أنكم أخطأتم خطأ عظيماً بحرق السفارة السويدية والعلم السويدي المقدس- محمد مندلاوي

 

أنا هنا أتساءل، يا ترى ماذا تفعل البعثة الدبلوماسية العراقية في مملكة السويد؟. أليست البعثات الأجنبية في سفارة أية دولة ما تكتب إلى دولها طبيعة الحكم ونوع النظام السائد فيها ومستوى الثقافي والسياسي لشعبها إلخ. أم أن السلطة السائدة في الكيان العراقي المصطنع قبل وبعد عام 2003 لا تهتم بما تزودها بها بعثاتها السياسية والثقافية في دول العالم لأنها غبية ولا تفقه شيئاً ما عن السياسة الدولية، أو في العلاقات الدولية السائدة، لأنها حكومة رئيسها بدرجة مدير عام عند أي شيخ أو سيد قابع في إحدى غرف مدينة النجف أو كربلاء، وتتشكل هذه الحكومة الشكلية بگصگوصة من هذا السيد.. وتسقط أيضاً بگصگوصة منه!!!.

يا ناس، يا من تعيشون في القرون الوسطى، سبق وقلنا لكم أن دولة السويد ليست ككياناتكم الكارتونية المصطنعة، إنها دولة بكل معنى الكلمة فيها مؤسسات دستورية عريقة ورصينة لا تستطيع الحكومة المنتخبة أن تتجاوزها قط، فعندما يسمح قاضي ما  لقيام بعمل ما كل الحكومة السويدية من رئيسها إلى آخر وزير لا تستطيع إلغاءه، أ تعرفون لماذا؟، لأن السويد دولة القانون، دولة الديمقراطية، دولة حقوق الإنسان، دولة تحترم القضاء – أرجو أن لا يقال أني أقول هذا الكلام من أجل الإقامة، أنا مواطن سويدي وأحمل جنسيتها منذ عشرات السنين ومستعد أن أفديها بروحي لأنها صاحبة فضل علي وعلى عائلتي- المشكلة فيكم أنتم أناس..؟ لا تعرفون ما هو القانون. وما هي الدولة، توقعون على اتفاقاتكم مع حكومة كوردستان لكن بعد عودتكم إلى بغداد تضربون كل ما اتفقتم مع حكومة إقليم كوردستان والقيادات الكوردية  في العاصمة (أربيل)عرض حائط، هل أن الدولة تدار بهذا الأسلوب السوقي الرخيص؟.

 

دعوني أسرد حالة شاهدتها بنفسي، بين عامي 2002 – 2004 كنت أملك محل مواد غذائية في قرية ما في دولة السويد، ذات يوم أرادت الحكومة السويدية أن ترسل بعض اللاجئين إلى القرية، لكن سكان القرية رفضوا وقالوا لدينا عدد كافي من اللاجئين في القرية ولا تتحمل أكثر من هذا العدد،  لكن الحكومة السويدية حاولت بكل السبل أن تقنعها كي تقبل ألا أنها لم تفلح في محاولاتها ولم تستطع الحكومة إجبار القرية على قبول اللاجئين الجدد. هذه هي دولة السويد العظيمة، ليست دولة عبد الزهرة و أنس التي تتبع سياسة ديماغوجية مقيتة؟؟.

وفيما يتعلق بإهانة القرآن والعلم العراقي من قبل سلوان موميكا. أنا لست مع حرق وإهانة أي شيء، حتى لو كان أي كتاب ليس له اعتبار أو قدسية، ممكن أن تنتقد الأخطاء التي فيه، كالأخطاء اللغوية والجغرافية والتاريخية؟ إلخ. لماذا كل هذا الصخب ضد هذا الشخص الذي اشتهر بسبب جهلكم. صدقوني لو يذهب أحدكم إلى شارع “ناصر خسرو” في طهران ويرى كيف ينقل أعداداً من نسخ القرآن على عربات العتالين (حمالين) التي لا تقل تهكماً عن ما فعله سلوان موميكا. أو أنت في بغداد اذهب إلى سوق السراي وشارع المتنبي لاحظ كيف يباع القرآن على الأرصفة المتسخة،أو أثناء نقله بالعربات إلى النقليات التي تنقله إلى المكتبات في المحافظات العراقية سوف تشمئز من هذه الطريقة غير لائقة بالقرآن، هذا ناهيك عن ما تقوم به الكثير من المسلمين بتلوث القرآن وذلك من أجل أعمال السحر والشعوذة.

