على الحكومة الكويتية أن تلم قذارتها وسحبها من منطقة أفرين المحتلة

 

نشر موقع المرصد السوري لحقوق الإنسان خبرآ اليوم (25-03-2024) مرفق بصورة لمستوطنة أقام جمعية كويتية تسمي نفسها (الأيادي البيضاء)، (80) شقة سكنية جديدة في المجمع الذي يحمل إسم “بسمة” في قرية شاديرة التابعة لناحية شيراوا بريف منطقة أفرين المحتلة، من قبل إرهابي المعارضة السورية والجيش التركي المحتل. هذه العصابة التي تدعي أنها جمعية ليست منظمة إرهابية – إخوانية وأيادي أصحابها وداعيمها سوداء وملطخة بدماء الشعب الكوردي في غرب كوردستان. سأضع رابط الخبر في أسفل هذا المقال، كي لا يقول أحدهم أننا نفتري على الأخرين ونفبرك الأخبار.

هذا الأمر ليس بجديد وقد كتبت عن الموضوع مرارآ وتكرارآ، وطالبات القيادات الكوردي كلها بمطالبة الحكومة القطرية، والحكومة الكويتية والإسرائيلية والسلطة الفلسطينية بإخراج جماعتهم من منطقة أفرين كي لا يتورطوا في تعريب منطقة أفرين، وإرسال تهديد جدي لهذه الأطراف المعنية في حال لم تسحب قذارتها من أرض أفرين وبقية المناطق الكوردية في غرب كوردستان

إسرائيل مسؤولة عن جزء من القذارة الفلسطينية لأن بعض الفلسطينين الذين يقيمون المستوطنات في أفرين هم  من مواطنيها ويحملون جنسيتها ويطلق عليهم عرب (48) أو فلسطيني الداخ،ل وكلهم من الجماعات الإسلامية الإخوانية والسلفية الإرهابية. والبقية من الفلسطينيين مسؤول عنهم محمود عباس والإرهابي الكبير “إسماعيل هنية” وشريكه “خالد مشعل”، الذين يتجارون بدماء الشعب الفلسطيني.

سؤالي لهؤلاء العربان المتأسلمين تجار الدين:

1- ماذا تفعلون في أرضنا بأفرين؟؟

  • أنتم تدركون جيدآ ما تفعلونه عمل إجرامي وخسيس، وبعملكم هذا أنتم في الإحتلال مع المحتل التركي والجماعات الإرهابية السورية.

2- بأي حق تقيمون في أفرين مستوطنات للإرهابيين العربان والتركمان والفلسطينيين؟؟

  • أفرين لسيت أرضكم كي تقيمون فيها مستوطنات. مثلما ليس لكم الحق في الوجود فيما تسمونه كذبآ (كويت وقطر وفلسطين) كل هذه الأراضي هي جزء من كوردستان، وأنتم لستم سوى محتلين أشرار ومستوطنين أوغاد.

3- لماذا لم نرى وجوهكم القبيحة، قبل الإحتلال التركي والجماعات الإرهابية لمنطقة أفرين وأقمت لسكانها (200) ميئتى مدرسة إيتدائية، و(200) مسبح للطلبة و(200) حديقة وعشرات المراكز الصحية ومشافي ودور السينما، وعشرات المسارح، وقمتم شق طرق جديدة وبتعبيد الطرق القديمة بأفرين، أليس الكورد مسلمين وأنتم تساعدون المسلمين في كل مكان؟؟

  • السبب أن أهل أفرين كورد ورفضوا الإنصهار على مدى (1400) عام منذ إحتلالكم المشؤوم لأراضي كوردستان، من قبل أجدادكم الملاعين. أنتم جماعة إرهابية وعنصرية بغيضة لا تختلفون عن نبيكم المجرم بشيئ، بل أنتم أسوأ منه بمئات المرات.

