أمريكا تغلق قنصليتها في أربيل، ربما بسبب كورونا

اعلنت السفارة الاميركية في بغداد، الجمعة، تعليق عمل القنصلية العامة في أربيل وايقاف جميع خدمات منح التأشيرة.
وقالت السفارة  انه “اعتبارا من تاريخ امس الخميس، علقت القنصلية الأميركية العامة في أربيل جميع خدمات منح التأشيرة في أربيل، بحيث يمكن للمتقدمين إعادة جدولة
مواعيدھم عبر الإنترنت حتى تواريخ لاحقة”.
وأوضحت، “يرجى الملاحظة بأن سفارة الولايات المتحدة في بغداد لا تزال مغلقة لخدمة المراجعين، بحيث يمكن
لمواطني الولايات المتحدة في إقليم كردستان العراق الذين يحتاجون إلى خدمات الطوارئ التواصل عبر البريد الالكتروني”