شاهدت في وسائل الإعلام أن بعض الكيانات ومنها العراق تريد أن تجر رجل الدول الأخرى في الشرق الأوسط لمعاداة دولة السويد التي تحسن إلى عشرات الآلاف من المسلمين ومنهم الشيعة وتسمح لهم ببناء مساجد والحسينيات وأداء طقوسهم العقدية وإحياء مناسباتهم الدينية بكل سلاسة و أريحية – كل هذا ما يغزر في عيونكم؟ -. يجب أن تعرف دول القرون الوسطى وشعوب ما قبل التاريخ؟؟، إذا تقوم بأي عمل أخرق ضد دولة السويد عنده سيقف الاتحاد الأوروبي بدولها الـ27 وعموم الغرب ومعهم دول العالم التي تحترم نفسها وقفة مشرفة مع دولة السويد العظيمة.

 

الگصگوصة: تعني قصاصة ورق يكتب عليها شيئاً ما تهكماً به؟.

 

22 07 2023

6 Comments on “أنكم أخطأتم خطأ عظيماً بحرق السفارة السويدية والعلم السويدي المقدس- محمد مندلاوي”

  1. عزيزي الاخ محمد المندلاوي {١::صدقني لا ينفع مع هؤلاء الاوباش غير الطرد والترحيل الى البلدان التي هربو منها واتمنى من قادة هذه الدول أن يتحدو لوضع حد لسلوكهم ، لأن العقيدة التي تسيطر على عقولهم لابد وأن تكون شيطانية ، سلام ؟

    1. كلامك صحيح 100% وأنا أوافقك عليه، هؤلاء ناكري جميل السويد التي يدها في أفواههم إلى المرفق. محبتي كاك السندي

  2. ليس عثمان بن عفان حرق القران الكريم و أليس هم اخفوا كثير من ابات القران و أليس القران غير كامل و أليس كل اصحابة قتلو بعضهم البعض من اجل كرسي و أليس هم كانو يغتصبون البنات و النساء و الأطفال وحتى هذه اليوم هم يفعلون هذا الاجرام. و. الدوله سويد اشرف من المسلمين

  3. تحية كبيرة الى السيد مندلاوي العزيز …

    فقط بغض النقاط للتنويه و التوضيح للقراء الكرام:
    – ان هذا القران الذي بين ايدينا اليوم هو ( قران عثمان بن عفان ) وليس القران المحمدي, فعثمان بن عفان قد جمعه و عدله واضاف ما اضاف وحذف ما حذف, وليخفي جريمته في تحرف القران , فانه امر بوضح الخل على الجلود المتبقية من بقايا القران السابق ليعيد استخدام تلك الجلود من جديد من اجل كتابة قرانه هو, و احرق ما كان مكتوب على صفع النخيل و العظام.
    – كان هناك قران علي بن ابي طالب , وهو كان مرتب بحسب اسباب النزول و ليس كما رتبه عثمان بن عفان لاحقا. وقران علي بن ابي طالب هو احق و اجدر ان يؤخذ بالاعتبار من قران عثمان بن عفان, نظرا لان علي كا ينقله عن محمد مباشرة و ليس كما فعل عثمان بعد 25 سنه من موت محمد بدا باصدار نسخته و توزيعها.
    – كان هناك قران عبدالله بن مسعود و كان هو الاخر قد جمع نسخته الخاصة من القران قبل ان يأمر عثمان او غيره بجمع القران. وقصته مع جمع القران عجيبة و غريبة و فيها الكثير و الكثير من لاسئلة, فهو الذي قد ضرب و جرح و كسرت اضلاعه لانه رفض ان يسلم نشخته الخاصة الى عثمان بن عفان. وعند موته امر في وصيته ان لا يأتي عثمان بن عفان بحضور جنزته او قراءة صلاة الميت عليه من قبل الخليفة الذي كان يفعل ذلك مع كبار الصحابة من باب الابهة و زيادة الشعبية لدى المسلمين.
    – الشيعة تحديدا واكثر من غيرهم, يتهمون عثمان بن عفان بتحريف القران, ويقولون ان هذا القران الذي بين ايدينا ليس بالقران الصحيح , بل هو قران عثمان بن عفان الشيطان الدجال المجرم الذي قتل ال البيت و سبي نساء ال البيت. فلماذا يخرج الشيعة اليوم ليدافعوا عن ذلك القران الذي يسمونه محرف … ؟؟؟
    – بعد تجميع عثمان بن عفان القران الخاص به و نسخه و توزيعه على الامصار, خرج الكثر من الصحابة الذي اتهموا عثمان بن عفان بتحريف القران , ومن بينهم زوجة محمد نفسه عائشة بنت ابو بكر ابن القحفة (الذي لقبوه فيما بعد بالصديق) اول خليفة بعد موت محمد.
    – بل ان هسبب مقتل عثمان بن عفان , ورمي جثته على المزبلة لمدة ثلاث ليال , هو بسبب تحريفه للقران واكن الصحابة هو اول من خرجوا عليه وقتلوه ورموا جثته في المزبلة , والتي تمت دفنها سرا وفي اليلل عندما كان المسلمين الصحابة نائمين بجانب النساء و الجاواري ولسبايا والغلمان.