لماذا لم تهبوا وتبنون مستوطنات للكورد اليزدانيين الناجين أليسوا بشرآ؟؟

4- هل ستقبلون أن يقيم الكورد مستوطنات كوردية وبناء معابد يزدانية وزرادشتية في بلدانكم :الكويت وقطر وفلسطين؟؟

  • طبعآ لن تقبلوا وسوف تنبحون كالكلاب المسعورة كما تنبحون ضد اليهود، ولكننا لم نشاهدكم تنبحون عندما قصف المجرم صدام مدينة حلبجة بالكيماوي بل باركتم ذلك. ونفس الشي عندما نفذ عحملة الأنفال بحق شعبنا في جنوب كوردستان إلتزمت وصمت كالقبور، وذات الشيئ فعلتم عندما غزت داعش شنگال وقلت الألاف من الكورد اليزدانيين.

5- هل ستقبلون أن يشارك الشعب الكوردي الشعب الإسرائيلي بتهويد الضفة وقطاع عزة؟؟

  • أكيد لا. وعلى الفور ستتهمون الشعب الكوردي بالعمالة للصهيونة وأن كوردستان هي إسرائيل ثانية، ولقد قلتم ذلك مرارآ وتكرارآ، بهدف إباحة الدم الكوردي وتشويه سمعة شعبنا، أنتم وحلفائكم الأتراك أسوأ من بعضكم البعض.

في الختام، سؤالي لحزب اوجلان و حزب البرزاني و حزب الطالباني و الى مظلوم عبدي:

لماذا لا تخرجون على شاشات وتطالبون الجهات الثلاثة علنآ وبلغة واضحة لا لبس فيه وسأتبرع لكم من وقتي وأكتب لكم النص الذي أن تقولونه لأنني لا أثق في قدراتكم العقلية ولا اللغوية والأن إليكم النص:

” نحن كقوى قوى سياسية كوردستانية أحزابآ وحكومات الواردة إسمائها في أسفل هذا النداء الصريح والتحذير العلني نطالب حكومات: الكويت، قطر، السلطة الفلسطينية، الحكومة الإسرائلية، بحسب كل مواطنيها من منطقة “أفرين، شهباء، گريه سپي، سريه كانية”، ومنعهم من إقامة مستوطنات للعربان والتركمان والفلسطينيين وتغير ديمغرافية هذه المناطق الكوردية. وفي حال إمتناعكم عن القيام بواجبكم لسنا مسؤولين عن الأضرار التي يمكن أن تلحق بمصالحكم ومواطنيكم أينما كان. مثلما لم يقم الشعب الكوردي بإيذائكم فكفوا إيذاء مواطنيكم عن القيام بأذى شعبنا الكوردي. ولن نكرر طلبنا هذا ثانية ونحن جادون في حماية أرضنا وأبناء شعبنا.

الموقعون:

1- الإدارة الذاتية لغرب كوردستان.

2- حكومة جنوب كوردستان.

3- حزب العمال الكوردستاني.
4- حزب الإتحاد الديمقراطي.

5- حزب الديمقراطي الكوردستاني.

6- الإتحاد الوطني الكوردستاني.

 

وعودتي لأبناء الشعب الكوردي الأبي، عندما تتحرر أفرين أن تحولوا هذه المساجد التي بناها هؤلاء الإرهابين إلى زرائب للخنازير. وهذا كثيرٌ عليها وعلى هؤلاء المتأسلمين، وخنازير كوردستان أطهر من هؤلاء قطعآ.

 

25 – 03 – 2024

 

++++++++++

https://www.syriahr.com/استكمالاً-للمشروع-التركي-القائم-على-ت/707803/?fbclid=IwAR0edAomRUtGyEBDbaiKJeaEOOfGBu7XllAnRwtVx0krG_qpXIpbFbaV0Jg

 

 

2 Comments on “على الحكومة الكويتية أن تلم قذارتها وسحبها من منطقة أفرين المحتلة”

  1. كلنا نتفق معك يا استاذ الكريم و اتمنى القادة الكورد و أحزاب الكورد يسمعون الكلامك هذا

  2. لا حياة لمن تنادي كل الاحزاب الكردية خونة وعملاء. على الشعب الكردي ان ينادي بأعلى صوته لانقاذ افرين الحبيبة وعلى المثقفين الكورد ان يصل الصوت الكوردي إلى العالم الحر وفضح مخطط اردوكان اللعين اللذي يتباكى على الشعب الفلسطيني ويهاجم اسرائيل ليل نهار وجرائمه اي اردوكان بحق الشعب الكردي ادهى وأمر.

Comments are closed.