حرب النساء على الجمال و ما صنعة الرجال بهن!! بيع الانسان و سط تصفيق منظمات حقوق الانسان

القت الشرطة السريلانكية القبض على ملكة جمال العالم السابقة للمتزوجات “كارولين جوري”، بعد شجار على المسرح أصيبت خلاله الفائزة الجديدة باللقب “بوشبيكا دي سيلفا”.

وفي حفل نقلته وسائل الإعلام، الأحد، توجت بوشبيكا باللقب، إلا أن كارولين التي كان من المفترض أن تتوجها، نزعت التاج عن رأسها بحجة أنها مطلقة وليست متزوجة، ووضعته على رأس صاحبة المركز الثاني.

و منذ الاف السنين و خاصة بعد أن تمت سيطرة الرجال على الاسرة صارت النساء يتسابقون على الجمال و يتفننون بأجسادهم و وجوههم من أجل أن يفوزوا برضى الرجال و النساء و يتفاخرون بجمالهمن الى أن تحولت الى سلعة للبيع و الشراء و هي تدخل ضمن وسائل الاتجار ببني البشر و لا تختلف عن العبودية من بيع الانسان للانسان مقابل الاموال. و الان يتم بيع النساء و جمالهن في المحافل الدولية ووسط تصفيق العالم و منظمات حقوق الانسان.

One Comment on “حرب النساء على الجمال و ما صنعة الرجال بهن!! بيع الانسان و سط تصفيق منظمات حقوق الانسان”

  1. ( منذ الاف السنين و خاصة بعد أن تمت سيطرة الرجال على الاسرة)

    ومن أكد لك أن المرأة كانت المسيطرة قبل سيطرة الرجل؟ مجرد تحليلات لا تمت للحقيقة بصلة, فالحيوانات الإجتماعية أغلبها ذكوري كالقردة القريبة من البشر , ثم أن الإنسان ليس حيواناً مقترساً فهو بحاجة إلى الدفاع وليس الهجوم , وحتى في حالة الصيد فالرجل أقدر , والمرأة الحامل لا تنجو من المفترسين لا قتالاً ولا هرباً وهي بحاجة إلى من يحميها قطعاً , أبعد إنسان معروف ( كلكامش ) كان رجلاً وإلهاً ويستحوذ على جميع النساء

Comments are closed.