    وهنا سؤالي تحديدا الى الشيعة قبل غيرهم:
    لماذا تخرجون وتتظاهرون و تنزعجون و تحرقون تسبون و تشتمون من اجل نسخة القران المحرفة التي امر عثمان بن عفان قاتل الحسن والحسين و ال بيت بتجمعها و توزيعها … ؟؟؟
    هل هو الحنين و العشق و الشوق الى كتب تاريخ وتراث قاتلكم و الذي هو واتباعه قد هتك عرضكم على واحل قتلكم … ؟؟؟
    ام هو صحيح المثل الذي يقول:
    ( القط يحب خناقه … )
    وهنا لا اريد ان استعمل النسخة التركية من هذا المثل لانه ثقيل على الاذن.

    1. عزيزي مارفين أنا أحد الذين أعرف الكثير الكثير عن تاريخ المنطقة بإسلامها وغير إسلامها. سؤال: ألم يكن علي بن أبي طالب خليفة للمسلمين لأربعة أعوام وتسعة أشهر وسبعة أيام لماذا لم يخرج قرآن الذي سمعه من فم النبي محمد ودونه؟!. عزيزي مارفين، ممكن أن تقول هذا القرآن الذي دون في عهد الخليفة الثالث تلاعبوا فيه كما قال أئمة الشيعة وبعض زوجات النبي وغيرهم. لكنه هو قرآن محمد الذي جاء به جبريل. إن مراجع وعلماء الشيعة يقولون في الخفاء أن هذا القرآن محرف، لكن في العلن يقولون هذا هو قرآن الذي نزل على صدر محمد. ويخالفون في العلن حسين نوري الطبرسي الذي لديه كتاب بهذا العنوان: فصل الخطاب في تحريف كتاب رب الأرباب. دعني أأتي لك بمثل واحد عن هذا التلاعب كما قال الإمام الصادق، قال أن في القرآن آية تقول: كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر.. . يقول الصادق الآية الصحيحة تقول: خير أئمة وليس خير أمة. إن كلام الصادق يحتاج إلى وقفة وتمعن لأن الله قال: تأمرون بالمعروف إلخ. هل أن جميع المسلمين يأمرون بالمعروف؟، بالطبع لا، هل يجوز أن الله لا يعلم أن عموم المسلمين سوف لا يأمرون بالمعروف، بلا أدنى شك يعلم. هنا يظهر أن كلام الصادق بأن الآية قصدت الأئمة الاثنا عشر لأن هؤلاء الـ12 جميعهم عملوا بالمعروف وفق العقيدة الإسلامية. هل عرفت الآن كيف..؟.

Comments are closed.