وفساد المعارضة الموالية لايران.. لما خاض صدام حرب الثمانينات ولما تشجع الخميني على استمرارها)..

ورسالتنا للولائيين  من اتباع سيئي الذكر (قاسم سليماني الايراني)..(وابو مهدي المهندس..العميل):

    اعلموا.. بان ..الامام علي بن ابي طالب لم يكن يسرق..كما هم شيعة الخامنئي وشيعة السستاني وشيعة الصدر وشيعة الحائري..نحن شيعة عرب جعفرية وليس صدرية ولا ولائية.. نحن شيعة عراقية.. وليس ايرانية..فلن نستبدل الامام علي..بالدجال علي خامنئي الايراني..لن نستبدل الامام علي..بالصنم علي السستاتي الايراني..لن نستبدل الامام علي ..بالصدر اللبناني الاصفهاني.. .. فكلا للحشد الايراني الولاء..عراقي التمويل..اجسادهم في العراق..وارواحهم العفنة بايران…خونة عقائديين..براء منهم الامام علي…واعلموا ايضا.. ان العرب الشيعة ينظرون للولائيين والاطار…بولائهم لخامنئي الايراني ..كجحوش الشيعة بزمن البعث بولائهم لصدام السني..فيتقربون لصدام بدماء العراقيين وشيعتهم المعارضين لصدام..والولائيين والاطار يتقربون للخامنئي الايراني بدماء اهل العراق وشيعته العرب الرافضين للهيمنة الايرانية..

وننبه: ان كل الاحزاب الاسلامية ولائية وغيرها..مخادعة.. وتعرف الشعب رافض لاديولوجياتها..

والدليل لا تطرح باي انتخابات برلمانية او مجالس المحافظات.. اديولوجيتها من قيام مشروع دولة اسلامية كبرى تميع حدود العراق..ولا تطرح قوائمها السياسية باسماء اسلامية…وتدعي انها ستعمر العراق…ولكن بواقعها احزاب شمولية خارج الاطر العراقية وتميع حدود العراق مع ايران وسوريا..وتجهر بولائها لايران خامنئي وتتبنى فكر خياني اخر بولائها لحاكم اجنبي خامنئي ايران..وتؤسس مليشات خارج اطار الدولة كمليشة الحشد والمقاولة..وننبه: العراقيين ينتخبون احزاب اسلامية..يعتقدون هم سيعملون لصالح الدولة العراقية..ولكنهم بالحقيقة بعالم اخر..فتعتقد هذه الاحزاب انها تمثل الامة الاسلامية وولاية الفقيه الايرانية لاقامة دولة اسلامية كبرى من طهران للمتوسط…عبر العراق وسوريا ولبنان واليمن …الخ..لذلك العراق من اردىء لاردئ..وسيبقى العراق بالازمات ويزج بمستنقعات خارجية وعزوف الشعب عن الانتخابات..ويمنع الشركات العالمية من دخول العراق لاعماره..ويبقى الفساد وتهريب ميزانيات العراق لايران وسوريا ولبنان وغيرها..

ونطرح سؤال..اذا انسحبت امريكا..هل ستحل مليشات الحشد والمقاومة الموالية لايران خامنئي  نفسها..

هل سينتهي الفساد ويحاكم حيتان الفساد بالاعدام  ويسترد العراق مئات المليارات الدولارات المنهوبة….هل ستنهض الصناعة والزراعة والكهرباء والغاز بالعراق..هل ستنتهي البطالة المليونية وتطرد العمالة المليونية الاجنبية البنغالية والمصرية والباكستانية والايرانية والسودانية.. وغيرها..التي تسرق فرص عمل شباب العراق..هل ستؤمن حدود العراق وخاصة مع ايران وسوريا  التي عبرها  تتحرك المليشات والارهابيين  وتتم عبرها يتم تهريب المخدرات والنفط ..وغيرها..هل سيفعل قوانين الخيانة العظمى والتخابر مع الجهات الاجنبية والولاء لحكام وزعماء اجانب بأقصى العقوبات اقلها الاعدام ومصادرة اموالهم المنقولة وغير المنقولة..

واعلموا يا ولائيين:..امريكا اسقطت نظام صدام..بدون وجود جندي امريكي في العراق ..فانسحاب امريكا

 سيمنحها ويدفعها لابادتكم واسقاط نظامكم…بكل اريحية..وتذكروا انسحبت امريكا ٢٠١١ وبعدها مباشرة تضعضع النظام السوري وسقطت سوريا بالفوضى..وفرض حصارات على ايران وتضيق على برنامجها النووي… وسيطرة داعش على ثلث العراق نتيجة فساد وفساد الطبقة الحاكمة الموالية لايران بعهد سيء الصيت نوري المالكي..رجل ايران العميل بالعراق..انسحاب امريكا سيفقد ايران ومليشاتها ورقة ضغط على امريكا داخل العراق..ويفقدكم اوراق الضغط التي تستخدمونها اليوم.. لا والله .. وننبه بان ايران وقفت ضد مشروع الشرق الاوسط الجديد بعد 2003.. ليس نصرة للامام المهدي وليس لانه مشروع معادي للاسلام .. بل العكس.. سوف يبرز دول جديدة بالمنطقة.. كدولة كبرى للعرب الشيعة (بوسط وجنوب العراق والاحواز والاحساء والقطيف) اي منابع النفط الكبرى.. لانه سوف يبرز دولة كوردية.. لانه سوف يعطي الشعوب المستضعفة حقها بان تكون لهم دول.. فينهي هيمنة الفرس والسنة على رقاب الشيعة العرب.. وينهي هيمنة الفرس والعنصريين العرب والاتراك على رقاب الاكراد..

فايران اينما تحل .. يزداد المستضعفين استضعافا.. وتضيع دولهم ويتغول عليهم (الفاسدين والمليشيات).

فايران ورطت العراق منذ مجيء الخميني للحكم.. الذي اصر على استمرار حرب الثمان سنوات باعترافه  (شرب السم الزعاف اهون لديه من انهاء الحرب).. ايران  اينما حلت (جردت الدول وحكوماتها من حقهما بقرار الحرب والسلم).. وجعلتها بيد مليشيات (خيانية مرتزقة) يجهلون بالولاء لطهران.. ايران التي ورطت لبنان .. بدعم مليشيات حزب الله لتكون فوق ارادة الدولة اللبنانية.. لتجعل من مليشة حزب الله عامل لعدم استقرار لبنان.. ايران التي ورطت سوريا والنظام السوري بحرب استنزاف ضد الشعب السوري .. الذي كان يمكن لبشار الاسد ان يتفاوض مع المنتفضين السوريين منذ بداية الازمة بدون ان تتقاقم.. وبدل ذلك جندت ايران المرتزقة من افغاستان وباكستان ولبنان والعراق ليقاتلون لجانب النظام السوري ضد شعبه.. ايران التي زجت اليمن بكوارث بدعمها للحوثي .. الذي جعل من المنطقة التي يسيطر عليها في اليمن قاعدة لانطلاق الصواريخ لتهدد المنطقة لمصالح ايران القومية العليا.. ايران التي زجت العراق بجعله ارضه ساحة لتصفي فيها حساباتها الدولية والاقليمية بعد 2003.. ايران التي تدعم طبقة سياسية حزبية و مليشياتيه تحكم العراق فسادا .. الذين رهنوا العراق بيد ايران.. ايران التي تنطلق من مصالحها الخبيثة.. تجعل دول المنطقة التي تتسرب لها.. ساحات حرب لتجنيب الداخل الايراني الحروب الخارجية الاقليمية التي تشعلها طهران نفسها.. لابتزاز المجتمع الدولي.. (ننبه زيادة عدد المستضعفين في ايران منذ مجيء الخميني..بزيادة عدد من هم تحت خط الفقر لاكثر من نصف الشعب الايراني باعتراف مؤسسة الخميني للاغاثة) فهل يوجد اكثر من هذا دليل..